المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معجزة كريم القهوة الرهيب لتبييض وتقشير الوجه


ام رونزا
03-31-2022, 06:40 PM
https://up.3almc.com/uploads/3almik.com_31_22_164874470953311.jpg
معجزة كريم القهوة الرهيب لتبييض وتقشير الوجه وإزالة الجلد الميت والأسمرار تحدي التبييض الفوري
دائما تسعى كل إمرأة وفتاة إلى البحث جيدا عن أسرع الإستخدامات التي تساعد بشكل ملحوظ على تبييض الوجه، فقد نجد الكثير من الإستخدامات التي تعمل بالفعل على ذلك ولكن لا يمكننا أن نستخدم كل هذه الأشياء، فمن الضروري أن ننتظم على إستخدام شئ واحد فقط لأن الإختلاف أو التنوع في هذه الأشياء قد يضر البشرة تماما ويتلفها، فقد نجد عدد من الفتيات يقومون بإستخدام مستحضرات التجميل أو بعض كريمات التفتيح فهي لها القدرة على تفتيح البشرة ولكن بطريقة غير صحية وبطريقة ممكن أن تسبب ضرر كبير على الوجه.

وذلك لأنها تحتوي أو تتكون من عدة مواد كيميائية لا تصلح للإستخدام وخاصة على البشرة، نظرا لأن الجلد حساس جدا ولهذا السبب تفضل معظم الفتيات أن يستخدمون خلطة طبيعية أو كريم طبيعي يتكون من مواد طبيعية تفيد البشرة وتساعد على تبييض الوجه بدون أي ضرر يحدث له، ومن أهم هذه الكريمات هو كريم القهوة فهذا الكريم قد يتكون من عدد من المكونات الطبيعية وأنه غير مكلف ولا يأخذ وقت طويل لتجهيزه، وأنه يعمل أيضا علي معالجة البشرة من العديد من المشكلات فهو يمكنه أن يقضي على الهالات السوداء أو يزيل البقع الداكنة وغير ذلك الكثير.
يتعرض الوجه بصفه مستمره لأشعة الشمس المحرقة والأتربة والهواء البارد الذى بتسبب باسمرار ملفت للنظر عن باقى الجسم، فالكثير من النساء تحب الظهور بإطلالة مميزة وطبيعية دائما، فهناك طريقه عمل كريم طبيعي يبيض وجهك ويعطيه نضاره مذهلة ويحميه من العوامل الخارجية المؤثرة عليه فإنه من افضل الطرق الطبيعيه البسيطة الآمنة تماماً على الوجه .
https://up.3almc.com/uploads/3almik.com_31_22_16487447095512.jpg
مكونات عمل كريم القهوة لتبييض الوجه


ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الجلسرين.
ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بودرة الأطفال.
ملعقة واحدة صغيرة الحجم من ماء الورد.
ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل كريم القهوة لتبييض الوجه


نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الجلسرين وملعقة واحدة كبيرة الحجم من بودرة الأطفال.
ثم نضيف ملعقة واحدة صغيرة الحجم من ماء الورد وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند ويتم تقليبهم مع بعض.
https://up.3almc.com/uploads/3almik.com_31_22_164874470953311.jpg

وبعد ذلك نضع هذا الكريم على البشرة ونتركه حوالي خمسة عشر دقيقة تقريبا ثم نقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد ويكرر هذا الكريم مرة واحدة في الإسبوع.

طريقة الثانية لعمل كريم القهوة لتبييض الوجه وهو يتكون من القهوة والنشا والزبادي والعسل الأبيض ونضع هذه المكونات في طبق ويتم مزجهم مع بعض، وقومي بوضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حوالي نصف ساعة تقريبا وبعد ذلك يتم غسل الوجه بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.

أسيا
04-30-2022, 08:59 PM
بارك الله فيكى ياقلبى

اماني ماهر
03-07-2023, 02:10 PM
انا عاشقة للقهوه :asmaile(11):