المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالعاصمة الجديدة إحجز شقتك بكمبوند كتالان بمساحة 120 متر


نردين احمد
04-01-2022, 01:39 PM
كمبوند كتالان Catalan العاصمة الادارية
يعدهو الخيار الأمثل لجميع العملاء بالإضافة إلى البحث عن الخدمات المتميزة بالقرب من المواقع الحيوية بالعاصمة الإدارية، ويعد كتالان أحد المشروعات التي تقوم بتفيذها شركة جيتس العقارية.

يُصنف ككمبوند سكني متكامل بتصميمات اسبانية مما يجعل المشروع مختلف عن باقي مشروعات العاصمة.

يقع كتالان بالحي السابع R7 بالقرب من جميع الخدمات والأماكن الحيوية على مساحة 40 فدان، ويمكنك الوصول إليه عبر الكثير من الطرق منها الطريق الدائري الإقليمي.

يوفر لك كتالان جو رائع من الاسترخاء والهدوء والخصوصية حيث يحتوي على جميع الخدمات اللازمة موزعة بشكل متناسب مع المشروع حتى تكون متوفرة لدى الجميع، كما لا يقتصر المشروع على المباني فقط فقد اهتمت شركة Gates بإنشاء العديد من المساحات الخضراء والأماكن الترفيهية والبحيرات الصناعية، فأصبح المكان مثل واحة جميلة بعيداً عن ضوضاء المدينة و الازدحام الخانق.
أين يقع كتالان؟ Catalan Gates Development
حرصت شركة جيتس للتطوير العقاري الشركة المنفذة للمشروع على اختيار القطعة R7، وتعد القطعة السابعة هي واحدة من الأماكن المتميزة داخل العاصمة وذلك للأسباب الآتية:

يتميز المشروع بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر.
يقع كتالان بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي الذي يعد من أرقى أحياء العاصمة الإدارية.
بالقرب من أرض المعارض والحي الحكومي وحي المال والأعمال بالعاصمة الادارية الجديدة.
أما عن الطرق المؤدية للمشروع فيمكنك أن تصل إلى الكمبوند عبر محور الشيخ زايد الذي يعد الشريان الرئيسي للحياة داخل العاصمة، وكذلك عبر الطريق الدائري.
الخدمات المتوفرة داخل كتالان العاصمة الإدارية الجديدة
تتوفر مجموعة هائلة من الخدمات المتنوعة داخل كتالان العاصمة الإدارية الجديدة والتي حرصت شركة جيتس على توفيرها لجميع العملاء تلبية لرغباتهم وتحقيقاً لكل ما يبحثون عنه، ونذكر فيما يلي أهم الخدمات:

نوفر لك ولعائلتك أمام وحدتك حمام سباحة بمساحة مميزة، من أجل الاستمتاع بالألعاب المائية وهي تناسب كافة الأعمار، وتعزز لك الخصوصية التامة.
من أجل الاستمتاع بالإنترنت وفرنا لك شبكة موزعة على كافة الوحدات، وهي تعمل بتقنية عالية وبسرعة فائقة.
داخل كمبوند كتالان يوجد مناطق مخصصة للحيوانات الأليفة والتي يتم رعايتها وتربيتها.
منطقة واسعة بها أنواع متعددة من الألعاب الحديثة التي تتناسب مع الأطفال الصغار والتي تساعدهم على قضاء أجمل أوقات المرح والسعادة.
تم إنشاء بنية تحتية مميزة من أجل توفير لك كافة الخدمات الأساسية التي تعد أحد أنماط الحياة الرئيسية من غاز وكهرباء، ومياه.
نحقق لك النظام المتكامل والأمن العام وذلك عن طريق إنشاء جراج واسع لضم عدد كبير من السيارات للحفاظ عليها.
تعيين حراسات مشددة داخل المشروع وبوابات إلكترونية من أجل حماية السكان.
للأطفال الصغار تم إنشاء حضانة دولية من أجل تنمية أفكارهم ومساعدتهم على التعليم بكافة اللغات، وتضم عدد من المعلمين بكفاءة عالية.