المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اخلي حسابي في الانستقرام ” مشهور “


رايما
02-03-2021, 05:28 PM
لكي يصبح حسابي في الانستقرام مشهور هناك عدة عوامل عليك القيام بها و ابتاعها بنحو مستمر سنقدمها لك في عدة نقاط و لكن العامل الرئيسي المؤثر في ذلك هو المحتوى ، و هو ما يعني الاهتمام بالمحتوى الذي تقدمه فاذا لم يكن مميز و جذاب و مختلف فلن تحصل على متابعين بالعدد الكافي و لن تفيد باقي المؤثرات الاخرى .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_21_161236584831257.jpg (https://up.kntosa.com/)
كيف تصبح مشهور على الانستقرام
في السابق كان من الممكن ان تقوم باضافة متابعين وهميين الى حسابك على الانستقرام او نشر محتوى خادع على الانستقرام لجذب الانتباه و لكن في الوقت الحالي لم يعد هذا متاح او يساعد في جعلك مشهور على الانستقرام لان المتابعين اصبحو الان اكثر وعيا بالمحتوى الحقيقي و المزيف فاذا لم يكن لديك محتوى حقيقي تقدمه للتابعين فلن تصبح مشهور .
الصورة الشخصية في الانستقرام
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_21_161236584827365.jpg (https://up.kntosa.com/)
تأتي النصيحة الاولى عقب إنشاء حساب انستقرام ان تقوم باضافة صورة شخصة لك و لا تضع شعار فالمتابعين يثقون بالاشخاص الذين يضعون صورهم الشخصية و تصبح وجوهم واضحة فيها بدلا من وضع رمز او شعار لا يعبر عنك .
اول ما يشاهده المتابعين هو صورتك الشخصية حتى قبل رؤية المنشورات او زيارتك ملفك الشخصي ، فالمتابعين في العادة يفضلون التعرف على الشخص الذي يملتك هذا الحساب .
جميع المشاهير على الانستقرام يمتلكون صور شخصة حقيقية يظهرون فيها بوجههم وتظهر اسفل شعار انستقرام و عليك اتباع ذلك ايضا .
اضف صورك الشخصية الى حساب انستقرام
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_21_161236584712824.jpg (https://up.kntosa.com/)
لا يتوقف الامر فقط على اضافة صورتك الى الصورة الشخصية فقط و انما عليك ان تقوم باضافة صورك الخاصة ايضا الى حسابك ، الهدف الاساسي من تطبيق انستقرام هو اضافة الصور الاحترافية و بالتأكيد ليس هناك صورة احترافية افضل من صورتك الشخصية في اماكن مختلفة و باشكال مختلفة و هكذا .
بحسب الخبراء يمكنك ان تقوم بنشر العديد من الصور الاخرى مثل صور السيارات و المناظر الطبيعية و اماكن السفر و هكذا الا انك في النهاية ستجد ان التفاعل الاكبر هو لصورك الشخصية و قد يزيد بثلاثة اضعاف من حيث الاعابات و التعليقات مقارنة بباقي الصور الاخرى .
وقد تم اجراء اباث عبر معد جورجيا للتكنولوجيا و كذلك مختبر ياهو فقد اشارت النتائج الى ان الصور التي بها وجوة على انستقرام يزيد التفاعل عليها بنسبة 38% مقارنة بالصور الاخرى .
كتابة السيرة الذاتية على الانستقرام
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_21_161236584711183.jpg (https://up.kntosa.com/)
ليس المقصود هنا هو كتابة السيرة الذاتية لك في صفحة ” Bio ” فقط و انما الهدف دائما هو التحديث فيها حتى لا يشعر متابعينك بالملل و يفضل تسجيل دخول انستقرام باللغة العربية حتى تفهم المحتوى بشكل اكبر .
فمن الطبيعي ان تبدأ بكتابة السيرة الذاتية مباشرة بعد تسجيل دخول انستا و من الطبيعي ايضا ان تنساها و لكن عليك تذكر تحديثها كلما قمت بحدث مهم في حياتك .
السيرة الذاتية هي اول ما سيشاهده المتابعين داخل صفحتك و لابد ان يكون موجز وبه امر يجذب العملاء لديك .
التجديد في السيرة الذاتية الهدف منه معرفة المتابعين من انت و ماذا تفعل وما تح ان تشاركه مع المتابعين ، فاذا كنت تعمل على مشروع جديد يمكنك ان تعطي لمحة منه على السيرة الذاتية .
