المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقة خطورة شرب الماء بعد الجماع


ام رونزا
12-21-2020, 05:05 PM
حقيقة خطورة شرب الماء بعد الجماع
لا توجد أي خطورة أو أضرار من شرب الماء بعد الجماع ، على العكس من ذلك بل تدعم جميع الأبحاث حاجة كل من الرجل والمرأة إلى شرب الماء بعد الجماع ، الماء حاجة أساسية ، إن عادة شرب الماء هي أفضل ما يمكن للمرء أن يفعله لجسمه ، ومع ذلك ، هناك وقت يكون فيه شرب الماء ضروريًا للغاية لنمط حياة صحي ، أي بعد ممارسة العلاقة الحميمية لكن لا يعرف الكثير عن ذلك ، ، لما له العديد من الفوائد :
تحتاج إلى ترطيب: أي نشاط بدني يسرع معدل ضربات القلب ويسبب لك التعرق يجب أن يتبعه شرب الماءقد تشعر بالجفاف ، لذا تأكد من شرب الماء الكافي لتجديد المياه المفقودة خلال النشاط ، . إنها لفكرة جيدة أيضًا أن ترطب نفسك بعد كل هذه الطاقة .
يساعد الماء في منع التهابات المسالك البولية : تشير الأبحاث إلى أن النساء أكثر عرضة للإصابة بالعدوى. يساعد شرب الماء بعد ممارسة الجنس على تقليل مخاطر الإصابة بعدوى المسالك البولية. من الجيد دائمًا التبول بعد ممارسة االجماع ، ويمكن أن يساعدك شرب الماء على التبول أكثر. سيساعد ذلك جسمك على التخلص من المزيد من البكتيريا ويمنع حدوث العدو ى يمنع التبول
حدوث التهابات المسالك البولية يمكن أن تنتهي البكتيريا من منطقة الشرج في بعض الأحيان بالقرب من مناطق المسالك البولية والمهبلية ، كما أن التبول يمنع البكتيريا من الانتشار والوصول إلى المثانة
تحسين الحياة الجنسية ، شرب الكثير من الماء يساعد في الحفاظ على إمدادات دم كافية لقضيبك مما يؤدي إلى انتصاب أكثر صحة وأصعب وأقوى ، لذلك قبل عدد المرات الطبيعية للجماع في الاسبوع مرة أخرى ، فمن الأفضل أن تشرب ، كما أن شرب الماء يزيد من إمداد الجسم بالأكسجين.
يعالج ضعف الانتصاب: أشارت العديد من الدراسات أيضًا إلى أن شرب الماء يمكن أن يساعد في الوقاية من ضعف الانتصاب لأن الجفاف أحد أسبابه. لن يساعد شرب الماء في تعزيز حياتك الجنسية فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على صحتك العامة ، يوصي مقدمو الرعاية الصحية بالفعل بشرب 8 إلى 10 أونصات من الماء يوميًا.
ما عليك سوى زيادة تناولك بعد ممارسة الجماع .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_21_20_160856306994391.jpg (https://up.kntosa.com/)
أفضل مشروب بعد العلاقة الحميمة


الماء

إن شرب ما لا يقل عن ثمانية أونصات من الماء بعد ممارسة الجنس يمكن أن يساعدك على ترطيب الجسم والحفاظ على مستويات الطاقة لديك ، لأن التحفيز الجنسي يمكن أن يستنفد بالتأكيد القوة ، يمكن أن يساعد شرب الماء أيضًا في طرد البكتيريا من المسالك البولية .


عصير توت بري

لطالما تم الثناء على التوت البري لصفاته الطبيعية كمنشط جنسي ، لكن الفوائد الجنسية لا تتوقف عند هذا الحد. هذا التوت الصغير مليء بفيتامينات C و A ، والتي تساعد على تعزيز الغدد الجنسية والدورة الدموية ، علاوة على ذلك ، فإن التوت البري غني بمضادات الأكسدة (التي تحفز الحيوية عن طريق القضاء على الجذور الحرة الضارة بالخلايا) والمواد الكيميائية النباتية (والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على صحة القلب).


