المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب،افضل عطر يدوم طويلا، أجمل عطر رجالي تحبه النساء


ام رونزا
04-15-2020, 02:25 AM
العطر هو مزيج من عبق الزيوت الأساسية أو المركبات رائحة ومثبتات و مذيبات وتستخدم لإعطاء الإنسان رائحة جيدة ، ووحدة من أكثر المشاكل التي تواجه الرجال والنساء عند اختيار نوع البرفان هو الثبات ولكن يمكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق اختيار أنواع العطور التي تدوم طويلا مثل
YVES SAINT LAURENT BlackوHANAE MORI EAUOpium.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006102721.jpeg (https://up.kntosa.com/)

افضل العطور النسائية التي تدوم طويلا
عطر Chanel Chance Eau Tendre Eau de Toilette
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006114997.jpg (https://up.kntosa.com/)
عطر Chance Eau Tendre ماء تواليت هو واحد من أفضل ماركات العطور الشهيرة للماركة العالمية Chanel و يشتهر عطر شانيل بالعطور النسائية العصرية ، كما تم تمييزه كواحد من العطور باهظة الثمن طويلة الأمد للنساء .
هذا العطر مناسب لمن يحب رائحة الفاكهة ، فهو يحتوي على نكهة الفواكه من الجريب فروت والقناع الأبيض الزهري الناعم والخفيف ، تتضمن رائحته أيضًا رائحة الياسمين الحلوة والناعمة ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على عطر يدوم طويلا مع رائحة الفاكهة والزهور مجتمعة معاً ، فيكون هذا أفضل خيار ، وهو مثالي لكل الأوقات فهو ذات رائحة تجعلك سعيدًا وتمنحك مزاجًا لطيفًا ومناسب للأوقات الرومانسية.
عطر YVES SAINT LAURENT Black Opium
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006116598.jpg (https://up.kntosa.com/)
يشتهر عطر YVES SAINT LAURENT Black Opium برائحة رائعة ، المكونات في هذا العطر هي الأزهار البيضاء والفانيليا وبعض المكونات الأساسية المختلطة من القهوة التي تنشر العطور الحلوة والناعمة والحسية في جميع أنحاء الجسم.
إنه عطر رائع يدوم طويلا للنساء ، في الواقع هو مناسب لجميع النساء تقريبا بسبب رائحتها الحلوة التي تحبها كل امرأة.
الوقت المثالي لاستخدام هذا العطر في الشتاء ، يمكن لهذا العطر أن يحافظ على مزاج جيدًا طوال اليوم مع رائحة العميقة للقهوة وخليط الفانيليا ، كما أنها تستمر من الصباح إلى الليل دون تغيير رائحتها هذا يجعله أحد أفضل العطور طويلة الأمد للنساء.
عطرVictoria’s Secret Bombshell Eau De Perfum
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_1586910063873611.jpg (https://up.kntosa.com/)
فيكتوريا سيكريت هي ماركة أمريكية لمستحضرات التجميل والاكسسوارات النسائية ، اكتسبت شهرتها أيضًا في عالم العطور من خلال روائحها الفريدة وأصبحت مدرجة في قائمة أفضل 10 عطور طويلة الأمد للنساء ، إذا كنت تجد بعض العطور المثيرة للاستخدام ، يمنحك هذا العطر مشاعر رائعة وساحرة فهي رائحة قوية جداً ، فهو عبارة عن مزيج من رائحة الفاكهة الزهرية وتكون مناسبة في المساء.
عطرViktor & Rolf Flowerbomb
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_1586910063914812.jpg (https://up.kntosa.com/)
المكونات الرئيسية في عطر Viktor & Rolf Flowerbomb هي الفريزيا والأوركيد والياسمين والورد ، توليفات هذه المكونات تعطي رائحة متميزة حقيقية ، يمنح هذا العطر رائحة دافئة وزهرية في جميع أنحاء الجسم ، رائحة هذه الزهرة ليست لطيفة أو خشنة ، إنه يحافظ على توازن تركيبة الأزهار التي لا تسبب ملل تماماً.
من مميزات هذا العطر يمكن استخدامه طوال العام وفي جميع المناسبات ، سواء كنت ذاهبًا إلى عشاء أو حفلة أو تجمع عائلي.
عطر Coco Chanel Eau de Perfum
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_1586910063929413.jpg (https://up.kntosa.com/)
Coco Chanel Eau de Perfum هو منتج آخر من ماركة شانيل ويجب أن يستخدم العطر من كلمتنا ، يمنحك هذا العطر رائحة أنيقة ورائعة تدوم لفترة طويلة ، يتكون هذا العطر من روائح فواكه مختلفة ونكهة حارة ، مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على شخصية جريئة.
هذا العطر هو الأفضل لموسم الشتاء والمناسبات الرسمية ، يمكن وضعه قبل حضور أي اجتماع رسمي أو إذا كنت تريد أن تمنح نفسك شخصية حارة ودافئة وأنثوية.
عطرBritney Spears Women’s Fantasy Eau de Perfum
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006112846.jpg (https://up.kntosa.com/)
بريتني سبيراس هي واحدة من أشهر العلامات التجارية للعطور في العالم ، ويحتوي هذا العطر على طبقات مختلفة من رائحة الفاكهة ويتكون العطر من العديد من الفواكه والزهور المختلفة ، تحتوي الطبقة الأولى على الليتشي والكيوي ، تحتوي الطبقة الوسطى على حلوى قطنية ومارشملو ، تحتوي الطبقة الأخيرة على رائحة مسكية عميقة ، بشكل عام يوفر رائحة الفاكهة الرائعة.
عطرCalvin Klein OBSESSION Eau de Parfum
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006118189.jpg (https://up.kntosa.com/)
كالفن كلاين هي ماركة أزياء أمريكية صنعت هذا العطر الكلاسيكي الذي يمنحك أجواء السبعينيات ، هذا عطر غني للغاية بمزيج من الليمون والياسمين وطحلب السنديان ، والرائحة الرئيسية لهذا العطر هو العنبر مع الأخشاب والفواكه لذلك فهو لها تأثير قوي يجعلك تشعر بالثقة ، وأيضا هو مناسب لجميع الأوقات.
عطرVERSACE Bright Crystal
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006110815.jpg (https://up.kntosa.com/)
إطلاق هذا العطر في عام 2006 من قبل Alberto Morillas على الرغم من أنه عطر ناعم وخفيف ، إلا أنه يمثل النساء الأقوياء ، إنه عطر جميل يكشف جمال المرأة ، فهو يمتلك رائحة ناعمة وخفيفة مع قاعدة أساسية من الزهور والفواكه ، أساس رئحتها المنغوليا والفاوانيا الذي يعمل على الانتعاش والأنوثة ، على الرغم من أن لها رائحة حلوة إلا أنها ليست حلوة بشكل مفرط لذلك يمكن للنساء من جميع الأعمار تجربتها.
عطر Marc Jacobs Fragrances Daisy Eau So Fresh
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006106993.jpg (https://up.kntosa.com/)
هو عطر مشهور عالمياً من ماركة Marc Jacobs Fragrances ، توفر هذه العلامة التجارية عطور فريدة من نوعها ورائحة الفواكه الطبيعية والتي تستخدمها وتحبها النساء حول العالم.، رائحة هذا العطر رائعة ورائحتها جيدة جدًا وفريدة من نوعها ولكنها لا توفر رائحة قاسية ، سيحب الكل هذه الرائحة الطبيعية والفواكه الكاملة التي لن تجعلهم يشعرون بالملل ، يحتوي هذا العطر على ثلاث روائح عطرية في مقدمة العطر التوت الطبيعي والكمثرى والجريب فروت ، في الوسط العطر زهر التفاح والورد البري ورائحة العطر الأساسية هي رائحة المسك والبرقوق وخشب الأرز.
عطرPhilosophy Amazing Grace Eau de Toilette
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_1586910061242610.jpg (https://up.kntosa.com/)
هذا العطر الأكثر مبيعًا الذي تحبه المرأة إنه عطر يساعد على الشعور بالنظافة والانتعاش ، لذلك ليس هناك شك في أنه عطر مبيعا لفترة طويلة ذات رائحة مثالية للاستخدام اليومي.
وهو عطر ناعم وخفيف يحتوي على رائحة برتقال اليوسفي والجريب فروت والبرغموت ، مع الرائحة الأساسية للمسك وهو مناسب في فصل الصيف والربيع.
افضل العطور الرجالية التي تدوم طويلا

