المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تصبحين خبيرة مكياج،تعليم ميكب ارتست للمبتدئين،كيف تصبحي ميكب ارتيست


ام رونزا
12-28-2019, 12:01 AM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_19_15542573730637.gif
كيف تصبحي ميكب ارتيست : تطوير المهارات

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_27_19_157748237712356.jpg (https://up.kntosa.com/)

1.القراءة والدراسة

بالطبع القراءة والدراسة مهمة في أي مجال. لكن هذه المرة ستقومين بدراسة ومتابعة كل الفلوجرز المهتمين بالمكياج والعمل عليه. بالطبع اليوتيوب والإنترنت من أهم مصادر التسويق لممتهني هذا المجال.
لذلك من المهم البحث عن أشهر الميكب ارتيست makeup artist فلوجرز؛ لتتعلمي منهن كيف يقُمن بالعمل وكيف يتعملون مع المكياج.
لكن يجب أن تضعي في اعتبارك أن هذا للدراسة والتعلم وممارسة المهن كبداية، وليس للمقارنة. أنتِ لازلت في البداية لذلك فهناك طريق طويل من التعلم والممارسة لتستطيعي تخطّي هؤلاء اللاتي تتعلمين منهم.
2.الممارسة

قومي بوضع المكياج وتطبيق الأساسيات لنفسك أو لأصدقائك، لكني يجب أن تعرفي أن وضع المكياج لنفسك يختلف عن وضعه لشخص آخر. من المهم تطبيق ما قُمت بتعلمه وتمرين يديك على استخدام الأدوات وكيفية اختيار المواد التي يجب وضعها.
هناك العديد من أنواع البشرة والعديد من تركيبات الوجه، لذلك يجب أن تقومي بتجربة أسلوبك على العديد من الأشخاص لتتعلمي من التجربة وتكتسبِ مهارة وضع المكياج لمختلف أشكال البشر.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_27_19_157748237705422.jpg (https://up.kntosa.com/)
3.الإهتمام بكل ما هو مشهور في مجال المكياج

لكي تصبحي ميكب ارتيست فمن المهم القراءة في مجلات الموضة والمكياج، قراءة أحدث المقالات والمدونات عن المكياج والترند الخاص به. كما يجب مشاهدة ومتابعة المشاهير ومحاولة تقليد المكياج الخاص بهم كنوع من التمرين. وقد يحدث في المستقبل أن تقابلي عميلة تريد أن تضع المكياج كما أحد الممثلات.
كيف تصبحي ميكب ارتيست : الممارسة والعمل الحقيقي

1.البحث عن مكان للتعلم

حاولي البحث والالتحاق بمدرسة أو مكان ما يستطيع تعليمك المهارات اللازمة للعمل في مجال الميكب ارتيست. الشهادة والرخصة الاحترافية في هذا المجال ليست ضرورية للعمل، لكنها سوف تفتح أمامك آفاق وأفكار أخرى لاستخدامها في الحياة العملية.
2. الحصول على وظيفة أو تدريب

لكي تصبحي ميكب ارتيست محترفة، يجب أن تحصلِ على العمل أو التدريب في أحد أماكن التجميل لتكتسبِ الخبرة العملية، كما الحصول على فرصة لتنفيذ كل ما تعلمتيه.
العمل في أحد مراكز التجميل سوف يجعلك تُطبقيت المكياج بأساليب مختلفة، باستخدام مواد مختلفة، لأشخاص مختلفين في كل شئ تقريبًا.
3.الالتحاق بفرقة صغيرة للتمثيل

ولاكتساب مهارة أكثر في مجالات مختلفة، يمكنك التطوع مع أحد فرق التمثيل المحلية التي قد تعرفينها وتضعين لهم المكياج المستخدم في كل مرحلة من التمثيل كنوع من التدريب المكثف والمُحدد.
أسلوب المكياج المستخدم أثناء التمثيل يختلف عن الأسلوب المستخدم في مراكز التجميل. لذلك فهذا سوف يكون فرصة للحصول على خبرة أكبر.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_27_19_157748237709975.jpg (https://up.kntosa.com/)
4.التدريب مع أحد الميكب ارتيست

