المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات وعيوب غسالة ويرلبول اتوماتيك


ام رونزا
02-07-2021, 12:14 AM
ميزة غسالات ويرلبول
قامت الشركة بتصنيع نظامين من غسالات ويرلبول الأتوماتيك ، حيث أن النظام الأول وهو يعتمد على نظام التعبئة الأمامية في غسل الملابس ، والنظام الثاني هو نظام الغسالات ذات التحميل العلوي ، وهذا النمط من الغسالات تقدمه الشركة تحت علامة تجارية يطلق عليها Bloom wash ، وهي ذات مواصفات مختلفة ، أهمها أنها تعمل بزاوية 360 درجة.
غير أنها قامت بتصنيف تصنيع الغسالات وفق معايير الوزن الصافي ، لتعبئة الملابس ، فهناك من يفضل السعة الكبيرة التي تفوق غسل 8 كجم ، وهناك من يفضل ما أهو أقل منذ لك . وسعة التعبئة متنوعة في غسالات هذه الشركة والتي قد تصل إلى 12 كجم.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_06_21_161264961007211.jpg (https://up.kntosa.com/)

مميزات غسالة ويرلبول اوتوماتيك
كفاءة عملية التنظيف العميق
أضافت الشركة معيار الكفاءة في عملية التصنيع ، والتي قامت على مراعاة نوعيات الأقمشة في هذا النوع من الغسالات ، والتي تحافظ على الأقمشة بعد عملية غسلها ، دون اتلاف الملابس من خلال خاصية التنظيف بعمق Deep Clean .
وتقوم على تقنية Tumble Care من خلال نظام 6th sense ، والتي تقوم بوظيفة تحريك الملابس بشكل مرن و يسير . كما أن نوع الغسالات ذات نظام التعبئة الامامية التي تعمل بالنظام الأتوماتيك ، بتقنية مبتكرة أطلق عليها نظام 6th sense ، أو نظام soft move system ، الحاصلة على براءة اختراع . كما راعت الشركة تصميمات الهيكل الخارجي ، بشكل جذاب يلاءم الذوق العام ، للسيدة الأوروبية.
تصنيف توفير الطاقة Energy Star
تتسم غسالات ويرلبول بقدرتها على استهلاك المياه ، والطاقة بشكل كفء ، كما استطاعت هذه الشركة مؤخرا ، تصنيع أنواع غسالات أخرى ذات التحميل العلوي ولها ذات القدرة على خفض استهلاك المياه ، والطاقة . حيث تصنف هذه الغسالات على أنها أكثر الغسالات التي توفر في فواتي الكهرباء ، والمياه نظراً لأنها تعمل بتقنية الاستشعار الذكي ، والتي يمكنها تعبئة المياه بشكل مناسب يتلاءم مع حجم الحمولة .
الاستجابة في خدمات ما بعد البيع
من أكثر المزايا التي علق عليها العملاء الذين قاموا بشراء هذه الغسالة ، أن مستوى الاستجابة للمسئولين عن خدمة ما بعد البيع يكونون دائما على درجة عالية من الاستجابة لإصلاح هذا الجهاز ، إذا تعطل في أي وقت . ومن المزايا الأخرى لهذا الجهاز ، وفق استطلاعات رأي العملاء في أوروبا ، أن هذه الغسالة يتمكن العميل من سهولة نقل ملكيتها في حالة أنه أراد بيعها إلى عميل آخر وتنتقل له كافة المزايا والحقوق للاستفادة من فترات الضمان دون أي عقبات .
توفر قطاع الغيار الأصلية
ومن المزايا الأخرى لهذا الجهاز أن قطع الغيار التي ترتبط بهذا الجهاز ، تكون دائما أصلية الصنع ، وأنها توفر للعميل جودة قطعة الغيار المستخدمة في هذه الغسالة ، دون الاعتماد على قطع غيار تقليدية الصنع ، ذات جودة منخفضة ، وتكلفة أقل التي تستفيد منها غالبية الشركات لضمان تحقيق الأرباح المتواصلة .
التطبيق الذكي لwhirlpool app
يقدم تطبيق Whirlpool ، عدد من التوجيهات و النصائح السريعة حول كيفية عمل هذه السغالات من خلال نظام التحكم عن بعد ، وهي متواجدة في الغسالات الذكية التي أصدرتها ويرلبول في عام 2020 ، حيث يسهم التطبيق الذكي بالوصول إلى الدورات المناسبة للغسل ، لإرسال دورات الغسيل إلى الغسالة وبدء التحميل عن بُعد .
كما يساعد التطبيق الذكي في الغسالة الذكية ، في استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، والحصول على دعم سريع للحلول السريعة باستخدام الهاتف الذكي ، أو الجهاز المتصل بالغسالة . حيث يوضح هذا التطبيق الذكي ، بعض مقاطع الفيديو التي تساعد المستخدم في استكشاف الأخطاء ، وإصلاحها .
كما يسهم التطبيق الذكي في تعطيل لوحة التحكم عن بُعد ، لتجنب الاستخدام غير المقصود . فضلاً عن ما توفره هذه الميزة من تحقيق التنظيف المناسب للملابس من خلال تحميل Specialty Cycles ، عبر تطبيق Whirlpool.
عيوب غسالة ويرلبول اوتوماتيك
نظام قفل الأبواب في الغسالة
بالرغم من الرواج والشهرة التي تمتعت بها هذه الشركة ، إلا أنه مؤخراً في العام الماضي ، ظهرت العديد من العيوب في أجهزة هذه الشركة ، وخاصة الأجهزة التي تحمل العلامات التجارية Hotpoint ، أو Indesit .
حيث أقرت الحكومة البريطانية أنها ستقوم بسحب نصف مليون غسالة من منازل المملكة المتحدة ، بسبب وجود مشكلة في نظام قفل الأبواب الأمامية التي أدت إلى نشوب حرائق في بعض منازل العملاء . حيث أن حوالي 20٪ من الغسالات ، ذات العلامات التجارية Hotpoint ، و Indesit ، تم بيعها منذ عام 2014

