المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بشراء شقة في العاصمة الادارية الجديدة بمساحة 140 متراً لوسيال


نردين احمد
04-12-2022, 03:00 AM
أنواع الوحدات ومساحاتها داخل كمبوند لوسيال
أنشأت جمعية بداية للتنمية العقارية كمبوند لوسيال على مساحة قدرها 17 فدان مقسمة إلى لاند سكيب مميز يضم حدائق مُشذَّبة رائعة وأشجار ونباتات وزهور ملونة مناظرها خلابة وبحيرات صناعية تمثل لوحة فنية بديعة تجذب العديد من الأنظار إليها، و20% من المساحة الإجمالية تشكلها الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات المستقلة بمساحات متباينة حسب ذوقك واحتياجاتك.

بادر بامتلاك مسكن فاخر يتمتع بكل مظاهر الرقي والفخامة داخل Le Ciel الذي يتكون من 22 برج سكني وفيلات مستقلة عددها 37 فيلا، وتتضح المساحات من خلال التالي:

تبدأ مساحات الشقق السكنية من 72 متر مربع، وتصل إلى 250 متر مربع.
تبدأ مساحات الفلل المستقلة من 398 متر مربع، وتصل إلى 419 متر مربع.
خطط الأسعار وأنظمة السداد التي وضعتها الشركة المطورة في Le Ciel
تبحث عن منزل هادئ ومريح يتمتع بفخامة ورفاهية لا متناهية ويوجد في موقع جغرافي فريد بالقرب من شتى المرافق الخدمية والأماكن الحيوية والشوارع الرئيسية وفي نفس الوقت بعيد عن صخب المدن وازدحامها وتلوثها؟ كمبوند لوسيال في انتظارك!

استمتع بأعلى درجات الرفاهية والراحة داخل وحدات سكنية ذات تصميمات غاية في الإبداع والروعة بمساحات تختلف لتتماشى مع رغباتك وأسعار مناسبة مقارنة بالمزايا التي ستحصل عليها.

تختلف أسعار الوحدات داخل المشروع باختلاف مساحتها وموقعها كالتالي:

الشقق السكنية تتراوح أسعارها من 1,080,000 جنيهًا مصريًا إلى 3,750,000 جنيه مصري.
الفلل المستقلة تبدأ أسعارها من 5,970,000 جنيه مصري إلى 6,285,000 جنيه مصري.
تم وضع نظام سداد مريح مناسب لجميع رجال الأعمال والمستثمرين حيث يمكن للعميل سداد سعر الوحدة على 4 سنوات بدون فوائد.
المطور العقاري لكمبوند لوسيال العاصمة الإدارية
بداية هي واحدة من أكثر الشركات العقارية شهرة في قطاع العقارات في المملكة العربية السعودية، ومن أسباب نجاحها هو أنها تعمل بشفافية مع عملائها وتوفر وحدات عقارية بأسعار مناسبة، تأسست الشركة في الرياض عام 2015م من قبل مجموعة من المستثمرين والخبراء في مجال التطوير العقاري بالمملكة كم أنها ساهمت العديد من المؤسسات ذات الخبرة الواسعة في الإنشاء والتطوير العمراني.

ويعد كمبوند لوسيال العاصمة الإدارية (https://golfportomarina.com/project/le-ciel-new-capital-compound/) أحد أفخم مشروعاتها السكنية الذي يتمتع بموقع خلاب بقلب العاصمة بالقرب من المحاور الرئيسية والطرق الهامة التي تسهل عملية الانتقال منه وإليه، كم أنه يحظى باهتمام العديد من العملاء والمستثمرين بسبب تصميماته العمرانية العصرية التي تحاكي الطرز الأوروبية الفاخرة، فضلًا عن خدماته ومزاياه المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات.

ومن أهم المشاريع العمرانية التي نفذتها جمعية بداية:

مشروع أبراج بداية الدقي.