المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة اكتشاف الطاقة السلبية في المنزل


بنت بلدى
01-26-2021, 01:28 AM
أسباب وجود الطاقة السلبية في المنزل
هناك الكثيرين ممن لا يعتقدون في الطاقة السلبية ، ولكن هناك أيضا من يعتقدون بوجود علم الطاقة ، الذي يشتمل على الطاقة الإيجابية من أجل جلب الحظ ، والطاقة السلبية التي تعمل على عكس الحظ السيء.
فيعتقدون بأن وضعهم لبعض التمائم في المنزل قد تزيل هذه الطاقة السلبية ، ولكن احيانا ما يتم جذب الطاقة السلبية من هذه الأشياء ، فتؤدي إلى عدم اظهار آثار الطاقة الإيجابية في المنزل ، ومن هذه الأشياء ما يلي
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_25_21_161161724136781.jpg (https://up.kntosa.com/)
هدايا من أشخاص لا يحبونا
قد يكون هناك شخص لا يحبك ، او لا يتمنى لك الخير ، وقد يضطر هذا الشخص أن يقدم لك هدية في أي مناسبة ، فإن حدث هذا ، وانتهت علاقتك مع أحد بطريقة سيئة ، فيفضل أن يتم إبقاء هذه الأشياء بعيدا عن المنزل ، وسوف تشعر بظهور علامات خروج الطاقة السلبية من الجسم .
الأواني الفخارية المكسورة
فكثيرا من الأحيان يتم الاحتفاظ بالأطباق ، او الاكواب الفخارية المكسورة في مكان ما في المنزل ، ونسيانها ، وهذه الأشياء المكسورة ، او المتشققة تقوم بجذب الحزن ، والكآبة التي تعتبر من علامات الطاقة السلبية في المنزل بشكل كبير.
لذلك عليك التأكد من التخلص من الاواني الفخارية المكسورة ، وكذلك عدم وجود تشققات ، او فواصل في الأواني الأخرى ، والعمل على إصلاح اي من هذه الشقوق حتى يكون الإناء كامل ،لا يوجد به فتحات.
الملابس البالية
الكثير منا يقوم بالاحتفاظ بالملابس البالية ، او المرقعة في خزانتنا اعتقادا منا بأننا سنكون بحاجة لها فيما بعد ، ولكن في الحقيقة لا يعاد استخدامها مرة أخرى ، فتصبح عائقا في تجديد الطاقة في المنزل ، ونبدأ الدخول في دائرة كيفية تفريغ الطاقة السلبية من الجسم ، والمنزل.
المرايا المكسورة
دائما ما تعتبر المرايا من الأمور المتعلقة بالطلبات الإيجابية ، والسلبية ، فيجب أن تكون المرايا الموضوعة في أي من الأماكن مثل ، الحمام ، او غرفة النوم ، او غرفة المعيشة ، في حالة جيدة ، وغير ملطخة.
ففي حال تم كسر المرآة ، او كان بها يقع ، يفضل إخراجها من المنزل فورا ، كما أن مكان وضع المرآة يكون مهما ، فلا يجوز أن يتم وضعها أمام السرير ، كما أن هناك اعتقاد بارتباط بين المرايا والجن ، وهذا يجعلنا نطرح سؤال هل الطاقة السلبية هي الجن .
حالة المقص
أجل ، احيانا ما يتم ترك المقص مفتوحا ، لذلك فيجب الحفاظ عليه دائما في حالة الغلق ، تجنبا لجذب الحظ السيء في المنزل.
أجزاء من أجسام الحيوانات النافقة
هناك الكثيرين ممن يحتفظون بجلود الحيوانات ، او قرونها ، او القواقع ، والعلاج ، والاصداف كديكور ، ولكن هذه الأجزاء من أجسام الحيوانات الميتة ، او المحنطة ، تقوم بجذب الطاقة السلبية إلى المنزل ، حيث يتم الاعتقاد أن هناك طاقات راكدة في الفضاء ، والتي يقطعها باستمرار الموت الذي يلوح في الأفق فوق المكان.
علامات وجود الطاقة السلبية في المنزل
هناك بعض العلامات التي تشير إلى وجود الطاقة السلبية في المنزل وفقا المعتقدين فيها ، كما أنها قد تكون علامات الحسد في البيت ، او تكون دون سبب ، ومن هذه العلامات ما يلي :


