المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إشتري شقتك بمساحة 75 متر في ليان صبور القاهرة الجديدة


سيرين سعيد
04-07-2022, 04:11 PM
تعرَّف معنا على ليان صبور (https://golfportomarina.com/project/layan-residence-new-cairo-compound/) أفخم المشروعات السكنية بقلب التجمع الخامس!
كمبوند ليان صبور هو المعنى الحقيقي للرفاهية والفن بتصميماته المعمارية الفريدة من نوعها وموقعه الجغرافي المميز بقلب القاهرة الجديدة الذي يمكن سكانه من الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية والمرافق الخدمية في سهولة ويسر.

قامت لاند مارك صبور التي تعد من أكير شركات التطوير العقاري في مصر بتنفيذ المشروع على مساحة ضخمة تصل إلى 233 فدان وتنتشر بها العديد من الحدائق والمنتزهات المميزة والأشجار الملونة والمسطحات المائية ذات المياه الكريستالية التي تضفي نوعًا من الجمال والبهجة داخل المكان، كما راعت التنوع في تصميم الوحدات السكنية ومساحاتها بما يتناسب مع أذواق العملاء واحتياجاتهم المختلفة؛ فهناك الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس ذات الطرز الهندسية الفخمة.

بادر بحجز وحدتك الآن واستمتع بتجربة معيشية لا مثيل لها من خلال العديد من الخدمات والمزايا الحصرية، وذلك بأسعار تنافسية ونظم سداد مرنة ومريحة!

الموقع الاستراتيجي المميز لكمبوند ليان صبور التجمع الخامس
تريد لأطفالك العيش في مكان آمن وهادئ يتمتع بقدر عالٍ من الخصوصية؟ كمبوند ليان صبور في انتظارك!

ينفرد layan compound new cairo بموقع جغرافي متميز في قلب القاهرة الجديدة في منطقة الجولدن سكوير Golden Square على وجه التحديد التي تزخر بالعديد من الأماكن الحيوية والشوارع الرئيسية المليئة بخدمات لا حصر لها توفر للقاطنين كل ما يحتاجونه وأكثر؛ حيث تتمثل أهم مزايا الموقع فيما يلي:

تفصله حوالي 5 دقائق عن الجامعة الأمريكية التي توفر فرص تعليمية رائعه لسكانه.
يقترب من أشهر الحدائق في القاهرة وهي حديقة فيلدج المتميزة.
يقع بجوار نادي بلاتينيوم الشهير.
اقترابه من شارع التسعين الذي يتوفر به العديد من المطاعم والكافيهات الرائعة وغيرها من المرافق المميزة لمزيد من الرفاهية.
يقع الكمبوند عند مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.
يمكن الوصول إلى مشروع ليان صبور من محور محمد بن زايد.
مساحة مشروع Layan Residence وتصميمه الرائع
يضم كمبوند ليان بالقاهرة الجديدة مساحات واسعة وتتنوع بداخله المباني والمنشآت التي تم تصميمها بأعلى مستوى من الجودة والفخامة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع حوالي 233 فدان مقسمة بين وحدات سكنية ومساحات خضراء وخدمات.

تشغل المباني السكنية مساحة تقدر بنحو 40% من المساحة الكلية للمشروع، والباقي مخصص للطبيعة الخضراء والمزايا الترفيهية التي تضفي أجواءً رائعة من الاسترخاء والاستجمام داخل الكمبوند.

وتتنوع الإنشاءات بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة بحيث يصل عددها إلى 1200 وحدة لكل منها مساحة مختلفة حسب رغبة كل أسرة واحتياجها.