المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل 10 منتجات من ماك


رايما
06-15-2020, 07:23 PM
MAC ليست كلمة جديدة لعشاق المكياج، بل هي واحدة من العلامات التجارية التجميلية الرائدة في جميع أنحاء العالم ، واختصار MAC يشير إلى Makeup Artist Cosmetics، وتعد هي المفضلة والأعلى مبيعاً بين فناني المكياج المحترفين والعارضات الرائدات والممثلات، وقد حققت تلك العلامة التجارية نجاحًا كبيرًا ومبهراً في تلبية توقعات المستهلكين من حيث الجودة والتنوع.
وتقدم MAC مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك ظلال العيون ، الكحل ، الماسكارا ، ملمع الشفاه ، أحمر الشفاه ، الأساس ، أحمر الخدود ، بودرة الوجه ، لون الأظافر ، المخفي ، وأكثر من ذلك بكثير. إذا كانت مجموعة مكياجك بالكامل تتكون من منتجات MAC ، فهذا حقًا امتلاك يحسد عليه.
https://up.3almc.com/uploads/3almik.com_15_20_159224097794861.jpg

كريم أساس MAC Studio Fix Fluid SPF 15
يعد أساس Studio Fix Fluid الأكثر مبيعًا لشركة MAC ، هو أحد قواعد الوجه المفضلة لدينا على الإطلاق، ويحتوي على السيليكا التي تمتص الزيت الزائد وتقلل اللمعان على سطح الجلد ، لذلك يبدو البشرة خالية من العيوب طوال اليوم.
كما يساعد فيتامين E على الترطيب دون أن يجعل الأساس يشعر بثقله ، كما أنه مقاوم للرطوبة والعرق ومناسب لجميع أنواع البشرة ويأتي في 64 درجة.
MAC Prep + Prime Fix in + MAC Prep + Prime Fix +
هو منتج مكياج يجب ألا تكون حقيبتك بدونه، ويعد ضباب الوجه الذي يمكن استخدامه بعدة طرق، وهو مليء بالنباتات المغذية، والتي تساعد على تليين وترطيب كل شيء أثناء مكافحة المعتدين البيئيين.


ويتم استخدامه في المكياج تحت التمهيدي كأساس، ثم فوق الجزء العلوي لوضع الأساس، بالإضافة إلى ذلك أنه يتميز برائحة مختلفة خارج الأصل، بما في ذلك جوز الهند والورد واللافندر، بالإضافة إلى ظلال 2 Fix + Strobe باللونين الوردي والذهبي.
ماك Fluidline Brow Gelcreme
كريم جل الحواجب Fluidline الذي يأتي في وعاء هو منتج قائم على الهلام مثالي لتحديد وتشكيل الحواجب، إنه مقاوم للماء وطويل الأمد ، ويبقى حتى 8 إلى 10 ساعات.
وهو من السهل تطبيقه باستخدام فرشاة الزاوية، ويمكنك إطالة حواجبك وتشكيلها وتحديدها، وإنشاء أي شكل، من خفية إلى مثيرة، مع هذا المنتج الرائع.
الايجابيات


يدوم طويلاً ، ويبقى حتى 8 إلى 10 ساعات.
إنه مقاوم للماء ولا يلطخ أو يلطخ.
يتيح لك إنشاء أشكال وأحجام مختلفة من الحواجب.

سلبيات


لا يأتي بفرشاة، نظرًا لأنه منتج قائم على الهلام ، يمكن تجفيفه إذا تركه مفتوحًا.
قم دائمًا بقلبها رأسًا على عقب أثناء استخدامها.
وأما عن مراجعة المنتج Fluidline Brow Gelcreme من MAC Fluidline “حتى الآن، أفضل منتج حاجب استخدمته على الإطلاق.
والكثير من مستخدمي المنتج يقولون “إنه منتج يمكنني أن أقسم به طوال الوقت ، وقد ساعدني بالتأكيد على إنشاء مظهر رائع في نسيم”.