وبيع ما يصل إلى نحو 519000 غسالة في المملكة المتحدة .
تقنية Fresh care لإزالة البكتيريا
من المشاكل التي يواجهها المستهلكون للغسالات بصفة ، في حالة بقاء الغسيل لفترة طويلة من الزمن ، هو التسبب في تغير رائحة الملابس ، وقد حاولت شركة ويرلبول حل هذه المشكلة عبر تفعيل تقنية Fresh care ، والتي حصلت على براءة الاختراع ، حيث تعمل على ازالة البكتيريا الضارة من الملابس .
وتساعد في الحفاظ على الملابس وقت طويل دون تغير رائحتها ، وعلى الغرمن من أن هذه الميزة جيدة في الغسالة ، إلا أنها تسببت في العديد من المشاكل الصحية ، حيث أصبحت مشكلة بالنسبة للعديد من الذين استخدموا هذه التقنية ، لأنها تعمل على نظام التقشير ثلاثي الأبعاد ، والنقع و التسخين المدمج ، التي تساعد في القضاء على البكتيريا .
الصوت العالي
جاءت بعض الشكاوي حول الصوت المزعج في بعض غسالات ويرلبول ، خاصة عندما يقرر المستخدم ملء حمولة الغسالة أكثر من المطلوب ، خاصة في أنماط الغسالات ذات التحميل العلوي ، حيث قدم العديد من المستهلكين شكاوى حول عدم ثبات الغسالة ، وحول الصوت المزعج الذي يتم اصدراه ، رغم أن الغسالة قادرة على غسل أنواع مختلفة في الحمولة ، غلا أنه يبدو ، الغسالات ذات التحميل الأمامي تتفوق عن الغسالات الأخرى ذات التحميل العلوي .
عدم بدء التشغيل بسبب مشكلة قفل الغطاء
تعتبر مشكلة قفل الغطاء في الغسالات ويرلبول ذات التحميل العلوي ، أحد مشاكل العملاء وفق آرائهم ، حيث يتم قفل الغسالة ولكنها تُفتح تلقائياً دون أن تبدأ العمل في غسل الدورات ، حيث تحتاج الغسالة إلى العناية الفائقة بعد اتساخ مفتاح الغطاء ، وهو ما يجعل التعامل مع عذع الغسالة به جهد ، ومشقة ، من أجل استهلاكها بشكل جيد ، وهو ما يؤدي إلى ظهور علامة Error بشكل متكرر على لوحة التحكم ، وبالتالي تصبح عملية البرمجة الذكية لهذا النوع من الغسالات رغم منافعهما ، أمر شاق على المستهلك بسبب ظهور مشكلات بسيطة قد تؤدي إلى توقف عمل الغسالة ، وصعوبة تحديد المشكلة الرئيسية .