المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمساحة 100 متراً شقة للبيع اوبليسكو كابيتالي


سيرين سعيد
03-27-2022, 03:03 PM
أين يقع برج اوبليسكو كابيتالي؟ Oblisco Capitale Tower
أما عن موقع البرج فهو مُتميز للغاية حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية ولاسيما في منطقة الأعمال المركزية التي تضم حوالي 20 برج تقريباً مُخصص فقط لإدارة الأعمال التُجارية في العاصمة والكثير من الخدمات الأخرى، ويقترب من محور محمد بن زايد بل ويقترب أيضاً من حي السفارات والدائري الإقليمي وكذلك فندق الماسة والدائري الأوسطي وغيرها الكثير من المناطق المحورية في العاصمة الإدارية.

اختار بيت احلامك بسهوله فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة

اعرض اكثر من 1000 توين هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

مساحة البرج Oblisco Capitale Tower New Capital
وتمت إقامة برج اوبليسكو كابيتالي بما يقارب من 3.2 مليار دولار، ومن المُقرر إفتتاحه في عام 2022طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يتكون من 250 طابق يضُم كافة مظاهر الحياة الراقية من أسواق تُجارية ومنطقة ملاهي وكافيهات ومطاعم ودور السينما وأماكن الإستجمام والراحة مع المسابح المتواجدة أعلى البرج، وهو أيضاً يقوم بربط الكثير من المناطق الحيوية الهامة في العاصمة الإدارية، وتُقدر مساحة المبني فقط حوالي 1,250,000 متر مربع بينما مساحة المباني المحاطة به تصل إلى 465 ألف متراً مربعاً.

https://realestate.eg/ar/165-residential-in-new-administrative-capital-oblisco-capitale-tower-compound

دليلك لمعرفة احسن تاون هاوس للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات الحضرية داخل برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية الجديدة
خدمات متعددة داخل برج اوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية الجديدة والتي تحقق لك كل ما تحلم به طيلة السنوات السابقة، وتحقق لك كافة متطلباتك المتعددة، حيث حرص المطور العقاري على توفيرها لجميع عملائها ومستثمريها المميزين، ونذكرها فيما يلي:

برج oblisco capitale يضم عدد هائل من المجمعات التجارية والمالية المختلفة والتي تصل عددها إلى 12، مما يوفر لك كافة الخدمات المتعددة ويلبي لك كل رغباتك.
الطوابق داخل البرج تحتوي على ماكينات صرف آلية، فضلا عن وجود مجموعة من المقرات الخاصة بالبنوك المختلفة، والتي تساعدك على إنهاء كافة التعاملات البنكية دون الاضطرار للخروج عنه.
يتوفر فندق عالمي متكامل الخدمات والمرافق يتكون من 50 وحدة فندقية كل منها مشطبة ومجهزة بالكامل، وبه خدمة استقبال بأعلى مستوى فضلاً عن ال housekeeping لجميع الغرف.
المطور العقاري للمشروع حرص على تقديم كافة الخدمات الطبية والتي تتمثل في المراكز والعيادات الطبية التي تعمل على مدار اليوم، وهي متوفرة بكافة التخصصات.
خدمات ترفيهية لا حصر لها تقدم لك كافة الألعاب المميزة والتي تناسب جميع الأعمار، مما تساعدك على قضاء أجمل أوقات المرح والسعادة.
بأعلى اوبليسكو كابيتالي ستستمتع بالهواء الطلق الرائع، والألعاب المائية الرائعة حيث يوجد حمامات سباحة بتصاميم مختلفة ويتوفر وسائل أمنية حديثة لضمان سلامة العملاء.
المشروع يتألق بوجود المناظر الطبيعة الخلابة حولة والتي تحيط بالوحدات التي تطل عليه من جميع الاتجاهات، مما يشعرك بالراحة والهدوء والصفاء الذهني.
وصولا لأفضل التجارب التسوق العالمية تم توفير محلات تجارية تعرض لك كافة البراندات والماركات الفاخرة، والتي تليق بكافة أذواق العملاء.
كما يوجد سينما تعرض لك كافة الأفلام المتعددة والمختلفة، مما يمكنك قضاء أوقات سعيدة وسط أصدقائك وأهلك.
للاسترخاء والرفاهية التامة وفرنا لك نادي صحي يضم مجموعة من الغرف المميزة منها صالات الجيم الرائعة بها أحدث الأجهزة الرياضية الحديثة، فضلاً عن غرف الجاكوزي وسبا هاوس، والساونا التي تساعدك على الاسترخاء والراحة التامة.
حفاظاً على الممتلكات وضمان لك الأمان الكامل تم توزيع عدد من كاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل باستمرار، وتعيين الحراسات المشددة المدربين بأعلى مستوى وتلك الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة.