المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ارجع متابعيني في تويتر بعد تعطيل الحساب


ام رونزا
09-28-2021, 04:43 PM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_28_21_163284007664261.jpg (https://up.kntosa.com/)

كيف ارجع متابعيني في تويتر بعد تعطيل الحساب

تويتر من ضمن أشهر التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل أنستقرام، وفيسبوك، ويقوم باستخدامه عدد كبير جدًا من المشاهير، والسياسيين، ويمكن للمستخدم عمل حساب على تويتر متى شاء، كما يمكنه أيضًا حذف حسابه أو تعطيله في أي وقت
بجانب إمكانية استعادة ذلك الحساب بعد التعطيل أو بعد الحذف، واستعادة المتابعين بعد تعطيل ذلك الحساب واستعادته، وذلك يتم عن طريق عدة خطوات سهلة، وبسيطة.
يمكنك استرجاع حسابك على تويتر بعد تعطيله مع استعادة المتابعين، ولكن بشرط عدم مرور ثلاثين يوم بعد تعطيل الحساب، وتلك الاستعادة تتم عن طريق عدة خطوات بسيطة كالآتي:


أولًا: يتم الدخول على الرابط التالي [email protected] أو فتح الموقع من خلال التطبيق نفسه على الهاتف، سواء كان الهاتف يعمل بنظام الأندرويد أو نظام IOS.
ثانيًا: يتم إدخال البيانات “بيانات تسجيل الدخول” الخاصة بالحساب.
ثالثًا: يتم الضغط على كلمة تسجيل الدخول بعدها سيجد المستخدم رسالة مضمونها إذا كان متأكد من إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى أم لا.
رابعًا: بعد الضغط على إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى سيجد المستخدم نفسه في الصفحة الرئيسية لتويتر بعد استعادة الحساب.
خامسًا: سيجد المستخدم أنه تم استعادة كل التغريدات، وكل المتابعين وكل الاعجابات التي كانت منذ فترة بداية عمل الحساب، ولكن كل ذلك سوف يظهر بالتدريج، لذلك على المستخدم أن يكون صبور، ولن تتخطى فترة استعادة كل التغريدات، وكل المتابعين ست أسابيع.

كيفية استرجاع حساب تويتر المحذوف

هناك عدة طرق لاسترجاع حساب تويتر المحذوف،
الطريقة الأولى يجب فيها اتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة كالآتي:


أولًا: يجب الدخول على البريد الالكتروني المسجل به حساب تويتر قبل الحذف.
ثانيا يجب إرسال رسالة من هذا البريد الإلكتروني إلى بريد آخر وهو: [email protected]، ويجب أن يكون مضمون الرسالة ما يلي: restore my deleted account.
ثالثًا: يجب الانتظار مدة طويلة من الوقت لكي يتم الرد على الرسالة، ذلك الوقت قد يستغرق مدة قد تتخطى الست أسابيع.
رابعًا: إرسال الرسالة من البريد الإلكتروني المستخدم كإعلام للمستخدم بأن تويتر قد رافق على تفعيل الحساب مرة أخرى، ومضمون الرسالة يكون “تم تفعيل الحساب بنجاح”.

الطريقة الثانية: لا تعتمد تلك الطريقة على البريد الإلكتروني، وتتم من خلال نموذج الاسترجاع، وهناك عدة خطوات بسيطة لتلك الطريقة، كالآتي:


يجب الدخول على مركز المساعدة في تطبيق تويتر، ويمكن للمستخدم الوصول له عبر الضغط على هذا الرابط.
على المستخدم أن يقوم بإدراج البيانات المطلوبة ننه في النموذج الظاهر أمامه، وبعدها يقوم بتحديد نوع مشكلته، وذلك عن طويق عدة اختيارات، كالآتي:



Restore my deleted account وتعني استعادة حسابي المحذوف، أو account deactivation وتعني تعطيل حسابي، أو restoration وتعني استعادة.
يجب على المستخدم انتظار لعض الوقت، وبعدها سوف يتم الرد على ذلك النموذج، ولكن العالم .
يمكن للمستخدم النشر على تويتر، وذلك يساعده على فهم تلك المنصة الاجتماعية بصورة أفضل، ويمكنه من فهم كيفية الاستخدام، بالأخص لو كان المستخدم يمتلك مؤسسة أو شركة.
يعتبر تويتر منصة للتواصل الاجتماعي، وتعد المنصات الاجتماعية خدمة تواصل ثنائية الاتجاه، ويمكن للمستخدم من ضمن مساوئ تلك الطريقة هو الانتظار الطويل، قد ينتظر المستخدم مدة أكبر من مدة الطريقة الأولى.

