المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسليك البلاعات بالخل في 5 دقائق فقط


ام رونزا
08-16-2021, 10:49 PM
تسليك البلاعات بالخل في 5 دقائق فقط مهما كان الانسداد خلطة سحرية دون الحاجة إلى سباك
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_16_21_162914688196211.jpg (https://up.kntosa.com/)

تعتبر الطريقة الطبيعية المستخدمة في إزالة انسداد خزان الصرف الصحي من أهم الطرق وأكثرها أمانًا وأبسطها ، ولن تشكل أي خطر على صحة الإنسان عند استخدامها لتنظيف أو سد المجاري ، ومعظم الأسر تستخدم المواد الطبيعية قبل الاستخدام. مواد آمنة للصحة.


تسليك البلاعة بالخل

الخل من المواد التي ثبت فعاليتها في تنظيف وإزالة الكائنات الدقيقة وإزالة رواسب الدهون والبكتيريا والبكتيريا والرواسب المرتبطة بها فنجان خل وكوب ليمون وكوب من ملح الليمون نأخذ كوب من ملح الليمون ونضعه في الوعاء ثم نأخذ كوب خل وكوب ليمون ونسكب ملح الليمون في الوعاء ، ثم نقوم بتغطية الوعاء حتى يتفاعل الخليط وتسير البلع بسلاسة وهذا الخليط يساعد على طرد المريء بسرعة كوب من الخل الأبيض ، وكوب من بورات الصوديوم ، وكوب آخر من الملح الأبيض الناعم ، ثم نخلط المكونات جيدًا ، ثم نسكب الخليط في الوعاء ، ثم نغطي الوعاء ، ونترك الغطاء عليه لمدة ساعة حتى تتفاعل المكونات ومن ثم يسهل تنظيف البلع الناعم.
تسليك البلاعة بملح الطعام

يعتبر الملح من المواد الأساسية والناجحة في تزييت مياه الصرف الصحي لأنه يساعد على تنقية وتزليق الكيس بطريقة فعالة. كوب ملح ، كوب صودا ، كوب ماء مغلي ، أحضر ملح ، ضعه في وعاء ، صب صودا الخبز ، صب الماء المغلي ، غطي الوعاء ، واتركه لمدة ساعة ، دع المواد تتفاعل. عليك مسح البلع على الفور.