المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوستات بمناسبة عيد زواج أحلى عبارات عيد الزواج


احبك ربى
03-06-2022, 01:53 AM
إن ذكرى الزواج من أجمل الذكريات لدى الزوجين، فهو اليوم الذي جمع بيهم الله في بيت واحد، وفيه يستعيدان الذكريات الجميلة، والإحتفال بعيد الزواج من الأشياء التي تجلب السعادة وتزيد البهجة بين الزوجين وتبادل الزوجين بوستات بمناسبة عيد زواج ليعبروا عن مدى تقديرهم لبعضهما البعض وعن مدى إخلاص ووفاء كل منها للآخر، فهم يتبادلان الهدايا وعبارات الحب في أجواء رومانسية ويتذكران لحظات زواجهما كأنها حدثت بالأمس، فهذا يجدد الحياة بينهم.
بوستات بمناسبة عيد زواج أحلى عبارات عيد الزواج
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_05_22_164652436955861.jpg (https://up.kntosa.com/)

بوستات بمناسبة عيد زواج

الزوج هو الأمان والسند بالنسبة لزوجته، وقد أمر الله تعالى الزوجة بطاعة زوجها وإخلاصها له، وعلى الزوجة أن تستأذن زوجها في أمور حياتها فهو ولي أمرها، ولذلك فالزوجة تحاول بشتى الطرق إسعاده.
لذلك فعيد زواجهما يوم مميز، تحاول الزوجة في هذا اليوم أن تشعل الشموع وتعطر أجواء البيت بأطيب العطور، فهى أيضًا لا تنسى أن تهمس في أذن شريك حياتها بعبارات ذكرى الزواج وكلمات العشق والحب.
الزواج هو النهاية السعيدة لكل العشاق، ولأننا نتمنى لكل زوجان أن يستمر زواجهم طول العمر ويعيشوا أجمل حياة سويًا، سنقدم لكي بوستات بمناسبة عيد زواج للزوج، فهى تعبر عن مدى الود والإحترام فيما بينهم ومنها:


زوجي العزيز، أنت أغلى ما أهداني إياه الله، وأجمل ما قدمه لي بكل الحياة، يا حياتي.
لم أندم يومًا على أن أكون زوجتك، فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لكي أكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لأخر العمر، زوجتك المحبة.
في عيد زواجنا الأول زوجي حبيبي، أرجو الله أن يديم محبتنا ومودتنا إلى آخر يوم في العمر، لست أعلم هل هو عيد زواجنا أم عيد حبنا، ففي كلا الحالتين أن الحب ونبضات القلب ولا حياة من دونك، زوجتك حبيبتك.
كل عام وأنت زوجي حبيبي، أدامك الله لي ولأولادنا ورعاك، وحفظك من كل ضرّ وأذى.
يمر العمر وتمر الأيام تلو الأيام وتبقى أنت الحبيب الأول والأخير الذي لم يخذلني أبداً، فأنت الزوج والأب والصديق، وأنت المعنى الأجمل للحياة وأنت كل شيء في عمري.
إلى من منحني أجمل حياة تمنيتها يوماً، ذكرى زواج سعيدة حبيبي.
زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سرًّا في عيد زواجنا الأول، كلما نظرت إلى وجهك صباحًا وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأني أيامنا سويًا ستكون جميلة كوجهك، وسأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سويةَ.
بحثتُ بحثًا كثيرًا عن عبارات تعبر لك عما يجول بداخلي تجاهك يا زوجي العزيز، لم أجد سوى أن أدعو الله أن يكون عيد زواجنا الأول يشبه تمامًا أول يوم جمع ما بيننا.

