المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل ١٥ مسلسل متعدد المواسم للاطفال


ام رونزا
03-09-2021, 01:47 AM
مسلسل Xavier Riddle and the Secret Museum

هو مسلسل للأطفال مأخوذ من كتاب سلسلة الأشخاص العاديون الذين يغيرون العالم والذي ألفه الكاتب براد ميلتزر والكاتب كريستوفر إليوبولوس، ونال هذا العمل شهرة كبيرة نظرا للمغامرات الشيقة الموجودة به بالإضافة للمعلومات التاريخية التي يتم توصيلها للأطفال بشكل جذاب وممتع.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_08_21_161524718000331.jpg (https://up.kntosa.com/)

ويساعد هذا المسلسل التلفزيوني في عرض الشخصيات التاريخية المؤثرة في حياتنا بشكل عام، وتم تصنيف المحتوى بأنه مناسب ومفيد للأطفال فوق عمر 4 سنوات.
تدور أحداث مسلسل Xavier Riddle and the Secret Museum أنه في كل حلقة يواجه أكسافير مشكلة يتوجب عليه أن يذهب للمتحف السري هو ورفاقه لكي يسافر عبر الزمن ويقابل الشخصيات التاريخية والأبطال من الماضي لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجههم.
مسلسل lost

يعتبر مسلسل lost من أهم وأشهر المسلسلات متعددة المواسم لأنه يستعرض أحداثه بشكل مثير ومشوق ومحبب للجميع، ويتكون المسلسل من 6 مواسم وشارك في التمثيل جوش هولواي، ماثيو فوكس.
تدور أحداث المسلسل حول تحطم إحدى الطائرات والتي تدعى “أوشانيك” على جزيرة نائية موجودة في المحيط الهادي، ويظهر العديد من الناجين من التحطم في مختلف الجنسيات والأعمار والثقافات المختلفة فيتكاتفون للبقاء على قيد الحياة.
وبعد مرور عدة أيام يشعرون بأنه لا يستطيع أحد أن يأتي لإنقاذهم لأن الطائرة قد انحرفت عن مسارها الطبيعي المفترض أن تمشي عليه.
ثم تتوالى الأحداث وتزيد التعقيدات حيث يكتشفون أنهم ليسوا وحدهم الموجودين على هذه الجزيرة فتظهر العديد من الأحداث المشوقة والممتعة.
مسلسل la cas de papel

هو مسلسل أسباني حقق شهرة عالية ويعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة على أوسع نطاق، ويتكون المسلسل من ثلاثة مواسم وفي انتظار الموسم الرابع له.
تدور أحداث المسلسل حول رجل غامض يطلق على نفسه البروفيسور، ويجمع فريق من الأشخاص المحترفين في العديد من التخصصات المختلفة لسرقة بنك والتي تعد أضخم عملية سرقة على مستوى التاريخ في وضع خطة محكمة لتنفيذ العملية ولكن تحدث بعض الأمور التي تهدد العملية بالفشل.
مسلسل DC Super Hero

هو أحد مسلسلات نتفلكس التي تم انشاءها بواسطة Lauren Faust، وهو مسلسل مناسب للأطفال من عمر 8 سنوات فيما فوق.
ويدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المراهقين يكونوا فريق كامل ويطلق عليهم الأبطال الخارقين المشهورين ومهمتهم هي الحفاظ على آمن متروبوليس وتظهر العديد من الأحداث المشوقه والممتعة والتي تشعرك بالأحداث المشوقة التي تشبه مسلسلات بوليسية.
مسلسل Wizard Tales of Arcadia

يعتبر مسلسل Wizard Tales of Arcadia من مسلسلات نتفلكس، والذي تدور أحداثه حول الخيال العلمي وهو محتوى صالح للأطفال فوق عمر 7 سنوات.
وتدور أحداث المسلسل حول سلسلة كاملة من الملحمية الثلاثية للخيال العلمي الفانتازيا والتي بدأت مع رحلة مع الوقت للسيطرة على السحر.
مسلسل Hero Elementary

هو مسلسل من الرسوم المتحركة تدور أحداثه حول مدرسة تمكن الأطفال الخارقين من تعلم الحركات واتقان قوتهم الخاصة وذلك مثل الإنتقال من بعد والطيران، بالإضافة إلى تعلم الرياضيات والهندسة والتكنولوجيا وهو ما يساعد في اكتساب المعلومات والمفاهيم للأطفال المشاهدين، وهذا المسلسل مناسب للأطفال فوق سن 5 سنوات.
مسلسل Pick of the Litter

تدور أحداث هذا المسلسل حول مجموعة من الكلاب المحبوبين يسعوا لكي يصبحوا دليل للمكفوفين في شكل قصصي حماسي مشوق.
قصة هذا المسلسل مأخوذة من قصة الفيلم الأصلي، وتم تصنيف هذا المسلسل بأنه مناسب للأطفال فوق 7 سنوات، فإذا كان أطفالك شغوفين بالحيوانات فإن هذا المسلسل يعد اقتراح مثالي لهم.
مسلسل Game of thrones