و ان كنت من الاشخاص محبي التنقل و السفر يمكنك ان تخبر المتابعين عن ابرز الدول التي قمت بزيارتها او المناطق التي تنوي زيارتها و هكذا .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_21_161236584705661.jpg (https://up.kntosa.com/)

حدد جمهورك في انستقرام
في البداية عليك ان تقوم بتحديد الهدف من وراء حسابك و تخصصه لكي تتمكن من الاطلاع على المنافسين في مجالك و تقديم محتوى افضل منه بالصور و مقاطع الفيديو ثم بعد ذلك تهتم بالجمهو لديك بحيث يصبح جميعهم مهتمين بامور مشتركة .
فليس المقصود هنا ان يكون حسابك ذو سمة واحدة فقط و هو مثلا الاهتمام بالسفر و انما يمكنك ايضا ان تقوم بالجمع معها الطعام المهم و ايضا اضافة اكثر من اهتمام اخر في النهاية سيظل لديك جمهور لديه عوامل مشتركة في جميع المحتوى الذي تقدمه فقط .
كن واضحا و شفافا على الانستقرام
يمكنك ان تخدع متابعينك في بعضالامور و لكن العلاقة بينك و بينهم لن تدوم طويلا لذلك عليك ان تكون شفافا وواضح لهم و تضيف محتوى عبر عنك دون ان تزيف الحقائق .
و بحسب الخبراء فان متابع واحد حقيقي و ذي مغزى هو افضل من توافر اكثر من 100 متابع مزيف .
كيف ازيد التفاعل في الانستقرام ؟
الان اصبح لديك مجموعة من المتابعين و ترغب في ان تزيد التفاعل لديك و هذا هو العامل الحقيقي في جعل حسابك مشهورا من عدمه ، و لكي تزيد التفاعل يمكنك ان تقوم بطلب المشاركة لمنشوراتك
فهذا الامر هو اكبر ما يزيد عدد المتابعين و تفاعلهم لديك .
و ذلك مثل ان تطلب منهم الضغط مرتين على الصورة للحصول على مزيد من الاعجابات او تطلب منهم ان يشاركو في التعليقات و الرد عليهم او طلب منهم المشاركة لي يصل الى اكبر عدد ممكن و هكذا .
ولكن في النهاية عليك ان تقنعهم بالسبب الذي يجعلهم يقومون بذلك .
اعادة مشاركة منشوراتك
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_03_21_161236584708972.jpg (https://up.kntosa.com/)
سواء اذا كنت تسقوم بطلب مشاركة لمنشوراتك فعليك ان تستعد لاعادتها مرة اخرى خاصة ان كان عليها تعليقات و اعجابات و ان تقوم كذلك بالرد على المعليق على المنشورات الخاصة بك .
حين يرىالمتابعين انك متواجد حاليا ان لاين في حسابك و تتفاعل معهم فانهم يعيدون التعليق مرة اخرى عل مشوراتك ولا يمكن ان تكون هناك علاقة من جانب واحد بحيث يعلق المتابين دونك و انما عليك الرد و التفاعل مهم .
البحث عن مصادر جديدة لمحتواك
بعد فترة من المتابعة قد يعشرون المتابعين لديك بالملل و بالتالي انت في حاجه الى ان تقوم بتحديث محتواك و لذلك يمكنك البحث لدى المنافسين عن الجديد الذين يقموه و تبدأ في تقديم محتوى افضل منهم .
و يمكنك الاعتماد على موقع بنتريت و كورا في الحصول على الهام لمحتوى جديد لديك .
التخطيط للنشر على الانستقرام
عليك ان تضع خدد مسبقة للنشر بشكل دوري على الانستقرام و كذلك التخطيط للمحتوى الذي ستقوم بدقيمه على حسابك ، يمكنك ان تبدأ بوضع خططك على التقويم على جوالك لتحديد وقت النشر و يمكنك ان تقو باستخدام الادوات المجانية لعمل جدولة لمنشوراتك .
و في حالة اذا كان لديك عطل في تطبيق انستقرام يمكنك تسجيل دخول انستقرام من قوقل .
لا تهتم بالكارهين على الانستقرام
لابد من وجود مجموعة من الكارهين لك و ستجد الكثير من المضايقات لا تهتم بأمرهم يمكنك ان تأخذ منهم افكار لتحسين محتواك فقط .
بعد ان تصبح مشهور على الانستقرام سيصبح لك حساب انستجرام بيزنيس ليساعدك على الربح من الانستقرام