المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لاختيار أحمر الشفاه المناسب,كيفية اختيار لون أحمر الشفاه المناسب لكِ,كيفية اختيار أحمر الشفاه


ام رونزا
04-29-2019, 08:30 PM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_154896477783211.gif
كيفية اختيار لون أحمر الشفاه؟
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_15565611814217.jpg (https://up.kntosa.com/)
في الآونة الأخيرة ، قررت صديقي لينا التوقف عن تعذيب شعرها بأصباغ قوية وعاد إلى لونها الطبيعي - الشعر البني. في الوقت نفسه ، كان عليها أن تواجه مشكلة اختيار أحمر الشفاه ، لأن تلك التي اقتربت من صورتها السابقة من شقراء مشرقة لا تناسب المرأة ذات الشعر البني المحدثة على الإطلاق.
قررت أن تلجأ إلي وإلى صديقنا الثالث للحصول على المشورة ، والتي غيرت أسلوبها عدة مرات لدرجة أنه كان من الصعب تذكر ما لم تكن عليه بعد. تعلمنا معًا بعض النصائح حول كيفية اختيار أحمر الشفاه الملون.
اتضح أنه عند اختيار أحمر الشفاه ، عليك التفكير في كل شيء: لون بشرتك وشعرك وعينيك.
يكون للوقت من اليوم والزي المختار لهذا اليوم تأثير أيضًا.
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_155656118115952.jpg (https://up.kntosa.com/)


1. لون البشرة.
يشير الجلد الفاتح إلى الظلال الباردة ، وبالتالي ، يتم دمجه بشكل مثالي مع لون أحمر الشفاه "البارد" ، على سبيل المثال ، اللون القرمزي ، القرمزي ، البرقوق ، ظلال اللون الأرجواني ، بورجوندي. للبشرة المدبوغة ، يجب اختيار أحمر الشفاه في ظلال دافئة ، على سبيل المثال ، خوخ ، بني. ينبغي أن يستند إلى لون أصفر. بالنسبة للجلد ، يكون لونه بين غاما الفاتح والمدبوغ ، وهو مناسب للأحمر والذهب.
2. لون الشعر.
الفتيات شقراء هي الأفضل لاختيار ظلال الوردي من أحمر الشفاه. الصورة لطيفة جدا ورومانسية. لون أحمر الشفاه لأشقر الشقراوات ، والتوت والظلال الحمراء هي مثالية لخلق صورة أكثر تعبيرا وغنية. المرأة ذات الشعر البني أكثر حظًا ، فهي تحت تصرفها ترسانة موسعة إلى حد ما: النبيذ والبرقوق والبرونز والأرجواني والشوكولاته. يمكن أن يكون لون أحمر الشفاه للسمراوات مشرقًا جدًا ومشبعًا ، لأنه يوجد هنا قاعدة: كلما كان لون الشعر أغمق ، وأحمر الشفاه الأكثر إشراقًا. الفتيات ذات الشعر الأحمر مثالية لأحمر الشفاه البني أو المرجاني أو الطين.

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_155656118124354.jpg (https://up.kntosa.com/)

3. لون العين.
سوف ظلال أحمر الشفاه البيج والوردي والكرز تناسب الفتيات مع عيون زرقاء. ولكن ، إذا كان ظلال العيون أكثر تشبعًا وأغمق ، بالقرب من اللون الأزرق ، فعليك الانتباه إلى التدرج البرتقالي والذهبي. للعيون الخضراء ، صاحبها ، غالبًا ما يختار ظلالاً حمراء وبرتقالية وتراكوتا وأحمر برتقالية. سوف تصبح العيون الرمادية أكثر تعبيرًا مع ظلال باردة من أحمر الشفاه ، على سبيل المثال ، البرقوق أو التوت ، وأيضًا الانتباه إلى الباستيل البيج. البنات ذو العينين هم البنات القرمزي. على الرغم من أن الظلال الوردية يمكن تجربتها أيضًا.


https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_155656118119483.jpg (https://up.kntosa.com/)

