المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا الاستعانة بمصمم ديكور داخلي؟


Daila
07-07-2022, 01:16 PM
لدي الكثير من الأشخاص الذين يتصلون بي ويقولون إنني لم أستخدم مصمم ديكور داخلي من قبل وكيف تتم العملية. يسألون أيضًا عن فائدة العمل مع مصمم داخلي / مصمم ديكور.

https://www.dooz.ps/wp-content/uploads/jobs/engineer-woman-drawing-3123412.jpg?$rand

لماذا الاستعانة بمصمم داخلي؟ - وفر المال ، وزيادة قيمة الممتلكات!
السبب الرئيسي لاستخدام المصمم الداخلي / مصمم الديكور هو أنني أمتلك عين مدربة على التصميم واللون. لذلك سأوفر عليك الكثير من المال للتأكد من اختيار الأقمشة والألوان والتصاميم الصحيحة في المرة الأولى. نتيجة لذلك ، معلم دهانات بالرياض يوفر عليك ارتكاب أي أخطاء باهظة الثمن. لقد زرت العديد من المنازل حيث حاولوا القيام بذلك بأنفسهم. يمكن لعملائي أن يروا أن اختياراتهم كانت خاطئة. ومن ثم ، تلقيت مكالمة هاتفية لأقول إنني بحاجة إلى المساعدة. السيناريو الآخر الذي عادة ما يقال لي هو أنني أشعر بالإرهاق التام من محاولة تزيين منزلي وليس لدي أي فكرة عما أفعله. "لقد حاولت وأعرف ما أحبه ولكن ليس لدي أي فكرة عن كيفية تجميعه ومكان شراء البضائع" هو سيناريو شائع آخر.

السؤال الأول الذي أطرحه هو ما العمل الذي يشعرون أنه مطلوب في المنزل. أشير إلى هذا على أنه الحصول على موجز منهم. خلال هذا الوقت ، يمكنني أيضًا أن أشرح لهم أنني كمصمم وديكور داخلي أقوم بتوريد وتركيب جميع المفروشات. لذلك يريحهم معلم جبس بالرياض من كل ضغوط محاولة العثور على البضاعة وتركيبها. أوضحت أيضًا أنه يمكنني توفير صفقات موثوقة وجديرة بالثقة ، إذا كان الموجز الذي قدموه لي يتضمن أعمال التجديد.

لماذا الاستعانة بمصمم داخلي؟ - استشارة منزلية
الخطوة التالية هي أن أوصي بالحجز لمدة ساعة واحدة في استشارة منزلية. خلال هذه المحادثة ، أشرح أيضًا رسوم الاستشارة الأولية وسعري المستمر بالساعة. خلال الاستشارة الأولية في منزلهم ، أعرض لعملائي أيضًا أقمشة مختلفة. ثم ننظر في كتالوجات ومواقع الموردين المختلفة. بعد الاستشارة في المنزل ، سأقوم بإعداد عرض أسعار مفصل بناءً على ما تمت مناقشته.

بمجرد قبول عرض الأسعار ودفع الإيداع ،معلم ورق جدران بالرياض فإننا نعمل معًا لإنهاء جميع اختياراتنا. يتم بعد ذلك تقديم الطلبات مع موردي الذين يتعاملون فقط مع مصممي الديكور الداخلي. لذلك أنت متأكد من الحصول على تصميم داخلي فريد ورائع لا يمتلكه أي شخص آخر!