رسائل عيد الزواج 2022 كلمات للواتس عن تهنئة عيد الزواج
أصبحت تطبيقات الرسائل الموجود على الهواتف النقالة من أهم المنصات التي يقدم فيها الأهل والأصدقاء المباركات لمختلف المناسبات، كما أصبح أحد الوسائل التي يعايد عليها الأزواج بعضهم في ذكرى الزواج.
حيثُ تسعد الززوجة كثيرًا عندما يقدم لها زوجها تهنئة بمناسبة ذكرى الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أفضل وأجمل رسائل التهنئة بذكر الزواج ما يلي:


عندما يكون الحب حقيقياً، فلا يوجد شيء اسمه نهاية. أتمنى لنا ذكرى زواج سعيدة لسنوات عديدة وممتدة.. ذكرى زواج رائعة مثلك.
إذا دار بي الزمن في حلقات لا تنتهي، فستبقى ذكرى زواجنا الأولى هي لقطتي المفضلة، أحبك.. ذكرى زواج سعيدة زوجي الحبيب.
تكتمل أعوامنا مع بعض لتعلمنا أن الحب يكبر بمرور السنوات، وأن الاحترام يظل مهما طالت السنوات. كل عام وأنت الأجمل.
بمناسبة هذه الذكرى السعدية أكتب لك من أعماق قلبي، كل عام وأنت سندي وقلبي.
وجودك بالحياه نعمة لا تُقدر بمثن، كل عام ونحن سوياً.
توقف الوقت يوم أعلنت حبي لك، والآن وأنا عالقة في منحنى زمني من الابتسامات والضحكات والحب الأبدي، أتمنى ألا يمر الوقت، وأن أبقى عالقة بحبك للأبد.. ذكرى زواج سعيدة حبيبي.
لم أندم يوماً أن أكون زوجتك، فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لأكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لآخر العمر.. زوجتك المحبة.
هذا ليس يوم عيد زواجنا، بل انت عيدي في كل يوم وكل ساعة وكل لحظة، حفظك الله لي.

بوستات بمناسبة عيد زواج للزوجة
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_05_22_164652436974562.gif (https://up.kntosa.com/)

بوستات بمناسبة عيد زواج

يحتفل الأزواج بمرور عام أو أعوام على زواجهم، فهم تشاركوا جميع الأفراح سويًا، وتخطوا الحزن والألم، ويأتي عام جديد يثبت لكل منهما أن اختياره كان صحيح.
وفي هذا اليوم المميز يحاول الزوج أن يسعد زوجته فيعطيها أجمل الهدايا ويعبر عن حبه وتقديره لها وامتنانه لوجودها في حياته بأجمل العبارات الرومانسية، فهذا يقوي رابط الزواج بينهم ويجعلهم أكثر سعادة.
الزوجة هى أساس البيت، فهى التي تساعد زوجها في الحياة وتحمل معه أعبائها لكي يبنوا بيت وأسرة سعيدة، لذلك فالزوج يبحث دائما عن عبارات جميلة يعبر بها عن ما يكن لها من مودة وحب.
فكلمات الحب تساعد في إحياء الحياة الزوجية، ومنها:


أتذكر ذلك اليوم الذي ملئ حياتي بالحب والسعادة، فكم كنت متشوقاً لتلك اللحظة التي تجمعني بكِ، عيد زواج سعيد زوجتي الغالية.
أتذكرين ذلك اليوم الذي تقابلنا به صدفة، عندما سقطت منكِ أوراق الدراسة والأقلام وجئت مسرعاً كي أساعدك بجمع تلك الأشياء، عندها أُسرت بنظرة عينيكِ وتوقفت عندها عقارب الساعة وكأن الزمن أصبح لا يتقدم، في تلك اللحظة شعرت بوخزة الحب في قلبي وكأني ولدت من جديد وبهذا اليوم وبكل الحب جئت لأذكركِ بتلك اللحظات الجميلة التي صنعت هذا اليوم لنحتفل في ذكرى عيد زواجنا
سعادتي لا تكتمل إلا بوجودكِ زوجتي الحبيبة، واليوم سأهديك أجمل هدية وأجمل تحية بمناسبة يوم زواجنا الميمون حفظكِ الله لي وجعلك نعم الزوجة المخلصة لي.
زوجتي حبيبتي الغالية، مهما مرت علينا السنين ستبقين زوجتي الحبيبة التي اختارها قلبي وسنبقى نحتفل بعيد زواجنا حتى مماتنا، عيد زواج سعيد .
لقد أحببت تفاصيل حياتي، منذ أن عرفتك واليوم سنحتفل بيوم زواجنا السعيد.
سعادتي أنتِ من تصنعيها، فقربكِ إلي هو مصدر تلك السعادة، فكوني بقربي دائماً ولا تتركيني، فحياتي بجانبك تعني لي الكثير فأنت النفس الذي أتنفسه، وقلبيلا ينبض إلا بكِ.

