المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بالحجز ميدتاون وحدات تبدأ مساحاتها من 131 متر


سيرين سعيد
04-07-2022, 02:33 PM
ملامح الفخامة والرقي ستجدها فقط داخل ميدتاون التجمع الخامس (https://golfportomarina.com/project/midtown-new-cairo-compound/)
يعد كمبوند ميدتاون من أجمل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة الذي قامت على إنشائه شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، والتي تعد رائدة في مجال التطوير العقاري وقامت باستخدام أحدث التصميمات الهندسية الرائعة وتوفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والمزايا المختلفة التي يبحث عنها العميل عند شراء وحدته المميزة.

المشروع مُقام على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 18 فدان تحتل معظمها الطبيعة الخضراء الخلابة والمسطحات المائية الرائعة التي تضفي السعادة والراحة داخل النفس جنبًا إلى جنب مع شتى الخدمات المتوفرة داخله، بينما تشغل الجزء المتبقي الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس كاملة التشطيب بأسعار تنافسية تتناسب مع ذوقك وإمكانياتك.

الموقع الجغرافي المميز لـMidtown Compound New Cairo
لأن الموقع يعد من أهم النقاط التي تجذب أي عميل أثناء اختياره لوحدته السكنية؛ حرص المطور العقاري على اختياره بعناية فائقة لميدتاون في قلب التجمع الخامس بالقرب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية وفي نفس الوقت بعيد عن مصادر الضوضاء والتلوث الموجودة بالمدن.

تتمثل أهم مزايا الموقع فيما يلي:

اقترابه من شارع التسعين الذي يعد أشهر شوارع القاهرة الجديدة.
وجوده أمام الجامعة الأمريكية التي توفر خدمات تعليمية رائعة لسكانه.
يمكن الوصول من خلاله لمدينة نصر خلال 20 دقيقة فقط.
يقترب من مدينة الرحاب بحوالي 10 دقائق فقط.
كما يبعد بمسافة قصيرة تقدر بحوالي 20 دقيقة داخل كمبوند ميدتاون.
يبعد عن أشهر المولات بالمنطقة بحوالي 15 دقيقة وهو مول كايرو فيستيفال.
كما يطل Midtown Compound New Cairo على شارع جمال عبد الناصر، ويفصله عن الجامعة الألمانية حوالي 8 كيلو متر.
يقترب من أهم المشاريع الجديدة ومنها بالم هيلز القاهرة الجديدة، والقطامية جاردنز ومدينتي.
مساحة كمبوند ميدتاون
قامت شركة بيتر هوم العقارية بتنفيذ ميدتاون التجمع الخامس على مساحة كبيرة بلغت 18 فدان، وتم تخصيص 75% منها للمساحات الخضراء الشاسعة بجانب الحدائق والمرافق الخدمية، بينما شغلت المباني السكنية التي يصل عددها إلى 17 عمارة المساحة المتبقة.

يتكون كل مبنى من طابق أرضي يعلوه 3 أدوار متتالية، وتتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس وتتميز بتصميماتها العمرانية العصرية التي تخطف الأنظار، ومساحاتها المختلفة التي تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين.

المميزات التي ينفرد بها ميدتاون التجمع الخامس
بادر بحجز وحدتك السكنية الآن داخل ميدتاون، واستمتع بمميزات حصرية ينفرد بها عن غيره من الكمبوندات، يمكن توضيح أبرزها من خلال التالي:

الموقع الحيوي بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مثل؛ الطريق الدائري، وطريق السويس الصحراوي، وطريق العين السخنة، ومحور المشير طنطاوي.
يتوفر بداخل كمبوند ميدتاون لاند سكيب فريد من الأشجار والزهور الملونة والحدائق والمنتزهات الخلابة فضلًا عن البحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية التي تضفي نوعًا من السحر.
نوافير مياه راقصة تعمل بشكل دائم، مما تعطي لمسة سحرية.
تصميم المشروع بأحدث الطرز المعمارية ليوفر للعملاء أكبر قدر من الفخامة والرفاهية.
تم إنشاء واجهات زجاجية من اللون الأخضر للكمبوند لتتماشى مع ألوان الطبيعة الخلابة، ويعطي ذلك نوع من الراحة والاسترخاء.