المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العناية بالبشرة والشعر , وصفات فرنسية للعناية بالبشرة والشعر


ام رونزا
09-01-2019, 01:44 AM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_154896477820327.gifتشتهر فرنسا بجودة منتجات العناية بالبشرة والشعر المتوفرة بسهولة في الصيدليات المحلية ، كما أن هناك الكثير من المنتجات اللطيفة التي تعتني بالبشرة والشعر أكثر من تلك المنتجات الموجودة في الولايات المتحدة، وتعرف النساء الباريسيات الكثير عن جمال الشعر والبشرة ، حيث أننا نجد أن أفضل قناع للبشرة وماسكات العلاج الليلية تحظى بشعبية كبيرة في فرنسا ، ولإضافة رطوبة تستخدم العديد من النساء كريم زبدة الشيا على فروة رأسها في المساء قبل الشامبو ، فهي عبارة عن طقوس ليلية مليئة بالفيتامينات ، وتأخذ النساء المكملات العشبية لتغذية شعرهن من الداخل .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_156729499897311.jpg (https://up.kntosa.com/)


كريم امبريوليس للعناية بالبشرة

من السهل التعرف على هذا المنتج ، وذلك بسبب شعبيته الهائلة في الولايات المتحدة وخارجها ، هذه الوصفة هي مزيج من المكونات الطبيعية مثل زبدة الشيا ، وبروتين الصويا ، الصبار ، وشمع النحل الذي يرطب البشرة بشكل مكثف ، تعتبر هذه المكونات الطبيعية متعددة الأغراض ، حيث يمكن استخدامها ككريم نهاري ، ومزيل للماكياج ، وتمهيدي ، وحتى بعد الحلاقة .
الماء الربيعي الحراري للبشرة

هذا الماء الربيعي الحراري رائع بشكل خاص للبشرة الحساسة ، ويغطي البشرة ، وهو يعمل كمرطب ، وغني بالمعادن التي تهدئ وتخفف لأنه يعمل على استعادة التوازن الطبيعي للبشرة ، وبالتالي إذا كنت تبحث عن الشفاء والترطيب فهذا الماء مناسب لك .
ماء بيوديرما لصحة البشرة

إذا سألت أحد مخضرمي التجميل ما الذي يجب عليك التقاطه من صيدلية باريسية ، فستكون هذه المياه الصغيرة بلا شك على القائمة المختصرة ، وتعتبر من منتجات العناية بالبشرة الأكثر مبيعًا ، إنه ينظف البشرة بلطف ويزيل الماكياج دون تعطيل هرمون الهيدروليبد الطبيعي للبشرة ، وبفضل درجة الحموضة الفسيولوجية للمياه الفريدة ، لا يجب عليك شطفها ، حيث تم صياغتها للعمل مع أي من نسيج الجلد .
شامبو كلوران الجاف مع حليب الشوفان للشعر

يمكن أن يساعدك على إطالة عمر الشعر ، وإدارة الشحوم ، وإعطاء شعرك مظهرًا ضخمًا ومحكمًا وبدون مجهود ، فهو يعتبر من أهم وصفات العناية بالشعر الفرنسية .
خطوات العناية الفرنسية بالشعر

توقفوا عن غسل شعرك ، حيث تغسل النساء الفرنسيات شعرهن مرة واحدة في الأسبوع ، ولابد أن تقلل من كمية المنتج الذي تستخدمه واستخدم فقط مكيف أصغر سنًا ، ولا تضع أي شيء على الجذور ، لأنه في بعض البلدان تميل إلى الإفراط في الغسيل والحالة المفرطة ، حيث إن تقليل كمية المنتج الذي تستخدمه تحت الحمام يحدث فرقًا كبيرًا في الملمس والحركة .
أنت بحاجة إلى العيش مع شعرك ، لأن المرأة الفرنسية تهب وتعتني بشعرها بشكل صحيح ثم تتركه بمفرده ، وتتعايش معه كل يوم بطريقة سليمة وصحية ، فإنها عملية أصيلة وهذا هو السبب في أن شعر النساء الفرنسيات يبدو جميل للغاية .
عدم استخدام فرشاة ، لأن النساء الفرنسيات لا يستخدمن الفرشاة حقًا ، وإنهم يستخدمون أيديهم للتغلب على الأطوال وتدليك الجذور بأطراف أصابعهم للحصول على الشكل المطلوب ، وهذا يحافظ على الملمس ويوفر الليونة ، ويمكن أن يسبب الإفراط في تفريش الشعر أيضًا تساقط الشعر وتعزيز الشعر المجعد .
المرأة الفرنسية لا تكوي شعرها ، ولن يستخدموا مكواة شعر ، وفي كثير من الأحيان عندما تقوم النساء بقص شعر في الصالون ، يطلبون أن يتركوا شعرهن بدون كوي أو تسريح ، لأنهم يحبون الشعر الذي يبدو حيًا “بالنسبة لهم ، فالشعر المستقيم ميت ومكتئب .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_154896477833879.gif