سن المراهقة

قسم خاص بالفتيات ( غير المتزوجات) يناقش مشاكلهن وهمومهن وكل ما يخص حياتهن العامه والخاصة تحت سن الـ 18.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=809
434 3
11-19-2018 08:39 PM
#1  

Tumاذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2019

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2019 kntosa.com_09_18_154


رسالة لشخص تحبه وهو لا يحبك
كيف تبتعد عن شخص تعلقت به
كلمات لشخص تحبه ولا يحبك
شعر عن شخص تحبه ولا يحبك
كيف تتخلص من الحب
كيفية التخلص من التفكير في شخص ما

كيف تتوقف عن حب من لا يحبك وتتخلص من التفكير به ؟
لماذا ينجذب الانسان لمن لا يحبه، وما هي سبل علاج الم الحب ووقف نزيف المشاعر. وسائل التخلص من الحب او من حب من لا يحبك.
كيف تتوقف عن حب من لا يحبك؟
اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2019 kntosa.com_19_18_154

انت تبحث عن طرق التخلص من الحب ، وتسأل نفسك :

” كيف أتخلص من حب شخص ما ؟”.
حسناً، هذا المقال موجه للمدمنين على الحب والالم، فهناك اشخاص كثيرون، من الاناث والذكور، من يتوجهون يعشقهم وحبهم
الى من لا يتقبلون هذا الحب، ولا يفتحون اذرعهم له، بل يتجاهلونه، ولا يلتفتون له، بل ان ما يزيد من آلام الشخص المحب والعاشق،
ان يتوجه هذا الانسان الى اخر بحبه، وهذا ما يصيب العديدين بالشعور بالانكسار، وخيبة الامل،
والضعف، ولنقل الشعور بالهزيمة، فما أصعب ان يشعر المحب بإنه شخص ناقص، وما اصعب ان يشعر بإن غيره افضل منه،
أو ان يشعر بالدونية، فما الحل للتخلص من هذا الادمان، وما الحل للتخلص من عذاب الشعور بالنقص اولا،
والاحساس بالضعف ثانيا، سنحاول و ندرس في هذا المقال، لماذا ينجذب الانسان لمن لا يحبه،
ثم التطرق لسبل علاج هذا الادمان عى الالم، ومحاولة وقف نزيف المشاعر ، نحو بداية جديدة، وموفقة .
لماذا يعجب الانسان بمن لا يحبه :

– الاعجاب الحقيقي :
قد يكون فعليا ما يحصل هو حب حقيقي .
فالفتاة او الشاب يعجب بالطرف الاخر، ان كان بوسامته، او شخصيته، او تصرفاته، وفي هذا الحال قد يكون الطرف الاخر لا يرى ذات الاسباب ليعجب بالطرف الاول، فقد تكون شخصيته لا تناسبه، او ان مستوى جماله،
او طبيعته لا تتوافق مع نظرته لما يرغب به، والاحتمال الاخير ان الطرف الثاني فعليا غير معجب به،
ومشاعره سلبية تجاه الشخص المحب .
– الفضول :

من احد الاسباب التي تجعل الانسان يرغب بإنسان اخر غير معجب به، هو الفضول فهو يرغب بإكتشافه، والتعرف عليه،
وتلك النظرة له، ومحاكاة تصرفاته، وتسجيله في قائمة الحبيب في عنوانه، هي امور قد تاتي بنتائج عكسية،
بحيث يصبح هذا الحبيب يعشق عدة اشخاص ولعدة مناسبات، وباسباب مختلفة، وهو امر سلبي جدا على المحب،
فهو يصبح يعيش حالة من التراكمات والاوهام .
– حب التملك :
وهي احدى الطبائع الانسانية، ان يرغب الانسان بتملك الاخرين وخاصة من هو يحب، دون التفكير برغبات الاخرين،
سواء رغبوا بذلك ام لا، وهي احدى الصفات الغير محبذة لدى جميع الناس،
فهي و ان كانت محفزة للانسان للعمل الدؤب لتحقيق ما يرغب، الا انها تعني ايضا الانانية وحب الذات.
– حب التحدي :
اي ان يرغب الانسان في تحدي نفسه او الاخرين بقدرته ان يجعل الاخر يحبه، و قد ينغمس بطريقة كاملة في هذا الشان
لدرجة انه يصبح فعليا يحبه، و بالتالي ينقلب السحر على الساحر .
وسائل التخلص من حب من لا يحبك :
اليك مجموعة نصائح تساعدك على التوقف عن حب من لا يحبك والتخلص من التفكير به :
1- تقبل الالم و الاسف، و لكن عدم البقاء اسيرا له :
ليس هناك ما يمنع ان يشعر العاشق بالاسى والاسف كون الاخر لا يشعر بحبه وعشقه وولهه له،
بل في بعض الاحيان قد يكون هذا الامر سببا في التنفيس عن ما بداخله من الام،
ولكن بشرط ان يعرف متى يجب ان يتوقف عن التعايش مع هذه الحالة ليبدأ مرحلة اخرى من الحياة بعيدة عن هذا الوضع،
وعليه ان يعرف ان هناك بداية جديدة بعد كل هذا الاسف الذي يعايشه، وعليه ان يدرك ان هناك بداية لكل نهاية .
2- الابتعاد قدر الامكان عن هذا الشخص :
يقول المثل ( البعيد عن العين، بعيد عن القلب )،
وهذا البند تطبيق لهذه الحالة، فعلى من يرغب بالتخلص من قصة حبه ذات الطرف الواحد،
ان يبدأ بالتخلص من رقم هاتف ذاك الشخص، وحساباته على الانترنت كالفيس بوك، حتى يعلم انه لا يستطيع التواصل معه،
على الاقل بسهولة في حال اصابه الضعف النفسي .
3- عليك ان تقتنع بأنك أفضل بدونه :
من كان يرغب ان يبتعد عن حبيبه ان يقتنع اقتناعا تاما، انه أفضل، وسيكون بحال اكثر استقرار .
من ان يستمر معه، وعليه ان يدرك ان هذا الشخص يعد نقطة ضعفه وبالتالي ان يتخلص من هذه النقطة،
حتى يصبح افضل واقوى، واكثر استقرار .
4- عدم وضع اللوم على الطرف الاخر :
لا يجوز ان تلوم الطرف الاخر لإنه لم يقم بتبادل مشاعر الحب نحوه، فكما ان امر الحب والعشق لا ارادي بالنسبة لك،
فهو كذلك بالنسبة للطرف الاخر، وهي امور تكون في الغالب لا ارادية، ولا تخضع للسيطرة والتحكم من الانسان .
5- تخلص من جميع الامور التي تذكرك به :