مقشر الرماد البركاني MAC
قد يربط معظم الأشخاص MAC بمكياج، ولكن عروض العناية بالبشرة للعلامة التجارية تستحق الانتباه، وتقول فاطمة توماس ، كبيرة فناني MAC ، “لقد تدربت كطبيب تجميل وأنا مخلص للعناية بالبشرة الفعالة”.
ويعد “MAC Volcanic Ash Exfoliator هو ما أفضله للحفاظ على وجهي وظهري وصدري خالٍ من العيوب في الصيف.”
MAC Brushstroke 24-Hour Liner
ليس هناك ما هو أسوأ من كحل طيني يشبه الراكون ، ولهذا السبب تستخدم الفنانة الكبيرة في MAC MAC Michell Clark فرشاة Brushstroke على مدار 24 ساعة للعلامة التجارية.
“إن فرشاة M-A • C Brushstroke على مدار 24 ساعة هي الأفضل في البطانات السائلة ، لا أستطيع أن أقول ما يكفي عنها.
من السهل للغاية وضعها ، وهي مشبعة للغاية ولونها أسود أكثر الدرجات المفضلة، كما تنحني الفرشاة حول العين بسهولة لإنشاء مقاطع متدرجة من الدقيقة إلى الجريئة وتدوم طوال اليوم ”
مسكرة ماك انستاكيرل
“تحتوي هذه الماسكارا العبقرية على عصا يمكنك ثنيها لتناسب منحنى العين بلمسة بسيطة للمقبض، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على تطبيق عميق مثالي لجذور رموشك مما يمنحك بدوره أكبر ورموش ، فهي أفضل طلاء للرموش خاصة إذا كنت في عجلة من أمرك “.
ماك آي شادو × 9 بورجوندي
لوحة ظلال العيون الرائعة هذه تتميز ب 9 ظلال باللون الوردي الدافئ وظلال التوت البري جميلة لأشهر الخريف، ويحتوي Eye Shadow x 9 Burgundy على 9 ظلال كما يوحي اسمها ، وكلها بألوان وردية رائعة لخلق عيون سموكي دافئة مثالية.
كما تأتي في مجموعة متنوعة من التشطيبات من اللون غير اللامع إلى الساتان والمخمل ويمكن ارتداؤها بمفردها أو معًا لإنشاء العديد من إطلالات العين.
MAC Liquid Last Eyeliner
مكياج عيونك غير مكتمل بدون كحل جيد، الكحل السائل هو منتج لا بد منه لجميع محبي الخطوط الموجودة هناك، ويأتي في زجاجة صغيرة مع فرشاة طرف لباد لتطبيق دقيق.
كما يوجد منه عدد من درجات اللون الأسود مثل أسود ، عميق ، غني ، ومكثف ، ويمكن أن نرى الكحل كنظرة سريعة، فهو إنه مقاوم للماء وطويل الأمد ، ويبقى حتى 12 ساعة أو أكثر.
الإيجابيات


أنه طويل الأمد ، يبقى حتى 12 ساعة ، ومقاوم للماء.
يوفر لمسة نهائية لامعة غنية.
إنه غير ملطخ وغير متقشر ،

سلبيات


نظرًا لأنه يوفر لمسة نهائية لامعة ، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يجف.
وعن أراء مستخدمي MAC Liquid Last Eyeliner يقولون”أنا أحب هذا الكحل ، لقد كنت أستخدم هذا المنتج لمدة 10 سنوات ”
لأنه يعد الكحل المثالي للماء، إذا واجهت مشكلة في التخلص منه أو نزعه، فما عليك سوى استخدام القليل من زيت جوز الهند “، وتتوالى الكثير من الآراء الجيدة عنه.


MAC Extended Play Lash Mascara
شغف للرموش السميكة والمحددة يعد من اكثر ما يتمناه النساء، وبات الأمر في متناول يدك عندما تحصلين على MAC Extended Play Mascara.
مميزات


كما إنه خفيف الوزن ويتيح لك إنشاء رموش محددة بشكل جميل.
يأتي مع فرشاة صغيرة لسهولة التطبيق.
إنها تركيبة فريدة مقاومة للماء يمكن غسلها بسهولة بالماء الدافئ.
يدوم طويلاً – حتى 16 ساعة – ولا يوفر فقط حجم رموشك بل يجعدها أيضًا.
لا يشكل كتلًا أو يتقشر ، ويضفي مظهرًا طبيعيًا على رموشك.

الايجابيات


إنه آمن تمامًا لمرتدي العدسات اللاصقة.
تدوم طويلاً وتبقى حتى 16 ساعة.
يرفع الرموش ويضيف تعريفًا دون تشكيل كتل.
انها مقاومة للعرق والرطوبة.

أما عن أراء المستخدمين في ماك الموسعة بلاي لاش ماسكارا يقول أحد المستخدمين: “إنها مثالية جدًا لتعزيز الرموش الطبيعية دون المبالغة فيها ، وهي توفر يومي طوال الوقت”.
MAC Gently Off Eye And Lip Makeup Remover
مزيل مكياج العيون والشفاه برفق هو مزيل ثنائي الطور يساعد على تنظيف أي مكياج ، بما في ذلك الأنواع المقاومة للماء، كما إنه مزيج من الزيت والماء ، يتم خلطه عند اهتزاز الزجاجة.
ويساعد هذا المزيج على تنظيف أكثر منتجات العين / الشفاه مقاومة للماء، وهو غني بالخيار وماء زهرة الورد الدمشقي ، الذي يهدئ وينعش البشرة، ولا حاجة لشطف وجهك بعد استخدام هذا.
الايجابيات


من الآمن تمامًا تنظيف بقايا الكحل / قلم العين من العين.
يساعد زهرة الورد والخيار الدمشقي على تهدئة العيون والشفاه.
يزيل المكياج بسهولة.

أما عن أراء مستخدمينه بلطف من مزيل مكياج العيون والشفاه “إنها بالتأكيد أفضل مزيل مكياج استخدمته على الإطلاق، كما إنه سهل الاستخدام للغاية ويجعل حياتك خالية من المتاعب.
ويقول أحد الخبراء: “إنه بالتأكيد يتصدر قائمة مزيلاتي”.