4. شكل الشفاه.
الفتيات غير راضيات دائمًا عن شكل شفاههن ؛ بالنسبة للبعض ، فهي رفيعة جدًا ، ولكن على العكس من ذلك ، فهي كبيرة جدًا (على الرغم من أن الأخير نادر جدًا ولا يمكن أن تكون الشفاه ممتلئة الجسم عيبًا أو سببًا للتجربة). بمساعدة أحمر الشفاه المحدد بشكل صحيح ، يمكنك تصحيح جميع هذه العيوب قليلاً. لذا ، إذا كانت الشفاه رقيقة جدًا ، فيجب ألا تختار ظلال داكنة من أحمر الشفاه. تذكر أن اللون الداكن يقلل. لكن الألوان الزاهية توسع بشكل كبير حدود المحيط. إذا كنت في الوقت نفسه لشراء أحمر الشفاه بنسيج لامع أو لتغطية الجزء العلوي مع لمعان ، فإن الشفاه ستحصل على حجم إضافي. بالنسبة للشفاه الممتلئة للغاية ، يجدر التقاط أحمر الشفاه غير اللامع من ظلال خفيفة مشبعة أو محايدة. إذا كانت الشفاه غير متناظرة قليلاً ، فيمكن تصحيح ذلك بمساعدة محيط خفيف وبريق شفاف.
5. الأسنان.
من المهم للغاية عند اختيار أحمر الشفاه أن يأخذ في الاعتبار لون مينا الأسنان. إذا كانت أسنانك أبعد ما تكون عن المثالية ، فمن أجل عدم التركيز عليها بشكل مفرط ، يجب عليك اختيار الظلال الخفيفة. يلائم أصحاب الابتسامات المشرقة وهوليوود أي أحمر شفاه ، على سبيل المثال ، بني أو برتقالي أو بنفسجي أو وردي أو بيج. بالنسبة لأصحاب المينا الأغمق ، يتم بطلان الألوان ذات الصبغة الصفراء ، لكن الألوان "الباردة" يمكن أن "تبيضها".


https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_155656118109071.jpg (https://up.kntosa.com/)

6. وقت اليوم ليس سراً
على أي شخص أنه من الأفضل في النهار اختيار ظلال أخف وأكثر حيادية ، في حين أن الألوان الغنية والداكنة مناسبة للماكياج المسائي. في الوقت نفسه ، تذكر أن المصابيح المتوهجة يمكنها أن "تأكل" ظلال أحمر الشفاه الدافئة ، ويصبح اللون البارد غير طبيعي و "قذر".
7. العمر.
معيار مهم آخر عند اختيار أحمر الشفاه هو العمر. على سبيل المثال ، تقلل الظلال الأفتح بصريًا من عدد التجاعيد على الوجه. يمكن للفتيات الصغيرات تحمل ظلال غنية وأحمر من أحمر الشفاه ، ولكن يمكن أن تستخدم النساء الأكبر سناً نغمات داكنة ، لكنها ليست شديدة التحدي. ولكن هل يجدر القول أن العديد من الفتيات ، على العكس من ذلك ، يفضلن الألوان الداكنة التي تعطيهن وزناً معيناً في الصورة. كل هذا فردي للغاية ويعتمد على التفضيلات والأذواق.

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_155656118140566.jpg (https://up.kntosa.com/)


8. الملابس.
عند اختيار أحمر الشفاه لصورتك ، يمكنك استخدامه كلكنة ، على سبيل المثال ، فستان أسود وأحمر شفاه أحمر أو قرمزي مشرق. عند إنشاء صورة رومانسية باستخدام ألوان الباستيل في الملابس ونفس أحمر الشفاه.

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_29_19_155656118134655.jpg (https://up.kntosa.com/)

بالطبع ، قد لا تكون النصائح حول كيفية اختيار لون أحمر الشفاه المناسب مناسبة لجميع الفتيات على الإطلاق ، لأن عدد الأشخاص لديهم الكثير من الآراء. بعد كل شيء ، حتى عندما تساءلت عن لون أحمر الشفاه الذي يناسبني ، أدركت أن خياري تم بناءً على مشاعري الداخلية وكان يعتمد فقط على الحدس الأنثوي. ولكن ينبغي أن يقال أنه تزامن عمليا مع التوصيات المقبولة عموما من المصممون. بالمناسبة ، كنتيجة لكل هذه النصائح والتوصيات ، بالإضافة إلى العديد من التجارب ، اكتسبت صديقتي ما يصل إلى خمسة ظلال من أحمر الشفاه التي ستساعدها على أن تكون لا تقاوم ، بغض النظر عن الموقف والوقت من اليوم.


https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_154896477792543.gif