عطر HANAE MORI EAU DE PARFUM SPRAY FOR MEN
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006109084.jpg (https://up.kntosa.com/)
Hanae Mori هي علامة تجارية صغيرة تقدم منتجات عالية الجودة ، ويتميز العطر برئحة وسعر مميزين لذلك اكتسبت شعبية متزايدة بين الرجال ، إنه عطر بسيط ولكنه مميز وهو رائع ويعتمد على مكونات الحمضيات الخشبية والغريبة التي تمنحه نغمة ذكورية ومنعشة.
عطرCREED AVENTUS BY CREED FOR MEN EAU DE PARFUM SPRAY
هو عطر تم إطلاقه في عام 2010 ، ومنذ ذلك الحين تمكن من أن يصبح المفضل لدى العديد من الرجال بسبب مزيجها الرائع من البهارات والمستخلصات الطبيعية، يجعلها عطرًا رائقا ، ويجمع العطر بين المكونات الدقيقة من العنبر ، والخشب ، والروم ، والقزحية ، والتوابل ، وحبوب التونكا لتصوير رائحة ذكورية وفخمة كما أن مكوناتها الخشبية تجعلها جذابة للغاية ، وتحظى بتقدير كبير.
عطر CHRISTIAN DIOR DIOR HOMME INTENSE EAU DE PARFUM SPRAY FOR MEN
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_15_20_158691006105052.jpg (https://up.kntosa.com/)
يعتبر عطر كريستيان ديور أوم إنتنس أو دو برفوم خيارًا ممتارًا للرجال الذين يحتاجون إلى مطابقة مظهر أنيق مع عطر ذكوري ، لأن مكوناته مركزة للغاية فإنها تستمر لفترة أطول طوال اليوم ما يميز هذا المنتج هو حقيقة أنه يجمع فقط عدد قليل من الروائح للحصول على عطر لا يُنسى ابدا ، باستخدام مكونات دقيقة من بذور الأمبريت والقزحية ونجيل الهند والأرز والقزحية ، يبرز العطر تمامًا