المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصغير الأنف في المنزل بطريقة سحرية وسريعة


ام رونزا
08-24-2021, 06:35 PM
طرق تصغير حجم الأنف في المنزل، يتم تحديد الجمال لأكثر من معيار وعلامة وتبقى الأنف الصغيرة هي واحدة من أفضل تلك المعايير لهذا فإن الكثير من الفتيات الذين يعانون من مشكلة الأنف الكبيرة يبحثون طوال الوقت عن طرق تصغير الأنف وخاصةً الطرق المنزلية الفعالة نعم فهناك طرق منزلية تساعدنا في تصغير الأنف وجعلها أقل حجمًا تعرفوا عليها معنا.
وصفات تصغير الأنف في المنزل

لمن ترغب في طريقة لتنحيف الأنف استخدمي واحدة من تلك الوصفات التالية للحصول على حجم أنف أصغر:
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_24_21_162982290547361.jpg (https://up.kntosa.com/)


معجون الأسنان لتنحيف الأنف

وصفة المعجون تقلل من حجم الأنف وتجعله أكثر رشاقة حيث نخلط ملعقة معجون أسنان أي نوع مع ملعقة من الزنجبيل البودرة الناعم وكذلك ملعقة خل تفاح ومقدار بسيط ماء بعد مزح تلك المكونات جيدًا وتكوين عجينة لينة نقوم بفردها على الأنف مع جميع النواحي ونتركها لمدة ربع ساعة على الأقل أو حتى تأخذ وقتها الكافي لتجف على الأنف مع تكرار الوصفة يوميًا ستلاحظين الفرق في فترة بسيطة.


مكعبات الثلج لتصغير الأنف

حيث يساعد الثلج في تصغير حجم الأنف بطريقة فعالية فيتم وضع قطعة من الثلج في قماش نظيفة وتمريره على الأنف من كل ناحية حوالي عشر دقائق والتكرار طوال اليوم ولمدة أسبوع لتحديد حجم الأنف وتصغيره.
طرق منزلية لتصغير الأنف

بالإضافة إلى الوصفات الطبيعية هناك طريقة فعالة جدًا في تقليل حجم الأنف وتصغيره وهي تمارين تصغير الأنف وهي تمارين مخصصة لمنطقة الأنف تحسن من شكل الأنف وتصغر حجمه مثل تمرين الضغط بالسبابة على الأنف من كلا الجانبين مع المنطقة السفلى ويكرر التمرين على مدار اليوم حوالي عشر مرات.
وهناك طريقة مؤقتة لتصغير الأنف وهي بوضع المكياج وهي مناسبة للحضور في المناسبات حيث يتم تطبيق الكونتور على الأنف واستخدام لون أغمق من لون البشرة لتحديد المنطقة الجانبية ويستخدم الكونسيلر للمنطقة الأمامية.