فيجب التخلص من التذكارات، والتي تذكرك به ,فعلى سبيل المثال ان تكون هناك صورة مشتركة لكما مع الاصدقاء،
او ان كان شارك في احد اعياد ميلاده وقدم هدية له، هذه الامور ستقوم ودائما بإعادة المشاعر ناحية الطرف الاخر،

ودون السيطرة عليها .
6- تحدث مع شخص اخر حول هذه الحالة :
فمن المفيد مشاركة شخص تحمل له الثقة و الاحترام حول هذه المشاعر، فقد يفيد ببعض النصائح للتخلص من هذا الحب،
و قد يقوم بالمساعدة فيها . و هذا الشيء يساعد على اخراج الالم الى الخارج .
7- اشغل نفسك لتفادي التفكير به :
قد يكون من المفيد جدا، ان يشغل المحب نفسه بأمور تساعده على التخلص من التفكير بهذا الشخص .

كأن يشغل نفسه بالعمل، او بعض الهوايات، والتي ستاخذه من تلك الاجواء الى اجواء جديدة، و هذا الامر يفيد في احيان كثيرة الاشخاص الذين يدمنون على حب شخص او شيء ما .
8- تجنب الانتكاسة مرة اخرى :
وهذه الحالة تصيب بعض الاشخاص الذين قد يظنون انهم تخطوا مرحلة ذاك الشخص، وقد يتعرضوا الى انتكاسة فجاءة،
فعليهم ان يتخذوا الحذر رفيقا لهم، كان يتجنبوا مشاركة الشخص الذي يحبون الهوايات والاعمال،
و بالمجمل ان يتجنبوا التواجد معه في مكان واحد .
9- حاول ان تجد حب اخر :
فلا شيء ينسي حب فاشل، كقصة حب جديدة، ولكن يجب ان تكون ناجحة، وان يبادله الطرف الاخر مشاعر الحب .

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2019 kntosa.com_09_18_154

المصدر : منتدى كنتوسه - من قسم سن المراهقة


اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !





التعديل الأخير تم بواسطة ام رونزا ; 11-19-2018 الساعة 08:43 PM
12-11-2018 08:58 PM
#2  

افتراضيرد: اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2

لك لكـ خالص إحترامى من أنفاس لا تهدأ .. يبدأ الحديث وحين يعلم أنه إليك .. يلبس حلة القصيد .. وصوت النغم إليك أكتب .. وأصابعى ترقص على لوحة المفاتيح تعلم انها تكتب لك .. إليك أكتب .. فلا تترك القلم يتعذب ...


01-22-2019 10:19 AM
#3  

افتراضيرد: اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2




اظهار التوقيع
توقيع
لا تخبرو امى


حافظ على كرامتك
حتى لو كلفك الامر ان تصبح
صديق الجدران غرفتك



01-28-2019 12:06 PM
#4  

افتراضيرد: اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل،كيف اتوقف عن التفكير في شخص معين،كيفية التخلص من التفكير 2

شكرا عللى هذه المعلومات القيمة


من مواضيع : نوسه


الكلمات الدلالية (Tags)
2019, في, كنت, لا, من, ماذا, معين،كيفية, وهو, يحبك, التفكير, التخلص, اتوقف, اذا, تفعل،كيف, تحب, شخص, عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل الشموع المعطرة بالمنزل،اسهل طريقة لعمل الشمع،كيفية صنع الشمع الملون،طريقة عمل الشمع الفواح مى اعمال يدويه لتزيين المنزل 1 01-07-2019 01:25 AM
طريقة عمل وردة من الورق بالصور2019,طريقة عمل بوكيه ورد بالورق،كيفية صنع باقة ورد من الورق مى اعمال يدويه لتزيين المنزل 1 01-07-2019 01:25 AM
صور رسومات مناكير 2019 , طريقة رسم الاظافر بالمناكير بالصور , طلاء أظافر , مناكير للاظافر 2018 سعاد حسنى ميك اب ومكياج 4 01-06-2019 03:09 PM
معرفة من قام بحظرك في الواتس،كيف تعرف اللي مسوي لك بلوك في الواتس اب،كيف اعرف اني محظور في الواتس اب مى عالم الكمبيوتر والنت والميديا 0 11-16-2018 11:46 PM
علاج الزكام والبلغم للرضع،كيف اتعامل مع زكام الرضيع،زكام الرضيع والنوم،زكام الرضيع في الاربعين مى العناية والاهتمام بالطفل 3 10-16-2018 12:48 AM


الساعة الآن 09:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل