المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل المواقع لمقارنة الأسعار بين مواقع التسوق,أفضل مواقع مقارنة الاسعار بين المنتجات


ام رونزا
09-01-2019, 11:28 PM
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_1548965145804413.gif

تقول التوقعات إن ما يقرب من ملياري شخص يتوقعون شراء سلع وخدمات عبر الإنترنت هذا العام ، وتبقى خيارات مقارنة الأسعار مهمة ، وإذا كان عملك يوفر خيارات التسوق عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تعرف مقدار قيمة المتسوقين لإيجاد الكثير، إذا كنت ترغب حقًا في الوصول إلى المستهلكين المهتمين بالسعر عبر الإنترنت ، فقم بتسهيل مقارنة منتجاتك بعناصر مماثلة من خلال إدراجها في مواقع مقارنة الأسعار ، وتحقق من مجموعة متنوعة من هذه المواقع والتطبيقات المتاحة حالياً .
يتصل بعض المواقع بمحركات البحث أو الأنظمة الأساسية الأخرى ، بينما يقوم البعض الآخر بالزحف إلى الويب للحصول على أفضل الصفقات ، بالتالي عليك أن تتعرف على ما تحتاج لمعرفته حول أفضل مواقع مقارنة الأسعار على هذه الأنظمة الأساسية .
https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_01_19_156737330038241.jpeg (https://up.kntosa.com/)

جوجل للتسوق

يلجأ المتسوقون عبر الإنترنت بالفعل إلى موقع جوجل للتسوق للبحث عن أنواع معينة من المنتجات ، وعن طريق هذا الموقع يمكنك البحث عن المنتجات تلقائيًا بجانب خيارات من متاجر أخرى مباشرة على صفحة البحث ومقارنة الاسعار ببعضها البعض ، كما أنها توفر خيارات للإعلان وترويج بعض المنتجات .
أمازون للتسوق

إذا كنت تريد أن تشتري أو تبيع منتجاتك على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، فإن موقع أمازون يمكن أن يساعدك في الحصول على رؤية لمنتجاتك عندما يبحث الأشخاص عن منتجات مماثلة ، ويمكنك بسهولة إعداد متجر أمازون واستخدامه كوجهة التجارة الإلكترونية الأساسية أو مجرد مكمل إضافي .
موقع price grapper

هو موقع لمقارنة الأسعار يتضمن قوائم المنتجات عبر العديد من الفئات المختلفة ، حيث يمكن للعملاء البحث عن عنصر معين أو تصفح المزيد من القوائم العامة ، وللحصول على منتجاتك المميزة ، يلزمك التسجيل للحصول على حساب شبكة القوائم .
موقع camelcamel

هو محرك مقارنة الأسعار الذي يركز بشكل رئيسي على قوائم أمازون ، حتى أنه يتيح للعملاء الحصول على تنبيهات عندما تنخفض الأسعار على بعض العناصر وترى تاريخ تغيرات الأسعار .
موقع buyvia

هو موقع عروض يسمح للمتسوقين بمقارنة الأسعار على المنتجات والوصول إلى القسائم والعثور على صفقات على العناصر التي يتسوقون من أجلها ، وتقدم الشركة أيضًا تطبيقات للهواتف المحمولة ، ويقوم الفريق بالبحث عن الصفقات عبر جوجل وغيرها من المنصات ، ولكن يمكنك أيضًا طلب صفقة لمنتجات معينة على موقع الويب أو التطبيق .
موقع Shopping.com

هو موقع لمقارنة الأسعار يتيح للمستهلكين عرض المنتجات في فئة معينة أو البحث عن عناصر محددة من أفضل العلامات التجارية ، وللانضمام يمكنك الاشتراك عن طريق إنشاء حساب .
موقع pronto

يقدم موقع برونتو محرك بحث مخصصًا للمنتجات ، حيث يبحث المستهلكون عن عنصر معين ويعثرون على قوائم المنتجات حتى يتمكنوا من مقارنة الأسعار والميزات الأخرى ، ويزحف هذا الموقع عبر متاجر التجارة الإلكترونية للعثور على هذه العناصر .
تطبيق shopsavvy

هو تطبيق للجوال يتيح للمتسوقين مسح الرموز الشريطية لبعض العناصر ومن ثم مقارنة هذه العناصر بالمنتجات الأخرى في المتاجر المحلية وعبر الإنترنت ، ويتم إضافة المنتجات إلى حد كبير من قبل المستخدمين .
موقع PricePirates

يتيح الموقع للعملاء البحث عن المنتجات ومقارنة الأسعار والبحث عن صفقات على مجموعة متنوعة من العناصر ، ويزحف الموقع عبر منصات التجارة الإلكترونية المختلفة للعثور على هذه القوائم ، وعلى وجه التحديد يتضمن العديد من الخيارات من منصات السوق العليا مثل Amazon و eBay .
موقع shopzilla

تقدم صفقات وأدوات مقارنة الأسعار لمساعدة المتسوقين في العثور على قيمة على مجموعة متنوعة من المنتجات ، كما أنها توفر خيار الخدمات التجارية للشركات .

https://up.kntosa.com/uploads/kntosa.com_31_19_1548965145858815.gif