المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستشفى "إن بي إسطنبول" لـ"الدستور": معتز مطر مدمن هيروين وحشيش


ام رونزا
02-05-2019, 02:38 AM
https://www.dostor.org/upload/photo/news/250/3/500x282o/78.jpg
معتز مطر
تواصلت "الدستور" مع بعض العاملين في المستشفى المحجوز به الإرهابي معتز مطر باسطنبول، حيث أكدوا لنا أنه محجوز في "وحدة الإدمان"؛ لأنه يعاني من تعاطي مخدري الهيروين والحشيش والكحوليات، مما أدى إلى إصابته بنوبات صرعية وتشنجات حادة من كثرة التعاطي والشرب.
وأعلنت جبهة شباب الصحفيين في بيان لها أمس الأحد، أن عدم ظهور الإرهابي معتز مطر الهارب إلى تركيا في برنامجه "مع معتز" على شاشة قناة الشرق الإخوانية، واعتذاره من خلال تدوينة على "تويتر" للمشاهدين عن عدم تقديم الحلقة لظروف خارجة عن إرادته، يرجع إلى أزمة نفسية مدمرة يمر بها، مؤكدة تحويله إلى مستشفى "nplstanpul" المتخصصة في الطب النفسي والأمراض العصبية باسطنبول.
والمستشفى المحجوز به الإرهابي معتز مطر هو أول مستشفى يختص بالأمراض العصبية والنفسية في تركيا وجراحة الدماغ والأعصاب، والجراحة العامة، حيث تأسس في 20 مارس 2007 بحضور رئيس مجلس النواب بولنت أرينك.
ويعمل مستشفى (ن.ب.أسطنبول) NPİSTANBUL بالتعاون مع أطباء مختصين بعلم النفس، علم الأعصاب والطب النفسي،لتقييم حالة المرضى ومعاينتهم، وأثبت مستشفى الطب النفسي العصبي NPISTANBUL نوعية الخدمة المقدمة على التشخيص والعلاج مع المعايير الدولية في مجال طب الاعصاب من قبل اللجنة المشتركة للمرة الثانية، ويعمل البروفسور نفزات تارهان كرئيس للمستشفى.
ويوجد بالمستشفي وحدة متخصصة لعلاج الإدمان، وهو المركز الوحيد في تركيا الذي يجمع بين علاج الأمراض النفسية للمريض مع علاج الإدمان في الوقت ذاته.

الدستور