المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الجديد في فساتين 2021


ام رونزا
01-18-2021, 09:53 PM
الفساتين في عام 2021
في حين أنه كان عامًا هادئًا لعالم الموضة، فقد كشف هذا الموسم عن تصاميم جريئة وأنيقة، حيث سيطرت السترات الكبيرة والحقائب الزرقاء الجريئة وأقنعة الوجه الأنيقة على أسابيع الموضة خلال الأسابيع القليلة الماضية، هذا العام، لعبت بعض العقود الأكثر تأثيرًا دورًا كبيرًا في إطلالات الموسم الجديد.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940052341.jpg (https://up.kntosa.com/)

الجديد في فساتين 2021
هناك العديد من أشكال الفساتين لعام 2021 ومن ضمنها:
الفساتين التي تتميز بالأكمام الانسيابية
تعتبر الفساتين ذات الأكمام الانسيابية من أبرز الصيحات الرائجة التي في ربيع وصيف 2021، وتضفي إطلالة جيدة جداً لمن يرتديها.
الفساتين التي تتميز بالأكمام المنفوشة
أصبحت الفساتين ذات الأكمام المنفوشة أحد أكثر الموديلات المنتشرة جداً والتي حققت نسب ظهور عالية بين إطلالات النجمات والمشاهير سواء في المظهر الصباحي أو حتى في المظهر المسائي، ويجب أن يكون اختيارك لمظهر اطلالتك دقيق للظهور بمظهر عصري يتناسب مع أحدث اتجاهات الموضة وقد قامت العديد من دور الأزياء العالمية بتقديم العديد من التصاميم مختلفة من الفساتين ذات الأكمام المنفوخة مثل رالف أند روسو Ralph & Russo ولويس فيتون Louis Vuitton.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940054762.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين التي تتميز بالتموجات
لا تزال موضة فساتين التي تتميز بوجود التموجات تحظى بشعبية كبيرة في صيف عام 2021، حيث يتم ارتداؤها بفساتين السهرة الكلاسيكية والحديثة بطرق كثيرة ومختلفة، سواء مع الفساتين الطويلة أو المتوسطة أو القصيرة، ولكن في اختيار هذا النوع من الفساتين عليك توخي الحذر لأن موديلات فساتين السهرة ذات التموجات يمكنها إخفاء أي منطقة ممتلئة ولا تبرز القوام بشكل جيد.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940058494.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين المطرزة بالترتر
الفساتين المطرزة بالترتر تحظي بشعبية وانتشر كثير جداً في 2021 وخصوصاً في حفلات الزفاف والمناسبات، وينصح بارتداء الفساتين المطرزة بالترتر لأنها تضفي إطلاله رائعة جداً، وبإمكانك اختيار التصميم المناسب لشكل جسدك سواء الطويل أو القصير بالشكل الذي يتوافق مع قوامك.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940060225.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين ذات الأقمشة الشفافة
تظهر كل عام موضة الفساتين الشفافة بأقمشة متنوعة مما قد يمنح مظهرك مظهراً غير مألوف ومتميز وقد تم استخدام الأقمشة الشفافة البسيطة مع الفساتين الكاجول أما فساتين السهرة فتم استخدام التل والشيفون فيا بشكل ملحوظ مع عروض أزياء شانيل Chanel وديور Dior، لا تترددي في ارتدائها للحصول على إطلالة عصرية ومتميزة بصيف 2021.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940062436.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين المنفوشة
الفساتين المنفوشة تعطي مظهر متألق شبيه بمظهر الأميرات، ويلفت الأنظار جداً، ويتطلب ارتداء الفساتين المنفوشة شخصية جريئة ويبرزها جداً، ولكن قصات الفساتين المنفوشة غير عملية ولا تناسب الأجسام الممتلئة دائماً، لكنها جميلة جداً ومتميزة في المناسبات الرسمية. في موسم خريف وشتاء 2020-2021.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_16109994006447.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين الجلد
الفساتين الجلد هي إحدى التصاميم الرائعة التي لا تغيب عن ساحة الموضة من عدة مواسم سابقة، حيث ظهرت الفساتين الجلد بأشكال مختلفة ومتنوعة وألوان كثيرة وقد تأتي أحياناً طويلة وقد تأتي قصيرة على حسب الذوق الشخصي، وهناك طرق كثيرة لتنسيق الفساتين الجلد.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940268678.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين على شكل الكاب
ظهرت الفساتين التي تشبه الكاب بكثرة على منصات عروض الأزياء في خريف وشتاء 2020-2021، وظهر الكاب على الفستان بأشكال مختلفة: أحيانًا تلتف حول الفستان نفسه وتغطي الكتفين، وأحيانًا تنساب من الأكمام وتنسدل من الخلف لا تتردي في الظهور بهذه الإطلالة إذ أنها إحدى صيحات الموضة الرائعة.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940279959.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين ذات الطبقات المتعددة
الفساتين ذات الطبقات المتعددة تعتبر من أشهر صيحات الموضة لهذا العام وقد أحدث هذا النوع من الفساتين اللافتة للنظر ضجة كبيرة في أحدث مجموعات الموضة حول العالم، وقامت ماركة Giambattista Valley بتقديم هذا التصميم على شكل فستان باللون الأبيض يتكون من العديد من الطبقات المبهرة.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161099940056753.jpg (https://up.kntosa.com/)
الفساتين ذات الذيل الطويل
تعد الفساتين ذات الذيل الطويل من الخلف من أكثر صيحات الموضة رواجاً لعام 2021 وهي فساتين سهرة 2021 رائعة ومبهرة تضيف إليك لمسة جميلة وتجعلك مميزة وتشبهين الأميرات، ومن الأفضل التوجه لاختيار الألوان الهادئة مثل البيج والرصاصي والذهبي.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_1610999402969510.jpg (https://up.kntosa.com/)
نصائح حول اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك


اهتمي بما يميزك

يتمتع كل شخص بميزة محددة سواء كان وجهه أو أرجله أو أردافه أو أكتافه، فهناك دائمًا شيء يبرز ويجب إبراز هذه الميزات من خلال اختيار الملابس والإكسسوارات المناسبة، التلاعب بالاكسسوارات من الإضافات الممتعة والتي تضفي مظهر رائع جداً على الإطلالة.


اهتمي بحجم جسمك

اعتمادًا على حجم جسمك، يجب أن تبحثي عن إكسسوارات تتناسب مع شكل جسدك وحجمه للظهور بشكل رائع، وينصح دائمًا الفتيات الصغيرات بالذهاب مع إكسسوارات أصغر حجمًا، والأمر نفسه ينطبق على الفتيات الأكبر إذا كان حجم جسمك كبيراً، فابحث عن الملحقات التي تكمل جسمك.


اهتمي بالألوان

يجب عليك الاهتمام بألوان ملابسك حتى تستطيعي الاختيار المناسب لاكسسواراتك وتظهري بأفضل شكل جيد.
كيفية إختيار الفستان المناسب لشكل الجسم


فساتين لشكل الجسم الكمثرى

يتميز شكل الجسم الكمثرى عادة بوجود فخذين أكبر، وغالبًا ما يكون لأشكال أجسام الكمثرى أكتاف أضيق مما يعني أن الوركين أوسع من الأكتاف، وعادةً ما يكون لأشكال الكمثرى خصر أكثر تحديدًا ومنحنى محدد في الورك، مع قاع أكبر مستديرًا.
الخصر نقطة محورية عندما يتعلق الأمر باختيار فستان لأي مناسبة، ويساعد خط العنق المفتوح على إطالة المظهر العام إذا أردت الظهور بمظهر أطول، ويمكنك تجربة فستان بلونين بألوان أكثر إشراقًا أو نقشًا علويًا للفت الانتباه إلى جذعك وتحقيق التوازن، وارتداء الملابس ذات المقاس الواسع هو السبيل للظهور بمظهر رائع إذا كنت تبحث عن مزيد من التناسق مع الوركين أو الفخذين.


فساتين لشكل جسم الساعة الرملية

عادة يتم وصف شكل جسم الساعة الرملية بأنه منحني، وفي كثير من الأحيان يكون للنساء ذوات جسم الساعة الرملية أبعاد متساوية تقريبًا من الصدر والوركين (أي أن الساقين والجذع متطابقان تقريبًا) ويمكن وصف الشكل بأنه متوازن.
الفساتين ذات الأحزمة تكمل الشكل وتبرز محيط الخصر لهذا النوع من الجسم، أما بالنسبة لخطوط العنق، تعمل خطوط العنق الضيقة على تنحيف صدرك، مما يحافظ على توازن مظهرك، ويمكنك أيضًا إضافة عقد مناسب لإظهار كتفيك وخط العنق سيساعد هذا في تحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.


فساتين لشكل الجسم التفاحة

عادةً ما يكون شكل جسم التفاحة يطلق على من لديهم وسط ممتلئ ويميلون إلى أن يكونوا أكثر رشاقة، أو ليس لديهم انحناء في الوركين.
الأشياء التي يمكن أن تجذب الانتباه في شكل الجسم التفاحة هو التركيز على الجزء العلوي من جسدك جيداً (اهتمي باستخدام الأحزمة وأربطة الخصر لإنشاء ظهور جيد)، وقد يساعد الفستان التنورة على التقليل من التركيز على الجزء العلوي من الجسد والوسط كي يعطى مظهر أفضل توازنً على المظهر العام.
وأخيراً، إذا كنت محجبة يجب عليك الاهتمام باختيار تصاميم فساتين تتناسق مع الحجاب مع اختيار لون الحجاب بشكل جيد ويتناسب مع الفستان الذي ترتديه حتى يكتمل مظهرك الأنيق والجذاب والاهتمام بالاكسسوارات التي تضفي رونقاً على اطلالتك.

بنت بلدى
01-19-2021, 02:40 AM
بارك الله فيكى

ضحى محمود
03-26-2022, 02:33 PM
روووووووعة