العثور على الميكب ارتيست سهل. يمكنك البحث عنهم على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي ويمكنك التواصل معهن للالتحاق بفرصة للتدريب بجانب إحداهن.
هذه أيضًا تُعتبر أحد الأفكار التي يمكنك استغلالها للحصول على التدريب والخبرة اللازمة لتصبحي ميكب ارتيست makeup artist محترفة.
كيف تصبحي ميكب ارتيست : إنشاء سابقة أعمل أو بورتفوليو

1.تكوين صور مناسبة

بعد الحصول على الخبرة اللازمة والتعلم بشكل مُكثف من المهم لك كميكب ارتيست محترفة تكوين بورتفوليو خاص بك. يجب اختيار أحد الفتيات والتي تعرفينها لتقبل وضع المكياج لها بطريقة مختلفة والحصول على صور مناسبة.
هذه الصور يمكنك ننشرها على الفيس بوك أو وضعها في البورتفوليو الخاص بك كنموذج عن أعمالك. يجب الحصول على الصور قبل وبعد وضع المكياج كنوع من المقارنة وإظهار الإحترافية.
من هذه النقطة أيضًا، يجب أن تحصلِ على صور لكل أعمالك لتكون نماذج عن خبرتك لإظهار الإحترافية.
2.الشراكة الإبداعية

بما أنك تحتاجين إلى صور احترافية يمكنك عقد شراكة مع أحد المصورين المحترفين بحيث يستفيد كل منكم من الصور الناتجة للتعبير عن الاحترافية في العمل.
كما أن المصورين المحترفين يتم طلب خدماتهم أثناء الحفلات، وقد تكون هذه فرصة جيدة لتحصلي على توصية من هؤلاء المصورين كنوع لفتح سوق للعمل.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_27_19_157748237708524.jpg (https://up.kntosa.com/)
كيف تصبحي ميكب ارتيست : الوظائف والتسويق لنفسك

1.الدخول إلى عالم الموضة

إن كنتِ تستطيعين العمل تحت الضغط، يمكنك دخول عالم الموضة كميكب ارتيست. شركات الموضة تقوم بتنظيم عروض الأزياء لإطلاق أزيائهم كل فترة وهذا لا يقتصر على الأزياء فقط بل يتحاجون بكثافة لميكب ارتيست سواء معمل حر أو تعاقد.
لكن يجب الحذر فالعمل في مثل هذا المجال يجعلكِ تتعرضي للكثير من الضغوط كما يحتاج سرعة في اتخاذ القرارت وتغييرها، الاستعداد لتجربة الجديد دائمًا.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_27_19_1577482377073.jpg (https://up.kntosa.com/)
2.البحث عن عمل في مجال السينما والتليفزيون

لا يظهر أحد ما أمام الكاميرا في أي برنامج أو فيلم قبل وضع المكياج. سواء مكياج كامل أو تصحيحي. كما يجب أن تعرفي أن مجال السينما والتليفزيون يقومون بتعيين ميكب ارتيست makeup artist بكثافة. وهذا خبرٌ جيد بالتأكيد.
3. العمل بشكل حر

العديد من الميكب ارتيست يبنون حياتهم المهنية الإحترافية بناءً على العديد من وظائف العمل الحر. كميكب ارتيست محترفة makeup artist فأنت تحملين دائمًا أدواتك الخاصة بالمكياج. لذلك يمكنك دائمًا الاستفادة منها ماديًا والحصول على العديد من وظائف العمل الحر للحصول على المال والخبرة.
4. التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي

مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت من أهم وسائل التسويق لكل شئ تقريبًا. لذلك إن كنتِ تريدين أن تصحبي ميكب ارتيست مشهورة يجب أن تهتمِ بالتسويق ونشر أعمالك في كل مكان. كما أنه قد يكون من المفيد نشر المقالات، المدونات، أو فيديوهات اليوتيوب لنشر الفائدة ونشر أعمالك أيضًا.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_27_19_157748237703151.jpg (https://up.kntosa.com/)

لكل من يقرأ هذا المقال يمكنك مشاركة معلومات أكثر معنا عن المكياج ومهنة ميكب ارتيست makeup artist في تعليق لنشر الفائدة بين الجميع.

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_19_155425737314858.gif