المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق مؤتمر "وينفوكوس 2019" في دبي بمشاركة دولية


ام رونزا
02-23-2019, 02:09 AM
https://cdn.al-ain.com/images/2019/2/22/127-180208-dubai-winfocus-2019_700x400.png

شعار مؤتمر "وينفوكوس 2019"


شهدت دبي، الجمعة، انطلاق فعاليات المؤتمر الـ15 للشبكة العالمية المختصة بالموجات ما فوق الصوتية "وينفوكوس 2019" الذي أُقيم تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، وبدعم من جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.


730 طبيبا في انطلاق مؤتمر ومعرض أبوظبي لطب العيون

ويشارك في المؤتمر أكثر من 600 طبيب وممرض واستشاري وفني من دولة الإمارات ودول الشرق الأوسط و15 شركة من أهم شركات صناعة الأدوية والأجهزة الطبية التي تعني بالموجات ما فوق الصوتية.
وقال عبد الله بن سوقات، المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية خلال كلمته في المؤتمر، إن إقامة مثل هذه الفعاليات الطبية تشكل فرصة كبيرة للمتخصصين بالقطاعات الصحية داخل دولة الإمارات وخارجها لتبادل الخبرات ومعرفة أحدث التقنيات التي توصل إليها العلماء في كل مجالات الطب العلاجي والبحث العلمي.
وأشار إلى أن كل ما تقوم به الجائزة من فعاليات وأنشطة هو نابع من رؤية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتوجيهاته الهادفة إلى الارتقاء بالقطاع الصحي والبحث العلمي في الإمارات.
من جانبه، ذكر الدكتور عارف حسين رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، أن البرنامج العلمي للمؤتمر اشتمل على العديد من الجلسات والمحاضرات التي ناقشت القضايا الأكثر حيوية وتحدياً التي تواجه الأطباء.
من أبرزها موضوع الموجات فوق الصوتية لطب الأطفال والخدج وأساسيات التصوير بالموجات فوق الصوتية للرئة والقلب، بالإضافة إلى عدد من الدورات التخصصية التي تقام لأول مرة في المنطقة.
وتوجه الدكتور ريتشارد هوبمان، رئيس مؤسسة "وينفوكوس" بالشكر للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمه لهذا المؤتمر، معرباً عن امتنانه لدولة الإمارات وحكومتها وشعبها على إتاحة الفرصة لعقد هذا الحدث الهام في دبي.


العين الاخبارية