المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 أسباب لانخفاض تدفق هواء المكيف في منزلك


Daila
05-30-2022, 11:21 AM
يمكن أن يكون لتدفق الهواء المنخفض في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك تأثير كبير على راحة منزلك. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى إعاقة كفاءة الفرن ، مما يتسبب في ارتفاع فاتورة التدفئة وربما يؤدي إلى مشاكل في الصيانة. في شركة تنظيف مكيفات. ، نقدم خدمات مكيف الهواء السكنية الشاملة شركة تنظيف مكيفات بـالرياض .
فيما يلي بعض الأسباب الشائعة لانخفاض تدفق الهواء التي نواجهها عادةً :
1. فتحات التهوية والسجلات معرقلة
ربما أغلقت الفتحات ذات يوم عندما كان الجو حارًا جدًا ونسيت فتحها مرة أخرى. أو ربما يتعين عليك إعادة التفكير في وضع خزانة غرفة النوم. في بعض الأحيان ، يكون الحل لانخفاض تدفق الهواء من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ( مكيف الهواء) الخاص بك هو التأكد من أن جميع السجلات وفتحات التهوية الخاصة بك مفتوحة وبدون عوائق شركة غسيل مكيفات بـجدة .
2. عدد غير كافٍ من فتحات التهوية العائدة
بدلاً من ذلك ، قد تكون فتحات التهوية كلها مفتوحة وبدون عوائق ، ولكن ببساطة قد لا تكون كافية. إذا كانت منطقة ما في منزلك غير قادرة على إعادة نفس كمية الهواء التي تتلقاها ، فسوف تصبح مضغوطة وتتوقف عن استقبال نفس القدر من الهواء نتيجة لذلك ، مما يحد من تدفق الهواء.
3. خطأ منظم الحرارة
سبب آخر بسيط وشائع لانخفاض تدفق الهواء في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (مكيف الهواء)هو ترموستات معيب. بينما قد تحتاج إلى استبدال منظم الحرارة بالكامل إذا كان لا يعمل بشكل صحيح ، يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كانت البطاريات منخفضة.
4. مرشح
الفرن المتسخ عندما يتسخ مرشح الفرن الخاص بك ويسد بالحطام ، مثل حبوب اللقاح والغبار ووبر الحيوانات الأليفة وجزيئات الدخان ، فإنه سيحد من كمية الهواء التي يمكن أن تمر من خلاله. قم بتغيير المرشح القابل للتصرف أو قم بتنظيف الفلتر الدائم بقدر ما هو موصى به شركة تنظيف مكيفات سبليت بـجازان .
5. مرشح الفرن بكفاءة عالية
قد لا تتوقع ذلك ، لكن بعض المرشحات عالية الكفاءة اليوم يمكنها أيضًا تقييد تدفق الهواء إذا لم يكن الفرن الخاص بك مصممًا للعمل معها. تسمح المرشحات ذات تصنيف merv العالي (الحد الأدنى لقيمة الإبلاغ عن الكفاءة) بتدفق هواء أقل ويمكن أن تجبر الفرن الخاص بك على العمل بجدية أكبر. تم تصنيف معظم محركات الأفران للتعامل مع تصنيف merv بين سبعة و 12.
6. مشاكل مجاري الهواء
أخيرًا ، السبب الرئيسي لانخفاض تدفق الهواء في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء هو مشاكل مجاري الهواء. إذا كانت مجاري الهواء في منزلك بها أي شقوق وثقوب ، فيمكن أن تتسرب نسبة كبيرة من الهواء قبل أن تصل إلى وجهتها. قد تكون مجاري الهواء صغيرة جدًا أيضًا ، مما يحد من كمية الهواء التي يمكن توصيلها ، أو كبيرة جدًا ، مما يتسبب في فقد الهواء للضغط على طول الطريق.
تحتاج مساعدة؟ اتصل بنا للحصول على خدمات مكيف الهواء
إذا لم تتمكن من العثور على سبب انخفاض تدفق الهواء في منزلك أو إذا لم يكن ذلك شيئًا يمكن تصحيحه بإصلاح بسيط ، فيمكنك الاعتماد على خبراء مكيف الهواء في شركة تنظيف مكيفات بجدة. سيقوم الفنيون لدينا بإجراء فحص للعثور على مصدر المشكلة وتقديم حل فعال وبأسعار معقولة.
كيفية تشخيص مشاكل مكيف الهواء الخاص بك
قد يكون إصلاح مكيف الهواء مكلفًا وغير مريح ، لذلك من المفيد أن تتسلح بالقدرة على تشخيص المشكلات الأساسية بنفسك. حتى إذا كنت تخطط للاتصال بأحد المحترفين ، فمن المهم جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات للتأكد من أن عملية الإصلاح خالية من المتاعب قدر الإمكان. في شركة تنظيف مكيفات. ، خدمات إصلاح مكيفات الهواء هي الأفضل ، ونريد أن يكون جميع عملائنا على اطلاع جيد. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية تشخيص المشاكل الصغيرة في مكيف الهواء واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.
ماذا تفعل إذا لم يتم تشغيل مكيف الهواء الخاص بك
إذا واجهت مكيف هواء لن يبدأ في يوم حار ، فإن آخر شيء تريد سماعه هو أن يأتي شخص ما للتحقق منه غدًا. لحسن الحظ ، فإن الخبراء في شركة تنظيف مكيفات. موجودون هنا لتقديم المساعدة لك:
• الطاقة : قبل أن تبدأ في إخبار نفسك أنك بحاجة إلى وحدة تكييف جديدة ، تحقق للتأكد من أنها تتلقى الطاقة. غالبًا ما تكون هناك مشكلة في النظام الكهربائي في منزلك وليس في مكيف الهواء.
• الإعدادات : تعمل مكيفات الهواء من خلال ضمان بقاء الهواء في منزلك عند درجة حرارة محددة. تأكد من أن درجة حرارة مكيف الهواء لديك أقل من درجة الحرارة في منزلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن يتم تشغيل مكيف الهواء الخاص بك. إذا كان لديك مضخة حرارية تستخدمها لتدفئة منزلك وتبريده ، فتأكد من ضبطها على التبريد قبل الاتصال بالمقاول.
ماذا تفعل إذا كنت تعاني من انخفاض تدفق الهواء
في بعض الأحيان ، سيبدأ مكيف الهواء لديك ، لكن لا يبدو أنه يفعل أي شيء. قد يعني هذا وجود انسداد في مكان ما في النظام. وإليك ما يمكنك التحقق منه:
• مرشح الهواء : إذا كان المرشح مسدودًا ، فلن تشعر بأي تدفق كبير للهواء يمر عبر فتحات التهوية. ما عليك سوى استبدال الفلتر المستخدم وستكون في طريقك إلى منزل بارد مرة أخرى.
• مجاري الهواء: إذا كان هناك تسرب في مجاري الهواء لديك ، فهناك مشكلة. يمكن أن يؤدي تسرب القناة إلى فقدان طاقة مكيف الهواء بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. سيتعين عليك إجراء فحص شامل لقنواتك لإصلاح التلف أو استخدام خدمة إصلاح تكييف الهواء لإنجاز المهمة بواسطة متخصص.
في بعض الأحيان ، تكون الطريقة الوحيدة لإنجاز المهمة هي التعامل معها من قبل المتخصصين. اتصل بنا على شركة تنظيف مكيفات. لإصلاح مكيف الهواء الخاص بك بشكل صحيح. تفضل بزيارتنا هنا لمزيد من المعلومات بخصوص منتجاتنا وخدماتنا.