المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقارات للبيع فلل للبيع في العاصمة 70 متراً


سيرين سعيد
04-03-2022, 12:08 AM
فلل العاصمة الادارية الجديدة
(https://realestate.eg/ar/listings/new-administrative-capital?location=6&property_type=villa)
كمبوند سكاي كابيتال العاصمة الادارية

القائمة الطويلة لمزاياه وخدماته المتنوعة تدفع البعض إلى وصفه بكونه أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة لوقوعه في الحي السكني السابع أرقى الأحياء بالعاصمة إلى جانب وجوده على مقربة من حي السفارات، وفندق الماسة.

الوحدات التي أقيمت داخله تتنوع ما بين الفيلات، الدوبلكس، الشقق، بعضها ملحق بحديقة والبعض الآخر بدون حديقة، ما يضمن تقديم اختيارات كثيرة للمشتري ليس في أنواع الوحدات فقط لكن في تصميمها أيضًا.

كمبوند البوسكو مصر ايطاليا

يحظى بتصميمات غاية في الرقي خاصة أنه من إبداع شركة كبرى وهى شركة مصر إيطاليا، حجز أي وحدات داخله سواء فيلات أو أنواع أخرى يعني الإقامة في أحد أكبر شوارع العاصمة الجديدة وهو شارع محمد بن زايد الجنوبي، السكن بالقرب من المنطقة الطبية وفندق الماسة.

ينعم المقيمون فيه بالراحة التامة والاستجمام وسط المساحات الخضراء والمرافق الخدمية، نظرًا لأن المباني فيه لا تشغل سوى 22.5% فقط من إجمالي مساحة الكمبوند.

كمبوند سيناريو العاصمة الادارية

لا يقل فخامة عن أرقى الكمبوندات العالمية بل ربما يمتلك مزايا خاصة منحته طابع مميز دون غيره، خاصة أن شركة آكام المنفذة له، وهى شركة مصرية سعودية، حرصت على تشييده في القطعة A2 بالحي السكني السابع باعتبارها من أرقى مناطق العاصمة الجديدة، كما يوجد الكمبوند على مقربة من الجامعة البريطانية.

الأماكن الفخمة دائمًا ما يطغى عليها الحدائق واللون الأخضر المبهج، ينطبق ذلك على كمبوند سيناريو بالفعل لأن الوحدات السكنية لا تشغل سوى 19% فقط من مساحته ككل، بالتالي جميع وحداته تمتلك إطلالة جذابة وساحرة على المساحات الخضراء المحيطة بها.

أرقى أحياء العاصمة الإدارية
العاصمة الجديدة تضم العديد من الأحياء الراقية المقام فيها أو بالقرب منها مشروعات سكنية وكمبوندات تعرض فلل للبيع في العاصمة الادارية بمواصفات وخدمات متكاملة وتنفرد بمزايا لا تتوفر في غيرها، نستعرض عددًا من هذه الأحياء فيما يلي:

الحي الحكومي

حي راقي يلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الجهات المسؤولة نظرًا لوجود مقرات الهيئات الحكومية والوزارات فيه، الأهم وجود مبنى رئاسة الجمهورية ومقر البرلمان، لذلك امتلاك وحدات على مقربة من هذا الحي يضمن تمتع قاطنيها بحالة من الأمان التام إلى جانب العيش في منطقة خدمية في الأساس.

الحي السكني

مقسم إلى عدة أحياء سكنية تم توزيعها بشكل احترافي وذكي لأقصى درجة لضمان تجنب مشكلة الازدحام والتكدس بين قاطني الحي، المرحلة الأولى تضم 8 أحياء سكنية (بداية من الحي السكني الأول R1 حتي الحي السكني الثامن R8)، بشكل عام يضم الحي نحو نصف مليون وحدة سكنية تناسب الطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة والراقية.

يعد الحي السكني الخامس أو كما يُطلق عليه (جاردن سيتي الجديدة) من أهم الأحياء الموجودة داخل الحي السكني، إذا كنت تبحث عن فيلات للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة يمكنك التوجه إليه لأنه من المفترض إقامة 105 مبنى داخله للفيلات وحدها إلى جانب العمارات والأبراج والمباني السكنية الأخرى.

حي الأعمال

الطابع الذي يطغى على الحي بالكامل هو الرقي والعصرية، خاصة أن الهدف الأساسي منه هو إحداث نقلة حقيقية في قطاع التنمية التجارية ليس داخل مصر فقط لكن على مستوى العالم العربي بالكامل.

شراء فيلات بالقرب من هذا الحي يضمن السكن في منطقة حيوية للغاية، لأنه يعج بمقرات منشآت هامة وحيوية للغاية كالبنوك المحلية والدولية والبورصة الخاصة بالبنك المركزي، فضلًا عن وجود العديد من المباني العملاقة وناطحات السحاب الخاصة بكبار المستثمرين وأصحاب الأعمال.