ميلك شيك شوكولاتة

أو إلى حد كبير أي شوكولاتة أو حليبي لهذه المسألة ، الشوكولاتة هي واحدة من أكثر الأطعمة حسية في العالم ، بها عناصر مغذية مثل مضادات الأكسدة للحفاظ على جسمك في أفضل حالاته، والحليب مليء بالبروتين والطاقة للحفاظ على قوتك على المدى الطويل، إنه منعش ومليء بالفيتامينات والمعادن المغذية ، بالإضافة إلى أنه ليس حامضيًا .
الوقت المناسب للجماع بعد الأكل
هل فكرت يومًا عندما يكون الجماع أفضل قبل الأكل أم بعده ، هناك بعض الأمور التي قد تتأثر عند القيام بها على معدة فارغة ، يشترك عقلك وجسمك ومعدتك في علاقة مهمة ، إذا مارست العلاقة الحميمية بعد تناول وجبة ثقيلة ، فقد يفسد ذلك اللحظة الخاصة.
تأثيرالأكل على الدافع الجنسي عند الرجال ، يميل جسمك بعد تناول الطعام إلى هضم الطعام ويستهلك الهضم الكثير من الطاقة والدم هذان الشيئان مهمان لأداء الرجل ، عندما تمارس الجنس بعد الأكل ، يتم إرسال الدم والطاقة التي يحتاجها للانتصاب إلى المعدة من أجل الهضم، على الرغم من أنه ليس من المستحيل ممارسة الجنس عندما تكون ممتلئًا ، إلا أنك قد لا تتمتع بأفضل أداء جنسي.
يؤثر على الدافع الجنسي للمرأة ، تميل المعدة الثقيلة إلى العبث بالدافع الجنسي للمرأة ، هناك دراسات أظهرت أن النساء عادة ما يستمتعن بالجنس أكثر قبل الوجبة أو عندما لا يشبعن تمامًا .
إن الكثير من الأطعمة الصحية – الخضار والبقوليات والحبوب الكاملة – يمكن أن تجعلك جيد أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، تجنب الأطعمة الغنية بالألياف في غضون ساعة أو ساعتين قبل ممارسة الجماع ، بدلا من ذلك ، تناول قطعة صغيرة من الشوكولاتة ، يعزز مستويات السيروتونين ، مما يجعلك في حالة مزاجية جيدة .
الجماع في الإسلام
الجماع طبيعي وأساسي من الحياة الزوجية ، وهو فعل مستحب – مثل الصدقة والعبادة ، ومن الأمور التي يجب مراعاتها دعاء الجماع – أن يقول حين يأتي أهله ( بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( فإن قضى الله بينهما ولدا ، لم يضره الشيطان أبدا)
والبعض قد يتساءل عن أفضل وقت للجماع في الإسلام ، الإسلام لم يحدد وقت محدد للجماع ، وإنما هناك أوقات تم تفضيلها عن الأخرى وهما قبل صلاة الفجر و وقت الظهر ، ومن بعد صلاة العشاء ، وهذه الأوقات من المتوقع خلع واستبدال الملابس وانكشاف العورة .
أما عن المعدل الطبيعي للجماع في الإسلام ، فقد اختلف العلماء في تحديده ، فمنهم من أشار إلى الجماع عقب كل طهارة للمرأة من الحيض عملًا بقول الله تعالى ” {فإذا تطهرن فأتوهنَّ من حيث أمركم الله} ، أما أغلب العلماء اتفقوا على هذا الرأي ومنهم ابن تيمية أن يجامع الرجل زوجته وفقًا لطاقته وحسب رغبة الزوجة وحاجتها.
كيفية غسل المهبل بعد الجنابة
يعد التبول بعد ممارسة الجنس الطريقة الأكثر أمانًا لتقليل خطر الإصابة بالعدوى ، ولكن هناك طرقًا أخرى للحفاظ على نظافة الأشياء بأن “تسمح بإفراز السائل المنوي المفرط من المهبل ، حتى تظل درجة حموضة المهبل متوازنة. وهذا يساعد على منع العدوى الفطرية والبكتيرية و عدوى المسالك البولية .
تنظيف المهبل برفق بالماء الدافئ والصابون الخفيف على قطعة قماش لإزالة العرق والسائل المنوي والبكتيريا يجب المسح من الأمام إلى الخلف عند التنظيف حتى لا تلوث المهبل ببكتيريا من المستقيم ، مما قد يؤدي في النهاية إلى التهاب المسالك البولية .
وعلى الرغم من أنه يمكنك العثور على الكثير من غسولات النظافة النسائية المعطرة والكريمات والزيوت والمنظفات التي ، يقترح جميع خبرائنا استخدام الصابون العادي والماء بدون رائحة أو مواد كيميائية قاسية لمنطقة الفرج الحساسة.
يمكنك تجربة الصابون الخفيف ، ولكن إذا كانت بشرتك حساسة أو أصبت بعدوى بالفعل ، فقد تجف أو تهيج المنطقة ، يجب على الرجال الذين يعانون من القلفة سحبها برفق إلى الخلف وغسل تحتها.

بنت بلدى
12-22-2020, 01:17 AM
مشكوره