المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف علي قماش تويوبو


Daila
06-27-2022, 03:23 PM
https://i.imgur.com/r746TKH.jpg

قماش تويوبو الياباني واحد من أفخر أنواع الأقمشة الياباني المتواجدة في الدول العربية والتي يعتمد عليها الكثير من المصممين في تفصيل الموديلات المختلفة نظرا لجودته العالية والتي تتفوق كثيرا على الكثير من الأقمشة الأسيوية بل وينافس بجودته الأقمشة الأوربية ويوجد الكثير من أنواع قماش تويوبو ولكل منها خصائصه وصفاته وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل في مقال اليوم.
أنواع قماش تويوبو
https://i.imgur.com/y9TOd7k.jpg

يوجد أنواع كثيرة ومتنوعة من قماش تويوبو الياباني ولكل نوع منها خصائصه وصفاته المميزة ولعل أبرز هذه الأنواع ما يلي:
1- قماش رويال ميكس
https://i.imgur.com/3w5Uodf.jpg

يعتبر قماش رويال ميكس من أفخر أنواع قماش تويوبو حيث أنه يعطيك المظهر الرائع والأنيق الذي تريده وفي نفس الوقت يشعرك بالراحة فإذا كنت تبحث عن مظهر أنيق وعملي في نفس الوقت فقماش رويال ميكس سوف يكون خيارك الأفضل دون شك حيث أنه يتكون من مزيج من الخيوط المتوعة التي تعطي للقماش مظهر ملكي أنيق فهو يتكون من مزيج من القطن والبوليستر وخيوط صناعية أخرى.
2- قماش فلاين دراجون
هو قماش رائع حقا وينتشر في الدول العربية حيث يفضله الكثيرون نظرا لأنه يتميز بالفخامة والمتانة في نفس الوقت فلا يتأثر مظهره الأنيق بطريقة الغسل فهو قماش قطنى يتميز بالنعومة مع مظهر لامع رائع يعطي جمال وفخامة للتصميم المستخدم به ولهذا فهو خيار جيد لمن يبحث عن المظهر الرائع والمتانة في نفس الوقت.
3- قماش سوبر روسانا
قماش سوبر روسانا أو قماش قرباني يعتبر من أجود أنواع قماش تويوبو الياباني فهو تكون من مزيج من الخيوط التي تعطيه مظهر أنيق وملمس ناعم فهو يتكون من خيوط البوليستر وخيوط اللوكيا.
4- قماش لاميرة
وهو قماش ذو نسيج رائع ومظهر أنيق وفي نفس الوقت مريح وهذا ما جعله من أشهر أنواع قماش تويوبو الياباني كما أنه يتكون من مزيج من خيوط البوليستر والألياف الصناعية ذات الجودة العالية.
أهم مميزات قماش تويوبو
https://i.imgur.com/8akuIk3.jpg

قماش تويوبو الياباني له الكثير من المميزات التي تجعله بالنسبة للكثيرين الخيار الأفضل ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

هذا القماش له مظهر رائع وجميل ويتميز بالرقي وهذا بالطبع ما يبحث عنه الجميع فهو يعتبر قماش مناسب لتصميم ملابس من أجل المقابلات الرسمية أو من أجل المناسبات العامة.
هذا القماش يتميز بلمعته البراقة والتي تجعل المظهر النهائي للموديل المصمم بإستخدامه جميل وجذاب وذو مظهر أنيق وفخم ومن منا لا يبحث عن هذا المظهر.
هذا القماش خفيف جدا وناعم وبالتالي يجعل من يرتديه يشعر بالراحة وأنه غير مقيد وبالتالي فهو قماش مناسب لجميع الأوقات.
هو قماش ناعم جدا ومناسب للأشخاص الذين يعانون من تحسس الجلد من بعض الأقمشة ولكن هذا القماش لا يتسبب في أي تهيج أو حساسية في البشرة حتى وإن كانت حساسة وبالتالي يمكن إرتدائه مباشرة على البشرة.
كما سبق وذكرنا فهو يجعل من يرتديه يشعر بالحرية والراحة وعدم التقيد وبالتالي فهو قماش عملي لتصميم ملابس مناسبة للعمل حتى وإن كان العمل يتضمن الكثير من الحركة.
يتميز بإحتوائه على تدرجات كبيرة من الألوان المختلفة والرائعة وبالتالي أيا كان لونك المفضل أو اللون الذي يناسب بشرتك فسوف تجده ضمن ألوان قماش تويوبو.
يضم بين المظهر الرائع الخلاب والنسيج عالي الجودة.
هذا القماش سعره يعتبر مناسب تماما لجودته ومميزاته بل ويعتبر سعره قليل بالنسبة لجودته ومظهره الأنيق.
عند إرتداء ملابس مصنوعة منه يجب أن تكون متأكد من أن مظهرك لن يتأثر بالمناخ المحيط بك فهذا القماش يتميز بقدرته العالية على التحمل مع عدم التأثير على نسيج القماش ومظهره.