المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألسيدة فاتن زين رئيسة جمعية "شبابيك" جمعية خيرية، ثقافية و إجتماعية


بنت القحظأن
10-12-2022, 07:52 AM
https://i.suar.me/727Kr/l


النساء هن مهندسات ومخططات المجتمع الحقيقيات.

مِنْ رَحِمِ الحُلول التي قدَّمتْها المرأة للتعامل مع التحديات العظيمة التي تواجه العالم نشأتْ موجة جديدة من العطاء النسائي:

ألسيدة فاتن زين رئيسة جمعية "شبابيك" جمعية خيرية، ثقافية و إجتماعية

"شبابيك" جمعية تترأسها السيدة فاتن زين التي قررت التفرغ لهذا العمل الإنساني وخدمة المجتمع اللبناني بكافة الوسائل المتاحة،بعدما قررت ترشحها للمجلس النيابي اللبناني سنة 2018 ، السيدة فاتن زين كانت مديرة قسم في القطاع الخاص. قررت بعد رؤية المعاناة من حولها، أن تحصل على إجازة مفتوحة من العمل وتكريس وقتها لمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجين من أجل تأمين المأوى والغذاء والدواء والملابس والمستلزمات الأخرى لتغطية جميع احتياجاتهم.

السيدة فاتن زين تقول : من رحم الألم ولدت فكرة جمعية "شببابيك"بعد رؤيتها للمعاناة التي يمر بها المجتمع ، وقمت بتأسيس الجمعية مع عدد من الشباب والشابات، من خيرة أبناء المجتمع، ورُفع شعار "وراء كل باب تسكّر في شبابيك عم تفتح".

منذ إنطلاقتها تعمل من منطلق التدوير الاجتماعي وتسعى إلى تحقيق أهدافها من خلال خدمة المجتمع اللبناني لتحسين المستوى المعيشي على مختلف الأصعدة الاجتماعية، الخدماتية والثقافية . كما عملت سيدات جمعية "شبابيك" المتطوعات الى دعم نشاطات الجمعية لتصبح اليوم تضم عدة أقسام: القسم الصحي، القسم الاجتماعي، مركز تمكين المرأة، قسم البرامج التربوية والتوعية الصحية ، وقسم النشاطات التمويلية. ويتم تمويل هذه الأقسام من التبرعات المقدمة من قبل أفراد.

إيمانا منا بالحاجة إلى بناء غد أفضل لمجتمعنا، بدأت "شبابيك" مسيرتها في 2018 في مدينة بيروت من خلال تنفيذ مشاريع متعددة.

بلشنا من بيروت وصرنا بكل لبنان

البريد الإلكتروني
[email protected]

هاتف
009613003099

nouran
10-30-2022, 10:57 AM
جمعية جيده