المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أغرب الأماكن المحظورة التي لا يمكن زيارتها حول العالم,ما الاماكن التي لم يمكن زيارتها


الملكة نفرتيتى
03-02-2019, 05:08 PM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_23_19_155095432709343.png
أغرب الأماكن المحظورة التي لا يمكن زيارتها حول العالم
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_02_19_155153906116121.jpg (https://up.kntosa.com/)

قد ترغب في السفر حول العالم دون أن تحمل هما فبعدما أصبحت وسائل المواصلات تصل إلى كل مكان لتجعل العالم بأسره مدينة مترابطة ، ورغم هذا الترابط والقرب لا تزال هناك بعض الأماكن التي لا يسمح بزيارتها .
أهم الأماكن المحظورة التي لا يمكن زيارتها حول العالم
جزيرة الأفعى – البرازيل

هذه الجزيرة مليئة بآلاف الثعابين السامة لا يذهب إليها أحد ما لم يكن عالما ، فالناس العاديون لن يتخيلوا أبداً وضع قدمهم على مثل هذا الإقليم الخطير .
شمال جزيرة Sentinel – المحيط الهندي

جزر سينتينيل معزولة عن بقية العالم ويعتقد أنها تضم ​​400 شخص فقط ، ويتم تجنب هذه الجزيرة من قبل المسافرين بسبب الاعتقاد السائد حولها أنها مليئة بالعنف و آكلي لحوم البشر .
Lascaux Caves – فرنسا

في وقت من الأوقات ، كانت Lascaux Caves من أهم المعالم السياحية الفرنسية ، وكان يقصدها علماء الآثار من جميع أنحاء العالم ، لكنها الآن أغلقت بسبب مشاكل التعري والتعرض للبيئة الخارجية والتي أضرت بهذه اللوحات الموجودة من العصر الحجري القديم .
منطقة Rogue فرنسا





تسمى أيضا باسم “المنطقة الحمراء” ، وهي من المناطق التي تقع في الأجزاء الشمالية الشرقية من فرنسا والتي تم إقرارها بعد الحرب العالمية الأولى ولم تفتح للجمهور ، وتعتبر منطقة خطرة لأن بها كميات هائلة من البقايا البشرية والحيوانية بالإضافة إلى ملايين القطع من المواد غير المتفجرة وهي تعتبر غير آمنة للجمهور .
Doomsday Vault – بنك البذور

إن Svalbard Global Seed Vault أو Doomsday Vault كما يطلق عليه هو بنك بذور يقع في وسط القطب الشمالي ، في جزيرة Noway ، وهذا الخزان يحتوي على جميع أنواع البذور المخزنة كضمان ضد نهاية العالم ويفتح فقط للزوار المميزين في بعض الأيام .
بوفجليا – إيطاليا

الجزيرة الصغيرة الواقعة بين البندقية وليدو لديها تاريخ رهيب ومخيف ، وطوال تاريخها الطويل ، كانت موطنًا للعزل أو نقطة تفتيش على الشحن ، واستخدمت أيضًا كحجر صحي أثناء الطاعون الدبلي ثم استخدمت لحالات اللجوء ، ويعتقد أن من يذهب إليها تطارده أشباح الناس الذين ماتوا فيها .
جزيرة هيرد فولكانو – أستراليا

تعتبر هذه الجزيرة القاحلة والبركانية من أكثر المناطق النائية على الأرض وتقع بين مدغشقر وأنتاركتيكا ، ليس فقط أن لديها بركان نشط ولكن لسوء الأحوال الجوية والحمم المتدفقة .
أرشيف الفاتيكان السري – مدينة الفاتيكان – إيطاليا

دفنت به محفوظات والتي يعود بعضها إلى القرن الثامن في جدران مدينة الفاتيكان ، وتتألف من الوثائق التاريخية ، ورسائل من مايكل أنجلو ، والملك هاري ، والملكة ماري من الاسكتلنديين ، وبصرف النظر عن الموظفين المختارين لا أحد يسمح له بزيارته.
منطقة 51 – الولايات المتحدة الأمريكية

لطالما أحيطت منطقة 51 الواقعة في جنوب ولاية نيفادا بنظريات المؤامرة والإشاعات ، فالمنطقة 51 هي الاسم الذي يطلق على مرفق سلاح الجو الأمريكي ويعتقد أنها أرض لاختبار الأسلحة والطائرات التجريبية ، وقد أشيع أنه تم القيام بتجارب على مركبات فضائية غريبة فيها و المنطقة غيرمسموح لدخول العامة فيها .
خزانة كنيسة يسوع المسيح السرية – يوتا

وهي تقع في الجانب العميق من الجبل وتحتوي على أكثر من 3 مليارات صفحة من البيانات حول تاريخ العديد من الأميركيين ، وعلى الرغم من وجود جولات مصحوبة بمرشدين هناك إلا أن الخزانة التي يتم التحكم في درجة حرارتها محظورة .
المراجع:


10 Forbidden Places You Cannot Visit


https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_23_19_155095432711584.png