المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون


كنتوسه هانم
06-09-2019, 03:25 AM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_01_19_155416051256211.gif (https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=5343)
طريقة تنظيف سيراميك المطبخ
الطبخ يسبب الكثير من الفوضى و تراكم الدهون على الجدران مع مرور الوقت و النتيجة الكثير من الدهون الصعبة . لذلك هناك حاجة إلى تنظيفه من الفوضى الناتجة عن الطهي بشكل دوري لذلك نقدم لكم حلول سهلة للتخلص من تلك الدهون المتراكمة :
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_09_19_156004352299481.jpg (https://up.kntosa.com/)
--------------------------
1. التنظيف باستخدام الخل الأبيض :
للحصول على حل تنظيف ممتاز وطبيعي لسيراميك المطبخ يمكنك استخدام الخل الأبيض. لديه القدرة على تنظيف الشحوم من السيراميك ، وتطهير الجدران و يمكن استخدامه لمحاربة بقع الدخان . عند استخدامه مباشرة على الجدران و ذلك بصنع محلول من الماء والخل و تطبيقه على السيراميك بشكل مستمر .
--------------------------
2. استخدام صودا الخبز :
طريقة أخرى رائعة وفعالة لتنظيف الشحوم والبقع الزيتية من سيراميك حائط المطبخ هي صودا الخبز. للقيام بذلك ، تحتاجين فقط إلى رش كمية معينة من هذا المنتج على الإسفنجة الخاصة بالتنظيف و استخدامها في ازالة الشحوم المتراكمة و بعد الانتهاء من عملية الاحتكاك استخدمي قطعة قماش جافة ونظيفة لتجفيف السيراميك لإزالة بقايا صودا الخبز من الجدران.
--------------------------
3. التنظيف بالزيت النباتي :
تعد الزيوت النباتية بديلاً آخر لتنظيف سيراميك المطبخ بفعالية وبطريقة طبيعية. معظم الناس لا يعرفون أن الزيوت النباتية فعالة في إزالة الشحوم والبقع الزيتية و تتم العملية بوضع القليل من الزيت على منشفة ورقية واستخدامه لتنظيف السيراميك . هذا سيساعد على تنظيف الشحوم والبقع الزيتية بشكل فعال للغاية.
--------------------------
4. استخدام الملح
كل ما عليك القيام به هو رش الملح على الشحوم وبقع الزيت. سوف يقوم الملح بتحليل الدهون ، ثم نضيف محلول البوراكس أو الخل بعد ذلك نقوم بمسح المنطقة بقطعة قماش مبللة .
--------------------------
5. استخدام البوراكس
يعد البوراكس طريقة أخرى رائعة لتنظيف الشحوم والبقع الزيتية من سيراميك المطبخ و للقيام بذلك نخلط عصير الليمون ومعجون البوراكس ثم نقوم بتطبيقه على المنطقة الملطخة من السيراميك . نترك العجينة على الحائط لبعض الوقت ثم باستخدام قطعة قماش أو إسفنجة نمسح الحائط .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_01_19_155416051257692.gif (https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=5343)