معلومات عن تطبيق تويتر

يستخدم تويتر أكثر من ثلاثمئة مليون شخص حول أنحاء العالم خلال الشعر الواحد، وسبب كثرة عدد المستخدمين لذلك التطبيق الخاص بالتواصل الاجتماعي يرجع لعدة أسباب، من ضمن أهم تلك الأسباب، ما يلي:


يتفاعل على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” الآلاف من الناس بشكل يومي، ومن جميع أنحاء العالم.
يمكن للمستخدم النشر على تويتر، وذلك يساعده على فهم تلك المنصة الاجتماعية بصورة أفضل، ويمكنه من فهم كيفية الاستخدام، بالأخص لو كان المستخدم يمتلك مؤسسة أو شركة.
يعتبر تويتر منصة للتواصل الاجتماعي، وتعد المنصات الاجتماعية خدمة تواصل ثنائية الاتجاه، ويمكن للمستخدم من خلالها مشاركة العديد من المعلومات المختلفة، بطرق بسيطة وسريعة، ومجانية كما يمكن للمستخدم من إرسال الرسائل القصيرة عبر ذلك التطبيق، كتطبيق واتساب، وماسنجر.
تم إنشاء تلك المنصة عن طريق شخص يدعى Jack Dorsey هو وفريقه، وكان ذلك عام ٢٠٠٦، وفكرة ذلك التطبيق مستوحاه من فكرة إرسال النصوص القصيرة المكونة من ١٨٠ حرف، ولكن تلك الحروف زادت الآن، ويمكن للمستخدم من إضافة صور، أو فيديوهات، أو روابط، واستطلاعات رأي، وغيرهم الكثير.
يعد تطبيق تويتر من ضمن الشبكات المنظمة للغاية من حيث تبادل الخبرات، والتجارب، وذلك فور حدوثها.
المحتوى المنشور على تويتر له طبيعة متنوعة، حيث أنه من الممكن للمستخدم إيجاد الرسائل الشخصية، والرسوم، والصور، والبيانات، والأخبار، ومعلومات الشركات، والخصومات، والأحداث، والإعلانات، وغيرهم الكثير.

ماذا يترتب على تعطيل حساب تويتر أو حذفه

يترتب على تعطيل حساب تويتر أو حذفه عدة أمور مهمة، من ضمن تلك الأمور، ما يلي:


لن تتوفر خاصية البحث عن الحساب بعد تعطيل أو حذف الحساب، حيث أنه بعد الحذف أو التعطيل من قبل المستخدم على تويتر إذا قام أحد الأشخاص بالبحث عن الحساب لن يجد الملف الشخصي المعطل أو المحذوف مطلقًا، ولن يظهر الحساب ضمن نتائج البحث المدرجة، ولن يتمكن ذلك الشخص من الوصول إلى الملف الشخصي، ولكن كل التغريدات التي تم ذكر اسم الحساب فيها ستظهر للمتابعين والأصدقاء.
إمكانية الوصول إلى الملف الشخصي من خلال محرك البحث، إذا تم البحث من محركات البحث عن طريق اسم المستخدم، ولكن يجب ان يكون ذلك الاسم هو الاسم الخاص بالحساب، كما أنه يتوفر إمكانية الوصول إلى الـ URL، ولكن عند النقر على ذلك الحساب سيجد الباحث صفحة فارغة نتيجة لحذف أو تعطيل الحساب.
بعد الحذف أو التعطيل ستختفي التغريدات والردود الخاصة بذلك الحساب كليًا، وسيختفي كل التغريدات التي قام المستخدم بمشاركتها مع الآخرين، سواء كانت على الصفحة الشخصية الخاصة بالحساب، أو على صفحات الآخرين، ولكن لن يتم حذفها نهائيًا، سوف يتم إخفائها مؤقتًا طول فترة تعطيل الحساب، وطوال فترة الثلاثين يوم بعد حذف الحساب.
لن يتمكن أحدمن إرسال أي رسائل نصية لذلك الحساب المحذوف، بجانب اختفاء كل الرسائل القديمة المتواجدة عن الأصدقاء، وبالطبع لن تكون قابلة للقراءة مرة أخري.

تمكن أهمية ذلك التطبيق في كونه منصة للتواصل الاجتماعي، وتعد المنصات الاجتماعية خدمة تواصل ثنائية الاتجاه، ويمكن للمستخدم من خلالها مشاركة العديد من المعلومات المختلفة، بطرق بسيطة وسريعة، ومجانية.
يعد أيضًا تطبيق تويتر من ضمن الشبكات المنظمة للغاية من حيث تبادل الخبرات، والتجارب، وذلك فور حدوثها. كما يمكن للمستخدم من إرسال الرسائل القصيرة عبر ذلك التطبيق، كتطبيق واتساب، وماسنجر.
تطبيق تويتر من ضمن أكثر التطبيقات استخدامًا من الناس حول العالم، حيث أن عدد المستخدمين اليوميين يتخطى الثلاثمئة مليون مستخدم، لذلك من المهم تعلم كيفية استعادة الحساب بعد حذفه، واستعادة المتابعين، وهناك عدة طرق لذلك وتعتمد تلك الطرق على عدة خطوات بسيطة وسهلة.