تعتبر أحداث المسلسل مأخوذه من الكاتب جورج مارتن عن سلسلة الروايات لأغنية الجليد والنار، وتم عرض المسلسل على 8 مواسم حقق خلالها نسب مشاهدة عالية تنافسية، وتعرض الموسم الثامن الأخير للعديد من الإنتقادات إلا أنه لازال من أكثر المسلسلات التليفزيونية نجاحا.
مسلسل Smallville

هو مسلسل متعدد المواسم حيث بلغ 10 مواسم تتضمن حوالي 217 حلقة مسلسلية، وتم العرض الأول للمسلسل في عام 2001 م وحقق خلالها نجاح وشهرة كبيرة، وهو الأمر الذي دعا المنتجين لعمل سلسلة متواصلة من الحلقات.
ومن أشهر الممثلين في المسلسل توم ويلينج، كريستين كريوك، مايكل روزنباوم.
تدور أحداث مسلسل Smallville حول الأبطال الخارقين وفيه يستعرض حياة شاب في المرحلة المبكرة له قبل أن يصير بطلا ويطلق عليه “سوبر مان” وهو البطل الأكثر شهرة على مستوى العالم، وفيه يبذل الشاب قصارى جهده لكي يكتشف قوته الخارقة ويتحكم بها جيدا.
وتتوالى الأحداث المشوقة وتظهر مهام السوبرمان المشوقة لحماية بلده فيثير العديد من التساؤلات حوله والتي تجعل الكثيرين يحاولون اكتشاف سره ومعرفة حقيقته.
مسلسل راجل وست ستات

هو مسلسل كوميدي مصري متعدد المواسم يتكون من العديد من الأجزاء المليئة بالأحداث الكوميدية الممتعة، وأهم الأبطال المشاركين في العمل أشرف عبدالباقي، لقاء الخميس، انتصار، أنعام الجريتلي، مها أبو عوف، نيفين محمد، منه عرفه.
مسلسل راجل و6 ستات عبارة عن سيت كوم لأحداث متنوعة كوميدية نالت شهرة كبيرة وإعجاب المشاهدين، تتحدث عن أسرة الشاب عادل الذي يجسد شخصيته الممثل أشرف عبدالباقي، وهو شاب يعيش مع والدته وأخته بالإضافة إلى زوجته وابنته ثم جاءت أم زوجته وأخت زوجته للعيش معه مما يجعل عدد النساء الموجودين 6 ومن هنا جاءت التسمية راجل وست ستات.
مسلسل The Magic School Bus Rides Again

هو مسلسل متعدد المواسم ومن افضل مسلسلات نت فليكس أكشن ومناسب للأطفال ومصنف للأطفال فوق سن 5 سنوات.
تدور أحداث المسلسل حول الحافلة المدرسية السحرية والتي تقود الفصل إلى العديد من المغامرات البرية المليئة بالفرح والمرح والمتعة العلمية.
مسلسل Ask the StoryBots

تدور الأحداث حول خمسة مخلوقات صغيرة تتميز بالفضول وتجاوب على أكثر الأسئلة التي يسألها الأطفال مثل كيف يحدث الليل؟، ولماذا نحتاج إلى تنظيف أسناننا.
وهذا العمل مصنف أنه مناسب للأطفال بداية من عمر 3 سنوات فيما فوق، وهو مفيد جدا للأطفال في اكتساب معلومات جديدة بطريقة تجذب انتباههم وتناسب عقولهم الصغيرة.
مسلسل Beat Bugs

يتكون هذا المسلسل الكرتوني من ثلاثة فصول، وهو مصنف للأعمار من عمر ثلاثة سنوات فيما فوق.
وتدور أحداث مسلسل Beat Bugs حول الأغاني التي اشتهرت بها فرقة البيتلز، وفيه يتعلم خمسة حشرات ودية العديد من الدروس الكبيرة حول العالم وذلك في الفناء الخلفي الخاص بهم.
مسلسل Puffin Rock

الحياة حلوة على صخرة البفن الرائعةن هو مسلسل كرتوني للأطفال تدور أحداثه حول أونا المنتفخة التي تتعلم هي وشقيقها الرضيع بابا بالإضافة إلى أصدقائهم يتعلمون عن الطبيعة والصداقة والأسرة، وهو مناسب للأطفال في جميع المراحل العمرية ويساعد الأطفال كثيرا في اكتساب العديد من المعلومات المفيدة.
مسلسل Trolls The Beat Goes On

هو مسلسل كرتوني مميز مناسب للأطفال للأعمار من فوق 5 سنوات فيما فوق، وهو متعدد المواسم حيث يحتوي على 8 مواسم.
تدور أحداث مسلسل Trolls The Beat Goes Onحول ملكة الخشخاش التي ترحب بالسلام في قرية ترول مع العديد من الإحتفالات والرياضة والاحتفالات بالأعياد، ويحاول برانش أن يكون أكثر حبا للمرح مما يجعله مميز ومحبب للأطفال.