المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجمل عطور بربري،عطر بربري الوردي الجديد 2020


ام رونزا
04-12-2020, 05:47 PM
تعتبر عطور بربري الإنجليزية من أشهر العطور حول العالم و الأكثر عراقة ، حيث اكتسحت عالم الموضة بقوة منذ القرن التاسع عشر ، فأصبحت ضمن دائرة تنافس واسعة حول العالم ، فقد تميزت ماركة بربري للعطور بجودة التصنيع لمنتوجاتها ودقة إنتقاءها للمكونات التي تستعملها أثناء التصنيع ، إضافة إلى ذالك فلها فن التلاعب بمكونات العطور لتقديم روائح فريدة من نوعها ؛ حيث أحدثت ضجة في عالم الفاشن وأقامت التنافس بين الشركات .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_12_20_158670638611693.jpg (https://up.kntosa.com/)

تاريخ عطور بربري
مجموعة بربري أو بصياغة أخرى بيت أزياء البريطانية الفاخرة لبربري ، نشأت بربري في بريطانيا تحديدا في لندن من قبل مؤسسها توماس بيربري عندما كان بعمر 21 سنة عام 1856 ، تخصصت بربري في عدة ميادين الموضة(ملابس ، الإكسسوارات ، مساحيق التجميل ) ، لكنها برزت في ميدان العطور و كان أول متجر قد تم افتتاحه في 1891 بعدها انضم اليه عدة من رجال أعمال .
استمر بربري بالنجاحات الباهرة الى سنة 1920 و لازالت مستمرة لليوم في النجاح و الاتساع و الانتشار, ففي عام 2015 احتلت بربري المرتبة 73 في تقرير الأنترباند ، لأفضل العلامات التجارية جنبا الى لويس فويتون و برادا, ، كما أنها تعتبر من مجموعات الأزياء المعتمدة من قبل العائلة المالكة في بريطانيا .
تمتلك بربري 51 متجر حول العالم ، و اليوم تمتلك بربري حوالي 64 عطرا أحدثها تم انتاجها عام 2016 كما أنها تقدم عطورها في زجاجات مختلفة و مميزة ، إضافة إلى ذالك أنها تقدم مجموعة عطورها الفريدة من نوعها بالتعاون مع عديد من رجال أعمال كجان ، مارك ، ناتالي ، لورسون … و قد قدرت ثروتها بحوالي 2.720.200 مليون.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_12_20_158670638607651.jpg (https://up.kntosa.com/)

أفضل أنواع عطور بربري للنساء و الرجال
بعد الشهرة و النجاح التي نالتها بربري في هذا المجال كانت قد أنتجت عدة عطور نسائية و رجالية فخمة وفريدة تماما عن باقي الماركات الأخرى و من أفضل هذه العطور .
عطر بربري ببريث ريثم أو دو تواليت للنساء
أطلق هذا العطر عام 2004 هو عطر نسائي بعبير الازهار المنعشة مع الفاكهة (عشب الليمون والكمثري و الليم) ، أيضا استعملت معه في المقدمة عطر اللوز الأخضر ، كما يتوسط العطر مزيج اللوز والسكر والفاوانيا كما اعتمدو على رائحة العنبركقاعدة للعطر الأساسي فهو عطر يدوم طويلا ، و يتناسب للنهار خاصة في الحفلات الكلاسيكية .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_12_20_158670638610032.jpg (https://up.kntosa.com/)

بربري بريت شير أو دو تواليت للنساء
أطلق هذا العطر عام 2007 خفيف كالريشة و ناعم مثل رائحة الحلوة لصباح الربيع ، مصنوع بطريقة مثالية لرفع حواس المرأة ، اسعملت مكونات فيه اليوسفي و اليوزو بشكل جميل مع أوراق الأناناس و العنب و الليتشي للحصول على مزيج من رائحة الحمضيات ، كما له قاعدة خفيفة من الوايت ماسك أو القناع الأبيض و خشب الأميريس ، يأتي هذا العطر في زجاجة وردية رائعة و ناعمة .
مستر بربري أو دو تواليت سبراي للرجال
أطلق هذا العطر عام 2017 للرجل الانيق ، فهو ينفتح مع مكونات محفزة للغاية ، من فاكهة العنب و الهيل و النعناع و التاراجون في الأعلى ، كما يجمع مع اللافندر العطري و جوزة الطيب الحارة أيضا الأرز الخشبي لرلئحة الذكورية ، تبرز في هذا العطر القرفة و العنبر و الباتشولي الذي يضيف نوعا من الاغواء و الدفئ فهو عطر مميز للغاية .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_12_20_158670638613374.jpg (https://up.kntosa.com/)

