المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتري شقتك بمساحة 75 متر في بوكا العاصمة الادارية


ضحى محمود
03-29-2022, 10:18 AM
مشروع بوكا العاصمة الادارية
إذا كنت تُريد السكن في منزل الأحلام والحصول على وحدة سكنية تجمع ما بين الرفاهية والحياة الراقية، أو إن كنت تبحث عن الإستقرار إليك كمبوند بوكا العاصمة الادارية، والذي يقع في قلب العاصمة الإدارية ويُعد أحدث مشروعات شركة ماستر بيلدر للإنشاءات العقارية.
هو أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ويُعد بمثابة مدينة سكنية إستثمارية مُتكاملة، وتقع بقلب العاصمة الجديدة والتي تضُم مجموعة كبيرة من المشاريع الإستثمارية والوزارات والهيئات الدولية المُختلفة، وقد تم ربطها بمجموعة كبيرة من الطُرق الرئيسية حيث أنها قريبة من مدينة السويس والسادس من أكتوبر ومن الطريق الدائري الإقليمي.
تفاصيل عن pukka العاصمة الادارية
يقع مشروع بوكا على مساحة كبيرة تبلغ 40 فدان ويتكون من 43 مبنى تضم 2500 وحدة سكنية، ويقدم لك 4 أنواع مختلفة من الوحدات السكنية، أما عن تصميم المشروع فقد صُمم على أحدث التصميمات عالية الجودة والتي تجمع ما بين الفخامة والرُقي و الإصالة العربية التقليدية. قد تم تحديد نسبة البناء على 20%فقط من مساحة الكمبوند، والباقي مساحات خضراء ولاند سكيب من أجل توفير الراحة والرفاهية حيث تطُل جميع الوحدات السكنية على فيو رائع.
موقع كمبوند بوكا العاصمة الادارية الجديدة
يتميز بوكا بموقعه الاستراتيجي داخل العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة تبلغ 40 فداناً، حيث يقع بجانب أهم المشروعات، كما يقترب من حي السفارات المعروف بكثافته السكانية المنخفضة، حيث يسكنه صفوة المجتمع، فضلاً عن وجوده بالقرب من المطار الدولي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضاً مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية، بالإضافة إلى الجامعة البريطانية وأرض المعارض وفندق الماسة.
أما بالنسبة للطرق والمحاور، فهو يقع بالقرب من منطقة القاهرة الجديدة، حيث تستغرق المسافة بينهما 20 دقيقة فقط بالسيارة، وأيضاً يقع في مكان مميز على محور محمد بن زايد الجنوبي، بالإضافة إلى قربه من الدائري الإقليمي.
خدمات بوكا العاصمة الادارية الجديدة
سعت شركة ماستر بلدر، الشركة المنفذة لمشروع بوكا، إلى ضرورة توفير كافة الخدمات داخل الكمبوند لتلبية كافة احتياجات العملاء، وعدم الحاجة للذهاب خارج المنطقة، وتمثلت هذه الخدمات في الآتي:
مساحات خضراء: يتميز كمبوند بوكا بوجود مساحات خضراء كبيرة والتي تمنح الشعور بالراحة عند النظر إليها، بالإضافة إلى وجود المسطحات المائية وحمامات السباحة.
منطقة ألعاب: حرص منفذو المشروع على إنشاء منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، والتي تشتمل على العديد من الألعاب الترفيهية الممتعة.
منطقة تجارية: يضم كمبوند بوكا منطقة تجارية كبيرة تحتوي على العديد من محلات الماركات العالمية المشهورة، بالإضافة إلى وجود المولات التجارية لمحبي التسوق.
نادي صحي: يوجد نادي صحي بالإضافة إلى الجيم لممارسة الرياضة، فضلاً عن وجود سبا للحصول على الاسترخاء والراحة.
هايبر ماركت: يتوافر داخل الكمبوند هايبر ماركت لتوفير كافة احتياجات العملاء، وعدم الحاجة للذهاب خارج المنطقة لشراء مستلزماتهم، بالإضافة إلى وجود جراجات للسيارات مؤمنة على أعلى مستوى.
الدراجات الهوائية: يحتوي على نظام مواقف للدراجات الهوائية، وهو نظام معروف عالمياً، وهذا يدل على حرص منفذو المشروع على توفير كافة سبل الترفيه والراحة للعملاء لتلبية كافة احتياجاتهم.
Food Court: يضم الكمبوند مكاناً مخصصاً لتناول الطعام، حيث يحتوي على العديد من المطاعم المعروفة على مستوى العالم والتي تقدم أفضل وأجود أنواع المشروبات والأطعمة بخدمة تشبه خدمات الفنادق.
مركز طبي: يشمل الكمبوند على مركز طبي، والذي تم تجهيزه بأفضل المعدات الطبية الحديثة، لتقديم خدمة مميزة للعملاء، بالإضافة إلى وجود صيدلية تعمل على مدار اليوم، لتوفير الأدوية التي يحتاجها قاطني المكان.
Business Center: وفرت الشركة المنفذة للمشروع قاعة كبيرة لعقد اجتماعات رجال الأعمال، والتي تم تجهيزها بالأدوات والمعدات التي تناسب مثل هذه الاجتماعات.
https://realestate.eg/ar/16-residential-in-new-administrative-capital-pukka-compound