أجمل عبارات حب في ذكرى الزواج
نعيش في حياتنا العديد من المناسبات السعيدة ولكن تبقى ذكرى الزواج من أهم وأجمل الذكريات التي يعيشها الأزواج، حيثُ تمر عليهم لحظات سعيدة عندا يحتلفون بذكرى أهم أيام حياتهم.
ليظهر كل منهم للآخر مدى حبه وتقديره على مدى السنين التي عشوها معًا، وتبادل الأزواج في هذا اليوم العديد من العبارات والكلمات الجميلة والرقيقة والمعبرة عن سعادتهم.
ويوجد عدد كبير من الكمات والعبارات لذكرى الزواج ومنها ما يلي:


زوجتي الحبيبة وصديقتي وأختي وأمي وكل شيء جميل، هي انتِ اليوم سنحتفل بأجمل ذكرى في حياتنا عيد زواج سعيد زوجتي الغالية.
زوجتي الغالية عندما أناديكِ بهذه الكلمة، أشعر بأنني مقصر في حقك، فأنتِ قبل أن تكوني زوجتي كنتِ حبيبتي، ودمي الذي يجري في عروقي وستكونين كذلك في كل العمر واليوم سنضيئ شموع عيد زواجنا ونحتفل بهذه الذكرى الجميلة، عيد زواج سعيد يا نبض قلبي.
زوجتي كل عام و أنتي اجمل شي بحياتي وجعل كل عيد وأنتي معي عيد اسم العيد مبارك. كلمات لزوجتي في عيد زواجنا. عيد اسم العيد مبارك كل عام وانتي بخير يا اجمل ماخلق ربي في هالكون عيدي هالسنه غير لوجودك في حياتي الله لايحرمني منك يا زوجتي الغاليه.
في ذكرى زواجنا أقول لكِ زوجتي الغالية، أحبك وسأبقى أحبك للأبد وكل عام ونحن سوا ومع بعض .
اليوم هو عيد زواجنا الأول حبيبتي الغالية، أعدك أنه سيبقى حباً خالداً في كل عام .

بوستات بمناسبة عيد زواج فيس بوك
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_05_22_164652436987533.jpeg (https://up.kntosa.com/)

بوستات بمناسبة عيد زواج
أصبح الزوجان يتشاركان بوستات بمناسبة عيد الزواج عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنها الفيس بوك، التي تعتبر أحد المنصات التي يحتفل فيها المحبين بمناسباتهم السعيدة.
فهذه البوستات عبارة عن عبارات منسوجة بحب يهديها كلا من الزوجين لبعضهم البعض، ويتشاركون هذه المناسبة السعيدة مع الأهل والأصدقاء.
الزواج هو ارتباط شخصين من أجل الإستقرار وبناء أسرة صالحة وإعمار الأرض، فالعلاقة بين الزوجين تقوم على الحب والود المتبادل بين الطرفين،
فكل ممنها يحاول التعبير عن حبه بشتى الطرق، فمنهم من يعبر بالأفعال وجلب الهدايا ومنهم من يعبر بالأقوال والعبارات الرومانسية.
ولذلك كتب الكثير من الشعراء في قصائدهم عن أغاني عيد الزواج، سنقدم لكم بعض بوستات الفيسبوك:


يمر العمر وتمر الذكريات وأنا بجانبك، عقبال الذكرى ال100 وأنا بجانبك حبيبي، كل عام وانت بخير.
يا أجمل هدية رزقني الله بها، في هذه الذكرى المميزة أحب أقول لزوجتي الحبيبة دمت نعمة في حياتي، فأنتِ معنى المحبة والسعادة.
ليس هناك كلمات توصف أهمية وجدك في حياتي يا زوجي العزيز، كل عام وانت بخير، ذكرى زواج سعيدة.
لو انعاد الزمن مرة أخرى، سأعيد اختياري ليك، فانت أجمل ما حدث لي في هذه الحياة، كل عام وانت بخير يا زوجي الغالي.
كل عام وأنت سبب سعادتي، كل عام وأنت النور الذي يُضئ حياتي، كل عام وقلبي يمتلئ بحبك، كل عام وأنت بجانبي، عيد زواج سعيد.
اليوم هو أحلى يوم في حياتي لأنه اليوم الذي ارتبط فيه اسمي باسمك، كل عام وانت زوجي، وكل عام وأنت أجمل ما في حياتي، دمت لي ولأطفالنا، كل عام وانت بخير.

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_05_22_16465243700514.jpg (https://up.kntosa.com/)
بوستات بمناسبة عيد زواج 2022
الزواج من أجمل العلاقات التي شرعها الله سبحانه وتعالى، فقال الله تعالى:(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ )،وتلك الآية الكريمة فيها ترغيب للزواج تهذيب النفس من أجل البحث عن الصلاح.
إن الزواج يعطي إحساس بالدفىء والأمان والسعادة، وعيد الزواج يوم خاص بين الأزواج وسواء كانت الذكرى الأولى أم الخمسين، دائمًا ما تكون يوم مميز لإخبار شريك الحياة عن مدى الود والأحترام والحب له وتقديرك لكل ما فعله لأجلك.
لذلك واجب على كلا من الزوجين أن يبذلوا قصارى جهدهم لجعل هذا اليوم مميز ، وهذه بعض العبارات الرومانسية:


لقد تحملنا اختبار الزمن الحقيقي، حيث نكبر مع بعضنا البعض وكل عام هو مجرد رقم يقربنا أكثر من بعضنا، وقفنا بجانب بعض في السراء والضراء، أتمنى أن أكمل كل السنوات المقبلة بجانبك، كل عام وأنت بخير يا حبيبي.
لعل نور السعادة يضيء باستمرار عبر غيوم سوء التفاهم في علاقتنا الأبدية، مشكلاً قوس قزح من الحب، ذكرى زواج سعيدة.
لبناء علاقة قوية يستغرق الكثير من الناس سنوات وسنوات، ولكن يبدو أننا قمنا بكل ذلك في عام واحد، كل عام وانت بخير وأنت زوجي.
إنني أشكر الله كل يوم لأنه أدخلك في حياتي، ذكرى سنوية سعيدة يا حبيبتي، أنا أحبك.
لم يتمكن كل شخص من العثور على الحب الحقيقي الذي يكبر وينمو مع مرور الوقت، فالعثور عليك يا حبي كان نعمة حقيقية، نرجو أن تستمر علاقتنا بالحب والخير والأمان لنهاية العمر.
أتمنى لنا حياة سعيدة وهنئة وجميلة معًا في المستقبل تمامًا كما فعلنا منذ سنوات، ذكرى زواج سعيدة.
ذكرى سنوية سعيدة يا عزيزي! أتمنى أن يستمر زواجنا الجميل إلى الأبد!
أتمنى أن أراك أسعد رجل في العالم يا حبيبي وزوجي الغالي، كل عام وانت بخير.
طريق الحب طويل ومتعرج، لكننا كنا دائمًا بجانب بعضنا البعض ووقفنا أمام الصعوبات، أتمنى أن تستمر رحلتنا في ذكرى زواجنا لآخر العمر، كل عام وانت بخير.

رايما
03-07-2022, 05:42 PM
مشكورررررررره ياحب