تعليم لغات - loghat

loghat Learn Languages Online for free تعليم اللغات الاجنبية واساسياتها و كتب واسطوانات ومراجعه في تعلم اللغة تعليم اللغة الانجليزية , الفرنسية , الايطالية , اليابانية , البرتغالية مفردات عبارات قواميس مترجمة كورسات مجانية برامج تعليمية صوتية ومرئية ta3lim logha english arabic.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=14927
3295 1
12-10-2020 03:11 PM

06تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير

تعبير عن وصف مولود صغير
When I went to the grocery store yesterday, I saw a little boy carried by his mother , he had a wonderful, irresistible laugh, he wore a black sweater and blue pants, and these two colors made his light skin look brighter like little angels and he has little black hair and charming black eyes too, despite the smallness His size is , however, his appearance and innocence made him the center of attention of everyone in the place.
تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير kntosa.com_10_20_160
الترجمة للعربي
عندما ذهبت أمس إلى محل البقالة شاهدت طفل صغير تحمله أمه لديه ضحكه رائعه لا تقاوم لقد كان يرتدي بلوفر أسود وبنطلون أزرق وهذان اللونان جعلوا لون بشرته الفاتح يبدو أكثر إشراقًا كالملائكه الصغار وهو يمتلك القليل من الشعر الأسود اللون وعينان ساحرتان لونهما أسود أيضًا وعلى الرغم من صغر حجمه إلا أن مظهره وبرائته جعلته مركز اهتمام جميع المتواجدين في المكان .
تعبير عن طفل يحب القراءة
While I was searching for new books to read on the weekend, I saw a young boy as age as ten with passionately discussing with his father a bout a book that I could not hint it’s name, but the little boy was clinging to the book lovingly while wearing glasses that made him look like Harry Potter and had black hair like him too and it looks like He is a leader, smart and calm despite his young age, but it seems that the father was not happy with choosing this book, but after his discussion with his son he changed his mind and actually bought the book for the boy, and the boy smile appeared on his face indicating victory and happiness.
يمكنك هنا قراءة موضوع تعبير عن شخص يحب القراءة وصفاته التي تميزه وشكله
أثناء بحثي عن كتب جديدة لقرائتها في عطله نهاية الأسبوع شاهدت فتى صغير لا يتراوح عمره العاشره يتناقش بكل شغف مع والده عن كتاب لم أستطع أن المح اسمه لكن الفتى الصغير كان متمسكًا بالكتاب بكل حب وهو يرتدي نظارات تجعله يشبه هاري بوتر ويمتلك شعر أسود اللون مثله ويبدو عليه إنه شخص قيادي وذكي وهاديء على الرغم من صغر عمره ولكن يبدو أن الأب لم يكن سعيدًا بإختيار هذا الكتاب إلا أنه بعد هذا النقاش مع إبنه غير رأيه وقام بالفعل بشراء الكتاب للفتي فظهرت على وجهه إبتسامه تدل على الإنتصار والسعادة .
تعبير عن وصف صديقي المفضل
My best friend is a very nice person who loves everyone and helps animals and he is shorter than me, and I am thiner than him as well, and our shape is very different from each other, he is white and I am brown. But he is a very diligent student, always gets high marks, and he’s a quiet person who loves nature and listening to music as well But he never likes to play sports or compete.
يمكنك هنا قراءة موضوع تعبير عن الصديق بالانجليزي وملاحظة صفاته النبيله
صديقي المفضل شخص لطيف للغاية يحب الجميع ويساعد الحيوانات وهو أقصر مني وأنا أرفع منه كذلك وشكلنا يختلف كثيرًا عن بعض فهو أبيض اللون وأنا أسمر هو يحب المشي ببطيء وأنا أحب المشيء سريعًا أنا أحب لعب كورة القدم لكنه يحب مشاهدة التلفاز كثيرًا قد يعتقد الكثيرون أنه شخص كسول لكنه مجتهد في الدراسة جدًا ويحصل على علامات عالية دائمًا وهو شخص هاديء يحب الطبيعة والإستماع إلى الموسيقى أيضًا لكنه لا يحب ممارسة الرياضة أبدًا أو المشاركة في أي منافسات .
تعبير عن وصف رجل غريب

When I went to watch the football match with my brother in the stadium, I was surprised by a strange huge man sitting next to me. He was disheveled and full of fat, wearing skin and his voice was very loud. When the match started, he started screaming and speaking in an irresponsible way. These are qualities I do not like at all, And he was terrifying to me and a heavy eating and after the match ended and our team won, he got up and left his place and left the garbage and did not clean it because he is a neglectful person.
يمكنك هنا قراءة موضوع تعبير عن شخص يحمل صفات سيئة تجعل الأخرين ينفرون منه
عندما ذهبت لمشاهدة مباراة كرة القدم مع أخي في الإستاد فوجئت برجل ضخم غريب يجلس بجواري لقد كان أشعث الشعر وممتليء بالدهون يرتدي الجلد وصوته عالي جدا عندما بدأت المباراه بدأ الصراخ والتحدث بطريقة غير مسئولة لقد كان يبدو عليه التعجرف والتكبر مع مرور الوقت بدا أنه شخص عصبي ومتسلط وهذه صفات لا أحبها أبدًا ولقد كان مرعبًا بالنسبة لي ويأكل بشراهه وبعد إنتهاء المباراه وفوز فريقنا قام وغادر مكانه وترك القمامة ولم ينظفه وذلك لأنه شخص مهمل .
تعبير عن احد أفراد عائلتي
I love spending weekends at my grandmother’s house where all the family members come, including my great cousin and he is a very social person who loves everyone and he is very ambitious and has a lot of dreams that he wants to achieve and he is very humble and active, he helps my grandmother at home and plays with us and respects family members and all people. He is a handsome person who is graceful and also excels in his studies and he is the captain of the basketball team, but I knew something strange about him that he writes using his left hand and this is the first time I deal with a left-handed person and this is something that distinguishes him more and I like to be like him when I grow up but I do not want to be as tall as him.
أحب كثيرًا قضاء عطله نهاية الأسبوع في منزل جدتي حيث يأتي جميع أفراد العائله ومنهم ابن عمي الكبير وهو شخص اجتماعي جدًا يحب الجميع وهو طموح للغاية ولديه الكثير من الأحلام الذي يريد تحقيقها وهو متواضع جدًا ونشيط فيساعد جدتي في المنزل ويلعب معنا ويحترم أفراد العائله وجميع الأشخاص وهو شخص وسيم ورشيق ومتفوق أيضًا في دراسته وهو قائد فريق كرة السلة ولكنني عرفت شيء غريب عنه أنه يكتب بإستخدام يده اليسرى وهذه هي أول مرة أتعامل فيها مع شخص أشول وهذا شيء يميزه أكثر وأحب أن أكون مثله عندما أكبر ولكني لا أريد أن أكون فارع الطول مثله .

12-11-2020 12:15 AM

افتراضيرد: تعبير عن وصف شخص بالانجليزي قصير

راااااااااااااائع

الكلمات الدلالية (Tags)
قصير, وصف, بالانجليزي, تعبير, شخص, عن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:52 PM