المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومات عن حبوب منع الحمل مارفيلون بالتفصيل


لوسيندا
03-18-2021, 11:57 PM
حبوب منع الحمل مارفيلون من أفضل أنواع الحبوب التي يستخدمها الكثير لمنع الحمل في فترة ما وذلك لأنها ذات فعالية عالية ونتائجها مضمونة في منع الحمل ولكنها قد تكون مضرة نسبيًا لأنها قد تسبب أمراض أخرى عديدة.
حبوب منع الحمل مارفيلون
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161610463321641.jpg (https://up.kntosa.com/)
حبوب منع الحمل مارفيلون منع الحمل من الأشياء التي تهتم بها الكثير من السيدات وتكون من خلال طريقتين إما بالعمليات الجراحية ولها أكثر من نوع وإما بالحبوب ومن أفضل حبوب منع الحمل فعالية هي حبوب منع الحمل مارفيلون ولكنها ليست آمنة ولها أضرار كثيرة ومنها:


يمكن بنسبة كثيرة حدوث جلطة في الدم أو جلطة في الدورة الدموية وهذا يحدث بسبب أي نوع من حبوب منع الحمل ولكن نسبة حدوثه أكثر مع استخدام حبوب مارفيلون.
حدوث التخثر في الأوردة والشرايين في القدمين أو اليدين ونسبة حدوث هذا المرض قليلة جدًا وتظهر بتغير لون حلو اليدين والقدمين إلى اللون الأحمر أو الأزرق وتكون المنطقة دافئة نسبيًا.
الصداع الشديد والألم في منطقة الرأس وذلك يكون بسبب تغير الهرمونات التي تسببها الحبوب وهذا من الأعراض التي تسببها الكثير من حبوب منع الحمل الأخرى.
تغير في الوزن إما بزيادة الوزن أو نقصانه وهذا يختلف من سيدة لأخرى وأيضًا يكون بتغير الهرمونات في الجسم.
بعض الآلام في الثدي وتظهر بتحجر الثدي أو تورمه أو كلاهما معًا.
تغير الحالة المزاجية بسرعة فقد تنتقل المرأة من حالة السعادة إلى الحزن والاكتئاب الحاد وتكون النفسية متغيرة كثيرًا وأقل الأشياء تؤثر بها كثيرًا.
الصداع النصفي وهو من أكثر الأعراض ظهورًا لحبوب مارفيلون ويكون بشكل دائم طوال فترة استخدام الحبوب ولكن إذا زاد الوجع لدرجة عدم القدرة على تحمله فيجب استشارة الطبيب.
الألم في البطن والغثيان باستمرار والمشكلات العديدة في المعدة والإسهال المستمر.

هل حبوب منع الحمل مارفيلون تزيد الوزن
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161610463322982.jpg (https://up.kntosa.com/)

حبوب منع الحمل مارفيلون هناك الكثير من التساؤلات حول استخدام حبوب منع الحمل مارفيلون ومن أشهر الأسئلة التي تهتم بها السيدات هو زيادة الوزن بسبب حبوب مارفيلون ويكون بسبب:


تعمل حبوب منع الحمل مارفيلون بأكثر من ميكانزيم ومنها أنها تتكون من مادتي مصنعتين ويقومان بعمل وظيفة الأستروجين والبروجيستيرون ويعملان على خدعة الجسم بوجود الحمل في الرحم ثم لا تحدث عملية الإخصاب فيحدث تكسير للبويضة.
يوجد بعض الهرمونات الأنثوية في حبوب مارفيلون وهي تعمل على زيادة الإفرازات المهبلية وبالتالي عدم مقدرة الحيوانات المنوية على الوصول إلى البويضة لتخصيبها.
تلك الطرق التي يتبعها حبوب منع الحمل مارفيلون تؤدي إلى تغير الهرمونات في جسم المرأة وهو ما يسبب إعادة السوائل للجسم وعدم إخراجها وهو ما يسبب حدوث زيادة كبيرة في الوزن.

حبوب مارفيلون والجماع
من المشكلات التي تتسبب بها حبوب منع الحمل مارفيلون هي مشكلات في الجماع وهي:


لا يسبب أي مشكلة في تناول حبوب منع الحمل مارفيلون في أي وقت مع أوقات الجماع فهو بنسبة كبيرة جدًا يقوم بمنع الحمل وليس هناك قلق من أوقات الجماع كما يظن البعض وهو ما يسببه أنواع أخرى من الحبوب.
المشكلة التي قد يسببها حبوب منع الحمل مارفيلون في الجماع هو الرغبة الجنسية لدى السيدات وليس الرجال.
يمكن أن تزداد الرغبة الجنسية عند السيدات.
غالبًا ما تقل الرغبة الجنسية عند السيدات ويحدث عندما يكون من أعراضه هو الاضطراب النفسي والتغير في الحالة المزاجية وهو ما يسبب مشكلة للزوج وفي تلك الحالة يجب اللجوء لوسيلة أخرى لمنع الحمل بدلًا من مارفيلون.

