المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقة 109 متر للبيع في القاهرة الجديدة نص تشطيب في كمبوند ازادير


سيرين سعيد
04-07-2022, 04:30 PM
احجز وحدتك الآن واستمتع بالرفاهية والرقي داخل ازادير التجمع الخامس (https://golfportomarina.com/project/azadir-new-cairo-compound/)
إذا كنت تبحث عن مجتمع راقي متكامل به جميع الخدمات ووسائل الترفيه التي تحتاجها أنت وأسرتك؛ كل هذا وأكثر ستجده في انتظارك خلف بوابة كمبوند ازادير بالقاهرة الجديدة.

أطلقت شركة النساجون الشرقيون للتنمية العمرانية OUD مشروع ازادير التجمع الخامس المُقام على مساحة 17 فدان، والذي يمثل أفضل الخيارات أمام العملاء لما يوفره من خدمات عديدة، ومزايا ومرافق تعطي لقاطنيه كافة متطلبات الحياة الاستثنائية، فضلًا عن وحداته السكنية ذات التصميمات العمرانية المذهلة والتي تتنوع في مساحاتها لتلبي ذوقك واحتياجاتك.

ويتميز Azadir التجمع الخامس بموقع فريد تستمتع فيه بمعنى حقيقي للهدوء والراحة بعيدًا عن الضوضاء والازدحام في المدن العمرانية الأخرى بحيث يشعر كل عميل في وحدته السكنية بأنه داخل عالمه الخاص، بالإضافة إلى تصميمه بأدق الأساليب الإنشائية عالية الجودة والفخامة.

الموقع الاستراتيجي لكمبوند ازادير التجمع الخامس
استمتع بالتواجد في أكثر الأماكن حيوية في قلب التجمع الخامس؛ حيث يقع ازادير القاهرة الجديدة على مسافة قريبة جدًا من شارع التسعين، ونادي الزهور، وتفصله عن العاصمة الإدارية الجديدة مدة قدرها 15 دقيقة.

وإذا كنت تريد لأطفالك الحصول على أفضل الخدمات التعليمية، فإن Azadir هو السكن الأفضل لك ولعائلتك، حيث يتميز موقعه بقربه من العديد من المدارس، والجامعات، ومنها الجامعة الأمريكية التي يرغب الكثير في الالتحاق بها.

بالإضافة إلى وجود مختلف الخدمات التي قد يحتاجها القاطنين بالقرب من الكمبوند في العديد من المناطق الخدمية والشوارع الهامة، كما يمكنك الوصول إليه بسهولة لوقوعه على الطريق الدائري، وبالقرب من كمبوند ماونتن فيو بالقاهرة الجديدة، ومشروع القطامية ديونز.

مساحة وتصميم Azadir New Cairo
قامت شركة النساجون الشرقيون للتنمية العمرانية ببناء ازادير التجمع الخامس على مساحة واسعة تبلغ 17 فدان، وحرصت على تقسيم وحداتها بطريقة مميزة تحافظ على خصوصية القاطنين بها.

تشغل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية البديعة الجزء الأكبر من المشروع (ما يعادل 75% من المساحة الكلية)، في حين أن الوحدات السكنية ومرافق الخدمات مساحتها حوالي 20%، بينما الـ5% الباقية كانت من نصيب شبكة الطرق.

ومن الجدير بالذكر أن الوحدات السكنية تتميز بتصميمها الموحد، وعددها 13 برج يحتوي كل واحد على 4 أدوار علوية، وطابق أرضي ملحق به حديقة، بالإضافة إلى وجود 3 مداخل مختلفة، ومصاعد كهربائية في كل دور.

أفضل ما يميز تجربة العيش داخل Azadir التجمع الخامس
تشمل المميزات العديدة التي يتمتع بها الكمبوند ما يلي:

انتشار المساحات الخضراء الشاسعة على نسبة كبيرة من كمبوند ازادير، والتي جعلته يفيض بالهدوء والراحة النفسية.
الطبيعة المائية الساحرة المنتشرة في كل مكان من بحيرات صناعية ونوافير مياه راقصة، والتي تضفي أجواء من البهجة والمتعة.
الاختيار المميز لأرض المشروع بما يجعلها منطقة حيوية.
إنشاء العديد من الطرق الرئيسية على هيئة شبكات، وجراجات مصممة تحت الأرض لمنع الازدحام، مما يوفر نمط الحياة المثالي الذي تسعى إليه الشركة المالكة.
تصميم الوحدات السكنية بشكل فريد يجمع بين الأصالة والحداثة، وتزويدها بنظام السمارت هوم المميز.
تنفيذ المشروع في قلب القاهرة الجديدة جعل موقعه متميزًا وقريبًا من الأماكن الحيوية المليئة بالخدمات، مثل المولات التجارية، والمدارس الدولية، والجامعات، والمستشفيات، الأمر الذي يوفر لسكانه حياة متكاملة تجمع بين الهدوء والخصوصية، جنبًا إلى جنب مع الاستمتاع بجميع الخدمات المحيطة.