المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقة تسليم فوري 170م كمبوند فلوريا


ضحى محمود
04-20-2022, 08:18 PM
المميزات التي ينفرد بها كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة
استخدم القائمون على المشروع جميع العوامل التي تجعل من Floria New Capital مكان مثالي لعيش حياة مرفهة خالية من أي إزعاج حيث الهدوء والراحة النفسية داخل وحدات سكنية فريدة من نوعها توجد وسط المساحات الخضراء لتجديد الهواء والاستجمام، ومن أبرز المزايا التي يتمتع بها المشروع ما يلي:
الموقع الاستراتيجي بالحي السكني الثامن بقلب العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد من أكثر الأحياء نشاطًا اقتصاديًا وتجاريًا، بالإضافة إلى قريه من أهم المدن والمناطق والأحياء الهامة إلى جانب الطرق والمحاور الرئيسية.
المساحات الخضراء المحيطة بالوحدات السكنية داخل المشروع وتتمثل في الحدائق العامة والمتنزهات بما تحتويه من نباتات وزهور ألوانها زاهية ذات مناظر طبيعية خلابة.
البحيرات الصناعية بمياهها الكريستالية اللامعة والنوافير الراقصة التي تضفي نوعًا من السحر للمكان.
حمامات سباحة موزعة بشكل متناسق داخل كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة وتختلف في مساحاتها وأعماقها لتناسب الكبار والصغار.
تتميز تصميمات الوحدات الداخلية بأنها على درجة عالية من الفخامة والرقي والعصرية؛ حيث أنها تظهر بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية البديعة الموجودة حولها.
احصل على خدمات لا حصر لها في فلوريا العاصمة الإدارية فورسيزون
إذا كنت من عشاق الرفاهية والراحة وتريد العيش في مكان هادئ راقي بعيد عن الضوضاء والتلوث؛ عليك الآن بحجز وحدتك داخل كمبوند الأحلام “فلوريا” الذي يزخر بالعديد من الخدمات المتكاملة ومن أهمها:
وجود تراكات مخصصة لممارسة المشي والجري وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق السيارات للحفاظ على سلامة سكان الكمبوند.
جراجات آمنة تستوعب أكبر عدد من سيارات القاطنين داخل المشروع لمنع تكدسها أمام الوحدات.
الأمن والأمان حيث يوجد كاميرات مراقبة موزعة في كل مكان، بالإضافة إلى وجود أطقم أمنية تعمل على مدار 24 ساعة دون انقطاع.
صالات رياضية مجهزة بأحدث أنواع الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى وجود مجموعة من أمهر الخبراء والمدربين.
كيدز ايريا تحتوى على مجموعة كبيرة من الألعاب الآمنة والأنشطة الترفيهية المتنوعة الخاصة بالأطفال و المناسبة لأعمارهم.
اهتم المطور العقاري بإنشاء مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدمات ممتازة تتمثل في أجود أنواع المشروبات وأشهى الأطباق والمأكولات الشرقية والغربية.
يضم كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة منطقة تجارية ضخمة تحتوي على مول وعدد من المحلات التي توفر العديد من السلع والخدمات، بالإضافة إلى وجود أشهر البراندات العالمية لإرضاء مختلف الأذواق.
نادي رياضي يوجد بداخله ملاعب لممارسة رياضتك المفضلة مثل كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة والتنس وغيرها للمزيد من الرفاهية.
كلوب هاوس تم تجهيزه على أعلى مستوى يوجد به أحدث أنواع الأجهزة بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية للوصول لأعلى قدر من الرفاهية.
نادي صحي يحتوي على جيم وسبا هاوس وساونا وجاكوزي للمزيد من الرفاهية والاستجمام.
مصاعد كهربائية حديثة لسهولة الانتقال من طابق لآخر.
بناء مسجد بطراز إسلامي رائع لتأدية الصلوات والشعائر الدينية.
صيدلية تتوفر بها جميع أنواع الأدوية والخدمات العلاجية المختلفة وتعمل على مدار الـ24 ساعة.
أسعار الوحدات وأنظمة السداد داخل فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة
حرص المطور العقاري على وضع أسعار مفاجئة لكل المنافسين ومناسبة لجميع العملاء مقارنة بالمزايا والخدمات الرائعة التي يمكن للعملاء والمستثمرين الاستفادة منها
تختلف أسعار الوحدات باختلاف المساحات والموقع الخاص بها؛ حيث يبدأ سعر المتر داخل فلوريا العاصمة الإدارية فورسيزون من 15,000 جنيه مصري.
بالنسبة لأنظمة السداد قامت فورسيزون جروب للتطوير العقاري بوضع تسهيلات مريحة مناسبة لجميع العملاء حيث يقوم العميل بدفع سعر الوحدة السكنية على أطول فترة سداد ممكنة تصل إلى 10 سنة بأقساط متساوية وبدون أي فوائد.
ولمزيد من المعلومات حول المشروع؛ تواصل معنا!
المطور العقاري لـFloria New Capital
فورسيزون جروب للتطوير العقاري تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات وحازت على ثقة عدد كبير من العملاء والمستثمرين حيث أن تصميماتها المعمارية تتميز بالفخامة والرقى والعصرية وتواكب الطراز الحديث، كما أنها تتسم ببساطة الأسلوب والدقة والإتقان، وتقوم بتسليم الوحدات المطلوبة في وقتها المحدد وساعد على ذلك وجود مجموعة كبيرة من أكفأ الخبراء والمهندسين وامهر العمال بها ولهم الفضل الكبير في تطورها.
ويعد فلوريا العاصمة الإدارية الجديدة أحد أفخم وأرقى الكمبوندات السكنية الذي قامت بإنشائه وكرست له كل طاقاها وإمكانياتها المادية والفنية لتوفير كافة احتياجات العملاء وتحقيق القدر الكافي من الرفاهية التي يبحثون عنها.
نفذت الشركة العديد من المشروعات الناجحة من أهمها:
بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة.
سيفنتي مول العاصمة الإدارية الجديدة.
ايفيرا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
ريكسوز مول العاصمة الإدارية الجديدة.

https://golfportomarina.com/project/floria-new-capital-compound/

AliaAli2022
05-05-2022, 01:45 PM
جميل جدا و مشكور على المقال