المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل اجهزة الكشف عن الفراغات


بنت القحظأن
09-02-2022, 08:44 AM
افضل اجهزة الكشف عن الفراغات

https://i.suar.me/dj3KP/l


إنفينيو برو
جهاز انفينيو برو جهاز كشف الذهب (https://prizmtechnology.com/gold-detector/) والمعادن بالنظام الصوتي و التصويري ، يمثل واحده من أكثر التطورات دراماتيكية في تكنولوجيا اجهزة كشف الذهب (https://prizmtechnology.com/) والمعادن منذ ظهرت لأول مره كاشفات المعادن التقليدية في السوق في الثلاثينات من القرن الأخير. حيث ادخل العديد من الميزات الجديدة في مجال تكنولوجيا الكاشفات
بداية حقبه جديده في الكشف عن المعادن! تجاوز الأصوات الاساسية وأرقام التعريف المستهدفة، إنفينيو هو الخطوة الثورية الاولي والوحيدة التي اتخذت نحو تحويل حلم إلى واقع في صناعه كاشف المعادن، ويمثل إنفينيو واحد من أكثر التطورات دراماتيكية في تكنولوجيا الكشف عن المعادن منذ ظهرت لأول مره كاشفات المعادن التقليدية في السوق في الثلاثينات من القرن الأخير.
حيث تم إدخال العديد من الميزات الجديدة والتطورات في مجال التكنولوجيا منذ, إنفينيو تقدم الخطوة الرئيسية الاولي إلى الامام في تلبيه توقعات المكتشفين. وفي حين ان المنافسة قد دفعت ببساطه براءات الاختراع والتكنولوجيا القائمة إلى الامام ؛ لا شيء قد ذهب إلى ابعد من توليد الأصوات الاساسيه ومعرفات للأهداف. وقد اتخذت نوكتا ماكرو للكشف ، منذ تاسيسها ، خطوات نحو تحويل هذا الحلم من المستخدمين إلى واقع. بعد سنوات من الأبحاث والتطوير الشاملة والدراسات الهندسية المتقدمة ، حققت نوكتا وماكرو تطوير أول نظام للكشف الذكي والتصوير في العالم.


https://i.suar.me/8awrO/l


جيوسينسز اكس 3
جهاز كشف الذهب والمعادن جيوسينسز اكس من شركة GDI تم تطوير كاشف المعادن ثلاثي الأبعاد بشكل أساسي لتحديد مواقع الذهب والأجسام المعدنية المدفونة في أعماق الأرض كما ان الجهاز يعمل بتقنية الحث النبضي الأكثر فعالية للبحث عن الدفائن والكنوز في اعماق كبيرة ويمتاز بخاصية إلغاء الحديد.
الجهاز لا يتأثر بالأملاح المعدنية ولا بالأحجار البازلتية والبركانية ولا بالأراضي الرطبة. يمكن للجهاز الوصول لعمق 4 متر بفعالية عالية من خلال قرص البحث الكبير. تم تزويد الجهاز بقرص بحث مستدير الشكل لزيادة حساسية البحث و الوصول لأعماق أكبر. حيث يرتكز مجال تحريض النبض في منتصف الدائرة.