مستر بربري بلاك للنساء
أطلق عام 2016 و تم تقديمه للنساء ، بعنوان اسكتشفي الجانب الوحشي منك ، و هو عطر زهري يفتن الحواس ، يفتح العطر المغري بجرءة مع المكونات العليا من الياسمين.تتميز بقاعدتها القوية مع الروائح المنعشة من العنبر و الباتشولي .
ويك اند أو دو برفيوم ويكاند
تم إطلاق هذا العطر الانيق الغير رسمي للنساء في عام 1997 من قبل بيت بربري ، تركيبته تجمع بين اليوسفي و المريمية ، كما أنه يضيف القلب الزهري من الياقوت الأزرق و القزحية لمسة من الالهام و الرومانسية ، يمتاز بكثافة رائحته و صفاءه كما أنه يدوم طويلا و يبقيك فريش .
بربري بريت بخاخ للرجال
تم إصدار هذه الرائحة عام 2004 من قبل بربري ، و هي تجسد الرجل الحديث بمزيج من الملاحظات المتلألئة التي تعكس الحيوية و النشاط و الثقة ، من مكوناته اليوسفي و الزنجبيل الأخضر ؛ حيث يجعلك مستعدا ليومك كما خلط معه خشب الأرز كلمسة ذكورية و تلميحات من جوز الطيب ، له قاعدة من الباتشولي للتجفيف .يدوم طويلا بعد التطبيق .
بربري سبورت للرجال
تم اطلاقها عام 2010 ,يمزج بين المكونات الترابية و الفواكه و الاعشاب للحصول على تركيبة منعشة مثالية لجميع المناسبات,سواء كنت تقضي وقتا حافلا في المكتب او تتسكع مع الأصدقاء ، كما تك مزج الزنجبيل مع النوتات العشبية في العطر لرائحة نقية ، إضافة الى الأساسيات المسكية التي تمنح الرائحة الجافة الدافئة التي تبقى معك مع مرور اليوم .
أفضل عطور بربري لفصل الصيف
بربري هير انتانس أو دو برفيوم
أطلق بربري عطره هير انتنس الجديد للنساء عام 2019 يتناسب خاصة لفصل الصيف ، فهو مزاج بين البلاك بيري ، الكرز مع الياسمين وزيت البنفسج فهو عطر غني و معقد حيث يجسد طاقة لندن القوية و الكثيفة.
بربري بودي انتنس أو دو برفيوم
أطلق سنة 2011 ,عطر نسائي بعبير الفاكهة الطازجة مع الشيبر فهو مزيج من نبات الخوخ و الفريزيا كما يتوسطه مزيج من نبات السوسن و خشب الصندل و الورد ، له قاعدة الفانيلا و العنبر يتميز بكونه يدوم طويلا يتناسب مع الليل و النهار .
بربري سبورت أو دو تواليت للنساء
اطلق سنة 2010 ,يبدأ العطر بمزيج من البرتقال و الزنجبيل كما يتوسطة خليط من زهرة العسل و الماغنوليا ,له قاعدة المسك و جوز الهند و الأرز يتناسب بالليل و النهار و يدوم طويلا .
أشهر عطور بربري الأكثر استخداما حول العالم
بربري بريت فور هيم
هو عطر رجالي أصدرته بربري من نوع او دو تواليت ؛ حيث يأتي العطر في زجاجة أنيقة بحجم 100مل بالونين الفضي و الأسود فقط تعتبر بربري بريث فور هيم من أروع العطور على الاطلاق ، حيث تجمع بين الأناقة و الانتعاش للرجال في بريطانيا ، مكوناته جليط بين من رائحة الأخشاب الشرقية المتزجة برائحة اليوسفي الأخضر و الزنجبيل الطازج ، كل هذا تمنح صاحبها ثقة و جاذبية .
بربري بريث سبلاش
كذالك هو من العطور الرجالية اودو تواليت ، لون الزجاجة رمادي يحمل عبوة 100 مل ، و من بين الروائح الطاغية هي رائحة البطيخ و اكليل الجبل اضافة الى نبات بخور مريم .
بربري تتش للرجال
تم إصداره سنة 2000 من ثم نال شهرة و شعبية كبيرة من المستخدمين لهذه الماركة ، و الغير مستخدمين لها بشكل مستمر وواسع ، فهي من العطور الشرقية الخشبية ، رائحته منعشة عبارة عن خليط من المسك و الأزهار ، له قاعدو عطر بربري تتش فتضم التونكا و المسك الأبيض أما في وسط العطر فيظهر الفلفل الأبيض ممظوجا مع جوزة الطيب و أنواع أخرى من الأزهار .