المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحصل على شقة ازار القاهرة الجديدة بمساحة 185 متراً


سيرين سعيد
04-07-2022, 12:25 AM
تبحث عن مسكن راقي ومميز؟ كمبوند أزار التجمع الخامس (https://golfportomarina.com/project/azzar-compound-new-cairo/) في انتظارك!
يتميز Azzar بأنه واحد من أرقى المشروعات السكنية في قلب التجمع الخامس في منطقة الجولدن سكوير؛ فهو مجتمع متكامل مُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 25 فدان ليتسع لمختلف الخدمات الراقية والمزايا الرائعة التي تجذب العملاء والمستثمرين.

ويعتبر كمبوند أزار هو الأول من نوعه الذي يُصمم على الطراز الأمريكي مما يعطي إحساسًا بالرفاهية، كما أن وحداته تتمتع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الخلابة حيث أن المساحة الكبيرة التي شُيّد عليها المشروع سمحت لاستيعاب الحدائق الخضراء الشاسعة، والمسطحات المائية التي تضفي شعورًا بالجمال والسحر فضلًا عن الراحة النفسية، والحد من الضغوط.

كما اهتمت شركة “ريدي جروب للتطوير العقاري” باستخدام التصميمات الفاخرة في بناء وحدات المشروع التي تتميز بنوع من الخصوصية يبحث عنه محبي الهدوء، والبعد عن الازدحام.

احجز وحدتك الآن بأسعار تنافسية ونظم للسداد سهلة ومريحة لا تتوفر في أي مكان آخر!

الموقع الاستراتيجي المميز لـAzzar Compound New Cairo
حرصت الشركة المالكة على تنفيذ كمبوند أزار في أفضل المواقع؛ فوقع اختيارها على منطقة التجمع الخامس التي تعتبر فريدة من نوعها في قلب القاهرة الجديدة، وتمتاز برقيها، وقربها من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية التي تسهل عملية الانتقال من وإلى المشروع.

ويمكن إيضاح مميزات الموقع من خلال التالي:

قريب من منطقة جولدن سكوير التي تنفرد بفخامتها، وتصميماتها المتميزة.
يقع الكمبوند بالقرب من شارع التسعين الشهير.
يبعُد مسافة دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية التي يرغب الكثير في التعلم بها، والاستفادة من الخبراء والمتخصصين العالميين.
اقتراب كمبوند ازار التجمع الخامس من عدد من المجتمعات السكنية المشهورة، والتي تتميز برقيها وفخامتها، مثل مشروع ماونتن فيو 2، ومدينة أسوار، ومشروع بالم هيلز نيو كايرو، وكمبوند فيليت سوديك.
يفصله عن مطار القاهرة الدولي مسافة حوالي 20 دقيقة، ويبعُد نفس المسافة عن مصر الجديدة، ومدينة نصر.
يتميز الكمبوند بقربه من شارع النوادي الذي يضم نادي القاهرة الجديدة، ونادي بلاتينيوم.
بالإضافة إلى أنه يقع قريبًا جدًا من مدينة الرحاب.
تعرَّف على التصميم الفريد لكمبوند أزار التجمع
وظفت الشركة المالكة للمشروع أشهر الخبراء، والمهندسين، والمتخصصين في المجال المعماري الذين يتميزون بخبرات عالمية لبناء الكمبوند على أفضل مستوى من الجودة، والفخامة؛ فهي حرصت على البعد تمامًا عن التقليدية في تصميم أزار، الأمر الذي يجعل الكمبوند فريد من نوعه وسط غيره من المشروعات الكثيرة في السوق العقاري.

يتميز كمبوند أزار بأنه مجتمع صغير مغلق يوفر للقاطنين به جميع الخدمات التي يحتاجونها، وكذلك الخصوصية التي يرغبون بها، بالإضافة إلى تصميمه بطريقة راقية تجذب الأنظار إليه، وانتشار المساحات الخضراء الشاسعة التي تضفي منظرًا جماليًا، وتريح النفس، وتقلل من التلوث.