المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخطاء تقعين فيها عند اختيار الستائر,6 أخطاء ترتكبها عند تعليق الستائر,تجنبي هذه الأخطاء في الديكور


سينا
05-02-2019, 06:55 PM
https://c.top4top.net/p_12178m9xz1.gif

6 أخطاء ترتكبها عند تعليق الستائر
جميعنا تقريبًا في المنزل نعلق الستائر على النوافذ. ولكن كيف يتعطلون؟
دعونا نفكر في هذا معًا ونحدد الأخطاء الشائعة في هذه المشكلة.
1. القياسات غير صحيحة.
أول ما عليك القيام به هو قياس النوافذ وإجراء تعديلات حسب الطريقة التي تريد بها تعليق الستائر. إذا كانت ستائرك وحوافك هي الحجم المناسب ، فلن تضطر إلى الذهاب إلى المتجر أو الاستوديو مرة أخرى.
2. الستائر معلقة منخفضة جدا.
كلما تم إرفاق الكورنيش ، وكلما طالت مدة الستائر ، ارتفع السقف في الغرفة ، وهو أمر مهم بشكل خاص بالنسبة للغرف الصغيرة ذات الأسقف المنخفضة.

https://a.top4top.net/p_121716eow1.jpg (https://up.top4top.net/)

3. الستائر قصيرة جدا.
وفقا للمصممين ، ينبغي أن تكون الستائر الكلاسيكية حرفيا على الأرض. لذلك ، لجعل الستائر تبدو جميلة ، تحتاج إلى الاهتمام بهذه اللحظة عند شراء وتعليق الستائر الخاصة بك.
4. يتم قياس عرض الستار بشكل غير صحيح.
تقليديا ، ينبغي أن يكون الستار 2 - 2.5 أضعاف عرض النافذة ، بحيث يتم الستائر بشكل جميل. لذا ، إذا كان نافذتك بعرض 2 متر ، يجب أن يكون الستار بعرض 4 أمتار على الأقل ، ويفضل 5

https://c.top4top.net/p_1217cq4983.jpg (https://up.top4top.net/)

5. الستائر لا الحديد.
ستائر مجعدة تبدو غير مرتبة للغاية. لا تكن كسولًا في تسويتها ولا تعتقد أنها ستنتهي وتهتز بنفسها. لدي هنا سر بسيط ، لأنني أكره نفسي كي كي الستائر. أغسلها في الغسالة ، وأضغط جيدًا في أعلى الدورات (إذا سمحت المواد بذلك) وأعلقها على الطنف فورًا ، وليس تجفيفها على الشرفة. ثم لا يتجعدون ، وبالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت الغرفة تحتوي على هواء جاف ، فإنها ستقوم بللتها لفترة إضافية)
6. لا تستخدم ملحقات إضافية.
انتبه لشدة الستائر - في بعض الأحيان تحتاج إلى دعم إضافي أو ملحقات. أيضا ، فكر في أسلوب الكورنيش نفسه وكيف يمتزج مع أسلوب الستائر. يمكنك أيضًا استخدام الحبال للستائر الافتتاحية والإغلاق ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الملحقات للزينة - السنانير والمشابك والحلقات والفرش والمسامير والحلقات وغيرها.

https://b.top4top.net/p_1217y0qy72.jpg (https://up.top4top.net/)
https://d.top4top.net/p_1217tufds2.gif