حبوب منع الحمل مارفيلون والرضاعة
من المشكلات التي تواجه الكثير من السيدات عند تناول أنواع من حبوب منع الحمل في فترات الرضاعة هو تأثير الحبوب على الحليب وكميته وضرره للطفل ولذلك يخاف الكثير من السيدات من حبوب منع الحمل مارفيلون:


حبوب منع الحمل مارفيلون غير مضرة نهائيًا للطفل الرضيع ولا تؤثر على طعم الحليب أو فوائده.
يوجد في تكونين حبوب مارفيلون مادة هرمون الأستروجين وهو ما قد يؤثر على كمية الحليب فتقل كمية الحليب.
يجب على السيدات في مرحلة الرضاعة أن يتوقفوا عن تناول حبوب منع الحمل مارفيلون وخاصة إذا كان الطفل يعتمد اعتمادًا كاملًا على الحليب الطبيعي من ثدي الأم.

حبوب مارفيلون والنحافة
من الأخطار التي قد تلحق الأذى بالمرأة أثناء فترة تناول حبوب منع الحمل مارفيلون أو أنواع الحبوب المختلفة لمنع الحمل هو الإصابة ببعض الأمراض:


يمكن الإصابة بالأمراض بسبب عدم تناول الحبوب بشكل مناسب وأوقات مناسبة وتناول الجرعة المناسبة للمرأة.
يمكن أن يسبب عدم تناول حبوب منع الحمل مارفيلون بأوقات معينة بخطر كبير على الوزن فيجعل المرأة تخسر الوزن بطريقة سريعة جدًا ومخيفة ويؤدي إلى النحافة.
في تلك الحالة يجب استشارة الطبيب مباشرة وتوقف تناول حبوب إن لزم الأمر.

متى يبدأ مفعول حبوب منع الحمل مارفيلون
يجب تناول حبوب منع الحمل مارفيلون بطريقة معينة وبأوقات محددة حتى يتم الحصول على نتائج بأسرع وقت:


يتم تناول حبوب مارفيلون مرة في اليوم في نفس المعاد ويفضل أن يكون بعد الأكل مباشرة وذلك لتجنب حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي.
يتم تناول تلك الحبوب لمدة واحد وعشرون يومًا متواصلون بالطريقة التي تحدثنا عنها ومن ثم نتوقف عن تناوله لمدة سبعة أيام ثم يتم العودة لتناولها مرة أخرى يوميًا باستمرار وذلك حتى يتم الحصول على نتائج في أسرع وقت.
يجب على مرضى السكر والكبد والكلى وأيضًا السرطان الامتناع التام عن تناول تلك الحبوب.

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_18_21_161610463323983.jpg (https://up.kntosa.com/)
تجربتي مع حبوب مارفيلون

لكي نضمن للمستخدمين لتلك الحبوب الأمان من أضرارها يجب معرفة أفضل طريقة لاستخدامها وذلك من خلال تجربة شخصية لأحد السيدات وإليكم التجربة:


كانت إحدى السيدات بعد ولادتها تريد أن تمنع الحمل لفترة فقامت إحدى السيدات بنصحها بتناول الحبوب.
ذهبت إلى الطبيب وأمرها بتناول حبوب منع الحمل مارفيلون في اليوم الواحد وعشرون من تاريخ ولادتها فتتناولها لمدة واحد وعشرون يومًا ثم تتوقف لمدة سبعة أيام ثم تكمل مرة أخرى وقامت باتباع تلك الطريقة وجاءت بالنتائج الإيجابية فلم يحدث حمل خلال فترة تناولها للحبوب.
يمكن أن تظهر على السيدة نزيف دم مهبلي وذلك لا قلق منه فهو أمر طبيعي بسبب تغير الهرمونات.

حبوب مارفيلون كم سعرها
يختلف سعر حبوب منع الحمل مارفيلون من دولة لأخرى ولكنه يكون في متناول الجميع وسعره منخفض وإليكم كل دولة بسعرها الخاص:


في مصر يتم بيع تلك الحبوب بسعر خمسة عشر جنيهًا.
في المملكة العربية السعودية يتم بيع هذا العقار بسعر أربعة عشر ريال سعودي.
يتم بيع هذا الدواء في قطر بسعر سبعة عشر ريال.
يباع هذا العقار في عمان بسعر خمسة عشر ريال عماني.
يتم بيع هذا الدواء في الإمارات بسعر ثلاثة عشر درهم إماراتي.
يباع هذا الدواء أيضًا في دولة الكويت بسعر ستة دينار كويتي فقط لا غير.

في ختام هذا المقال نكون قد قمنا بذكر حبوب منع الحمل مارفيلون بكل خصائصها من أعراض جانبية وطريقة تناوله والأوقات المناسبة له وأيضًا أعراضه للوزن من حيث الزيادة والنقصان وتأثيره على الجماع وسعره في أكثر من دولة.