المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع بالتقسيط فيلا 125 متراً أرضي المقصد


سيرين سعيد
04-04-2022, 04:51 PM
امتلك وحدتك داخل فيلات المقصد (https://realestate.eg/ar/161-residential-in-new-administrative-capital-al-maqsad-compound-by-city-edge) - al maqsad new capital
أطلت علينا شركة سيتي إيدج العقارية بمشروعها الهائل كمبوند المقصد وهو أرقى مشروعاتها السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعد مجمع سكني متكامل مخصص لصفوة المجتمع وكل من يبحث عن الحياة الكريمة والمستوى الراقي حيث الموقع الاستثنائي والهدوء والراحة، كما أن اسعار كمبوند المقصد من أفضل ما تم طرحه بتلك المنطقة على الإطلاق.

موقع المقصد العاصمة الادارية الجديدة
الموقع الذي اختارته الشركة لإقامة كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة يثبت خبرتها بمجال العقارات، حيث أن الموقع الحيوي أول العوامل التي ينجذب إليها العملاء، فقد اختارت الشركة مكان متميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحي الثالث داخل القطعة d4 & d5 بالتحديد.

يتميز موقع الكمبوند بكونه على مقربه شديدة من أحياء العاصمة الراقية منها الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي المال والأعمال.

الكمبوند يجاور المنشآت والمعالم الهامة بالمنطقة والتي من ضمنها مطار العاصمة الدولي، القرية الذكية، القصر الرئاسي والجامعة الأوروبية والجامعة الكندية.

يضمن الكمبوند لقاطنيه سرعة وسهولة الوصول إلى مكان دون أن يتكبدوا أي مشقة، وذلك لأنه يقترب من المحاور والطرق المهمة منها الطريق الدائري الإقليمي، الطريق الدائري الأوسطي ومحور محمد بن زايد الجنوبي.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

مساحة كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة
أيقنت الشركة أهمية توافر الخدمات على اختلاف أنواعها داخل مشروعها السكني، مما جعلها تخصص له مساحة كبيرة تمكنها من تزويده بهذه الخدمات.

فقد بلغت مساحات مشروع المقصد العاصمة الادارية المقصد العاصمة الادارية 211 فدان بأبعاد 1660 × 660 متر مربع، والكمبوند بالكامل يشرف على شوارع رئيسية متسعة يتراوح عرضها من 16 متر إلى 32 متر.

قامت الشركة بطرح فلل للبيع بكمبوند المقصد العاصمة تنوعت بين التاون هاوس، التوين هاوس إلى جانب الفيلات المنفصلة، وقد نفذت تلك الوحدات بمساحات مختلفة إرضاء لكل العملاء مهما كانت احتياجاتهم ومتطلباتهم.

فقد جاءت الوحدات من نوعية التاون هاوس بمساحات تتراوح من 357 متر مربع إلى 407 متر مربع، التوين هاوس نفذت بمساحات متباينة بداية من 413 متر مربع إلى 426 متر مربع، أما الفيلات المنفصلة فقد بدأت مساحتها من 380 متر مربع إلى 537 متر مربع.

وقد أعلنت الشركة عن أن كل الوحدات المتعاقد عليها جاهزة للاستلام الفوري بتشطيبات سوبر لوكس، مما يضمن للعميل السكن المباشر عقب الاستلام دون انتظار.

بنت القحظأن
07-11-2022, 12:04 PM
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*