وجود مشكلة صحية مزمنة تتعلق بأحد افراد الأسرة ، وقد لا تستجيب للعلاج.
عدم التركيز ، والشعور بالكسل ، والخمول ، وفقدان الرغبة في القيام بأي أمر.
ضياع فرص العمل الجيدة ، والتي يتم تخريبها في المراحل الأخيرة المقاربة من النجاح.
عدم تحقق النتائج المرجوة من العمل ، والنجاح فيه.
عدم الشعور بالراحة في أماكن العمل ، او المنزل.
وجود حالة من التفكير الصفري ، وهي التي يتوقف فيها العقل عن التفكير.
قيام أحد أفراد الأسرة بسلوك غير عقلاني ، او غير متوقع.
توارد الافكار السلبية مثل ، التفكير في الانتحار.
ظهور الخلافات المتكررة بين أفراد الأسرة ، او أعضاء فريق العمل.
ملاحظة ظهور احداث غريبة في المنزل ، وغير منطقية ، قد تكون بسبب القوى الخارقة ، او السحر الاسود ، وإن كان كذلك فيمكنك معرفة طريقة الرقية الشرعية على الماء .

التخلص من الطاقة السلبية في المنزل
هناك العديد من الناس يرجعون الطاقة السلبية إلى علم الفيزياء ، ومنهم من يرجعونها إلى الأديان السماوية ، فيقومون بادعاء إخراج الطاقة السلبية من الجسم بالقران ، ولكن لمن يعتقد في هذه الطاقة ، غاليه فيما يلي بعض الطرق التي تعمل على التخلص من الطاقة السلبية من المنزل :
نظافة المنزل
إن النظافة من الأمور الضرورية في الحياة ، ولا تقتصر على التخلص من الطاقة السلبية المتواجدة في المنزل فقط ، ومن أجل الحصول على أفضل النتائج بخصوص الطاقة السلبية ، يمكنك وضع نباتات صغيرة في مدخل المنزل ، فهي تبعث الطاقة الإيجابية.
ويجب أن يكون المنزل نظيفا ، ومرتبا بطريقة جيدة ، وليست عشوائية ، من داخل المنزل ، وخارجه ، ويكون هذا العمل بانتظام.
استخدام الحمضيات
الحمضيات مثل ، الملح ، وعصير الليمون ، والخل الابيض قد تكون من الأمور شديدة النفع في التخلص من الطاقة السلبية المتواجدة في المنزل ، وقد تعطي نتيجة مثل نتيجة القيام بعمل تمارين لطرد الطاقة السلبية .
يمكنك استخدام خليط الماء ، وعصير الليمون ، والملح ، والخل الابيض من أجل مسح مقابض الابواب ، والنوافذ ، كما يمكنك رش الملح عند مداخل المنزل من أجل منع الطاقة السلبية من لدخول.
وان كانت علاقة الزوج بزوجته متوترة ، بسبب اي شكل من أشكال الخلافات ، فيمكن لقطعة من الملح الصخري في أحد أركان السرير قد تساعد في ازالة الطاقة السلبية ، مع مراعاة استبدال هذه القطعة بعد بضعة أشهر.
إزالة المرايا
قد تكون المرايا أحد الأسباب الاولى في خلق الطاقة السلبية ، واظهار أعراض العين والحسد ، حيث قد يقوم الشخص بحسد نفسه ، لذلك من المهم إزالتها ، وبالأخص من غرفة النوم.
حيث تقوم المرايا بتضاعف الطاقة في المساحة المتواجدة فيها ، فتعمل على زيادة وحدتك ، وتراكم الشعور العاطفي خلال النهار ، مما يؤدي إلى وجود الطاقة السلبية.
تغطية التلفزيون
مثل المرايا ، ينطبق الأمر على شاشات التليفزيون ، والكمبيوتر ، وغيرها ، وبالأخص أن كان في غرفة النوم ، فيجب تغطيته قبل النوم.
ازالة النباتات الشائكة
التي تتضمن الصبار ، والتين الشوكي ، وغيرها من النباتات ذات الحواف السلبية ، والتي قد تزيد من الطاقة السلبية المتواجدة في المنزل ، فيمكنك استبدال هذه النباتات بغيرها ذات الأوراق المستديرة.