المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند بادية


Daila
10-06-2022, 02:09 PM
https://selecthouse.co/wp-content/uploads/2018/02/%D9%83%D9%85%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%AF-%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-puka-new-capital-2.jpg
كمبوند بادية بالم هيلز التي أسستها شركة بالم هيلز للتعمير و التي تعتبر من أهم وأقوى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها جذبت أكثر عدد من العملاء والمستثمرين لشراء الوحدات السكنية داخل مشروعاتها، ولأنها تتسم بالثقة الكبيرة لدى العديد فمن المؤكد لن تضيع تلك الفرصة الذهبية في اقتناء وحدة سكنية صممت بعناية لحياة أفضل لك.
تأسست شركة بادية بالم هيلز في عام 2005 مما يعني خبرتها الطويلة في مجال التطوير العقاري، وهدفها الرئيسي هو السعي وراء بناء حياة متكاملة ومثالية خالية من أي عيوب، فتعد بالم هيلز للتعمير من أكبر وأهم الشركات الموجودة على المستوى الإقليمي.
موقع كمبوند بادية بالم هيلز
تم إنشاء كمبوند بادية بالم هيلز في قلب مدينة السادس من أكتوبر على الطريق المؤدي إلى الواحات، مما يجعل من موقعها استراتيجي وحيوي يشمل في محيطه كافة الخدمات والطرق الاساسية وسرعة الوصول إلى أي مكان والذي يجعله من أفضل كمبوندات مدينة أكتوبر (https://selecthouse.co/city/6-%d8%a7%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%a8%d8%b1/). ويطل موقع الكمبوند على كل من:

طريق الواحات
طريق دهشور الجديد
الطريق الصحراوي بالفيوم.
يبعد بأقل من 15 دقيقة عن أهرامات الجيزة.
يقع بقلب مدينة السادس من أكتوبر
يقع بالقرب من جامعة MSA
وجامعة النيل
مستشفى الفؤاد
يقترب من مدينة الشيخ زايد بدقائق معدودة
15 دقيقة عن أهرامات الجيزة
ويقترب من مول مصر، ومول العرب، وادي دجلة، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

ما يميز كمبوند بادية بالم هيلز
لكون شركة بالم هيلز من أقوى الشركات العقارية في إنشاء أضخم المشاريع السكنية فمن المؤكد اهتمامها بكافة التفاصيل التي تجعل من الكمبوند شبه مثالي ومتكامل بأفضل وأفخم الخدمات المقدمة ومنها:

الاهتمام الكامل بالمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى إدخال أكثر من بحيرة صناعية كريستالية، والتي بدورها وتضمن أروع الإطلالات لكافة الوحدات السكنية لتضفي رونقًا جذابًا.
تغطية كافة المناطق السكنية بأسواق تجارية مزودة بكافة الخدمات والمستلزمات تخدم ساكني الكمبوند.
موفرة مساحات واسعة لإقامة الحفلات والمناسبات.
أكبر نادي صحي يضم جيم وسبا مُجهزين بأحدث الأجهزة وأفضل المدربين، ونادي رياضي بمعداتٍ عالمية لمحبي الاسكواش والتنس والعديد من الرياضات الأخري.
تتخلل المباني الكثير من المسارات للمشي، والركض، وركوب الدراجات.
كمبوند بادية (https://selecthouse.co/property/badya-palm-hills-6th-of-october-city/)مُغطى بالكامل بأجود كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة، وأكفأ الحُراس ورجال الأمن الذين يتسمون بالمهارة الفائقة لحمايتكم.
مساحة هائلة تسع عدد كبير من السيارات.
مساحة مخصصة للأطفال تحتوى على أفضل الألعاب كي يقضون أوقاتهم السعيدة في آمان تام.
احتواء كمبوند بادية بالم هيلز على مدرستين دوليتين معتمدة، ومجهزة طبقا للمواصفات العالمية.
أفضل كوادر العمالة المُدربة والمختارة بعناية المتسمة بالرقي والخبرة الواسعة التي تخدم المشروع بأكمله،
تصميمات راقية وفاخرة لوجهات الوحدات السكنية على الطراز الأوروبي، التي تناسب كافة الاذواق.
توفير الخدمات الصحية بأعلى درجات النظافة والخبرات المتميزة مع أطباء أكفاء، كما أيضا تم توزيع الصيدليات على أماكن متفرقة لتشمل كافة الوحدات.

وتلك ليست نهاية المميزات والخدمات المرفقة بالكمبوند لمعرفة المزيد قم بزيارة موقعنا سلكت هاوس (https://selecthouse.co/) | Select House

شركة بادية بالم هيلز للتعمير
تميزت شركة بادية بالم (https://selecthouse.co/developer/palm-hills/) منذ أن تأسست في عام 2005، فسرعان ما أصبحت أكبر الشركات الخاصة في مجال التعمير، ولديها بصمة مميزة في كل مشروع ضخم تؤسسه، كما أنها تعد من أهم الشركات على المستوى الإقليمي، حيث أنها تمتلك حوالي 26 مشروع داخل مصر. مشاريع بالم هيلز للتعمير التي تميزت نتيجة إلى تصميماتها الفاخرة وتنوعها الجغرافي فلديها مشاريع عدة في كل من:

مشاريع بالم هيلز في مدينة أكتوبر.
مشاريع بالم هيلز في التجمع الخامس القاهرة الجديدة.
بالم هيلز في الساحل الشمالي.
مشروع بالم هيلز في الإسكندرية.

ام رونزا
10-08-2022, 12:13 AM
رجاء الموضوعات دى مكانها المولد لو تسمحى