المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح للعروسه.10 نصائح مختلفه للعرائس.نصائح للعرائس مفيده


yasmena
10-01-2019, 09:32 PM
10 نصائح مهمة لكل عروس

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_01_19_156995814640312.jpg (https://up.kntosa.com/)

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_01_19_156995814638761.jpg (https://up.kntosa.com/)

كلّ عروس تسعى للتألق الدائم في ليلة العمر الخاصّة بها، وتتابع أدقّ التفاصيل بحذر شديدٍ، لكي لا تخفق أبداً. إلا أنّه في الكثير من الأوقات قد تعيش العروس حالات من التوتر مع اقتراب الموعد المنتظر، وهذا ما قد ينعكس على إطلالتها وشكلها، وبالتالي قد تفسد هذه الليلة. لذا، سيدتي أنت واحدة من العرائس اللواتي ينبغي أن يكنّ واثقات من مختلف التفاصيل. فإليك نقدّم إليك النصائح التالية:
1 - قومي بالتمارين الرياضية قبل ثلاثة أشهر من زفافك، لكي تُحافظي على رشاقتك وليونتك. ولكي تتمتّعي بخصر متكامل تليق به مختلف قصّات الفساتين، سواء أكانت مستقيمة ناعمة أم متكاملة مع تنّورة فخمة مستديرة.
2 - نسّقي مجوهراتك بذكاء، مع تطريزات وزخارف الفستان، وإياك والمبالغة في وضعها.
3 - يُفضّل اختيار الفساتين ذات الياقة المفتوحة، والابتعاد عن ذات الياقات العالية التي قد تربكك خلال السّهرة. الياقة المفتوحة تمنحك طلّة أنثويّة ناعمة وعصريّة، كما تمنح عنقك الطول والرقّة.
4 - اختاري فستانك الأبيض مع تفاصيل مميّزة، من الأمام ومن الخلف. فأنت ستكونين دائمة الحركة، وبالتالي ستظهر مختلف الجهات منه. لهذا، يجب اختياره بتفاصيل مميّزة وبذيل رائع، إن أمكن.
5 - إذا لم يكن الأبيض هو اللون المفضّل عندك، فليس من المفروض عليك التقيّد به، فقط لأنّه ارتبط بالعرائس قديماً. فالموضة قد تغيّرت بما فيها ألوان فساتين الزفاف التي أصبحت تشمل درجات شتّى مثل السكّري والعاجيّ والورديّ الخفيف. فاختاري ما يُناسب بشرتك وما يُعجبك.
6 - اختاري الطرحة حسب شكل الفستان، فكلما كان ناعماً كانت لديك الحريّة في اختيار الزخارف والنقوشات التي تبغينها والعكس صحيح، إذ كلما كان الفستان مزخرفاً كان عليك البحث عن الطرحة النّاعمة.
7 - إذا شعرت أنّك ستحتاجين إلى المزيد من البريق، لا تقعي ضحية المبالغة في استعمال مجموعة كاملة من المجوهرات، بل اكتفي بأقراط أذن كبيرة تُضفي التألق المطلوب على بشرتك. تجنّبي أيّ نوع من العقود، إذا كانت ياقة فستانك عالية.
8 - تجدر الإشارة هنا إلى أنّ اللؤلؤ هو أكثر الأنواع رواجاً ويناسب دائماً العرائس، لما يتضمّنه من معاني الرقة والرومانسيّة.
9 - اختاري حذاءً مريحاً جدّاً ذا كعب متوسّط، لأنّك سوف تقفين به لمدّة طويلة. واتّجهي دائماً نحو الألوان الهادئة كالسكّري أو الذهبيّ، لأنّها الأنسب لمختلف فساتين الزفاف، ولن تبدو مبالغاً فيها.
10 - استرخي جيّداً واجلسي في غرفة هادئة وفسيحة لأطول فترة ممكنة، قبل يوم من زفافك. فذلك من شأنه أن يُريحك، وأن يضعك في وضعيّة تأمّل وهدوء رائعة.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_01_19_156995814638761.jpg (https://up.kntosa.com/)