تجهيز العروسة

كل ما يهم امور العروس والبنات والمقبلات على الزفاف من ازياء وأكسسوارات وتجهيزات نصائح وترتيبات الزفاف والخطوبة,صور تصاميم واكسسوارات ولوازم العروس,مستلزمات العروس, جهاز العروس العروسة تحفة,ازياء وجمال ومعاملة زفات وكوش ليلة الزفاف .

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=14778
1262 2
11-28-2020 10:01 PM
#1  

06طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر


العناية بالشفاه جزء مهم من العناية بالوجه. سواء كانت شفاهك رفيعة ، ممتلئة ، ممتلئة ، من المحتم أن تتأثر بالبرد الشديد أو الطقس الحار. في الواقع ، بشرة البعض منا حساسة وجافة ومعرضة للاهتراء لدرجة أنه توجد أوقات تتشقق وتتقشر.
نسمع أن العديد من النساء أحيانًا لا يشعرن بالرضا حتى لو وضعن أغلى مرطب على شفاههن عادة ما ندفع أكثر مقابل هذه المنتجات. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة صنع مرطب شفاه خاص بك يناسب احتياجات ومذاق شفتيك ، بما في ذلك الزيوت النباتية الأساسية وشمع العسل وزيت جوز الهند وكبسولة فيتامين E التي تباع في الصيدليات ، والتي يمكنك العثور عليها بسهولة من المعالجين بالأعشاب ، ويمكنك الحصول على شفاه صحية.

طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
يمكنك استخدام هذه الخلطات وحدها كمرطبات أو مكثف. يمكنك أيضًا اختيار تنعيم مظهر شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه. يمكنك وضع بودرة أو محدد شفاه فوقه لزيادة ثبات أحمر الشفاه.
إذا كنتِ تريدين أن يكون لمرطب الشفاه قوامًا كثيفًا وصلبًا ، يمكنك زيادة كمية شمع العسل في الوصفات ، وكمية زيت جوز الهند أو زيت الزيتون إذا كنت تريدين قوامًا أكثر ليونة. يجب تخزين المخاليط في درجة حرارة الغرفة كحد أقصى واستخدامها لمدة شهر واحد كحد أقصى. لذا يمكنك تجربة وصفة أخرى كل شهر.

لنبدأ بالتقشير أولاً: السكر ، تقشير جوز الهند
طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
من أجل جعل البشرة أكثر نعومة ، من الضروري تقشيرها قبل كل عملية. وبالتالي ، يقبل الجلد الإجراء بسرعة أكبر. على سبيل المثال: بعد التقشير ، تمتص بشرتنا المرطب بشكل أفضل ، أو نفس الشيء ينطبق على شفاهنا. ومع ذلك ، نظرًا لأن جلد الشفاه أكثر حساسية من بشرة الوجه ، يجب إجراء التقشير بحذر أكبر وعلى الأكثر 3 مرات في الأسبوع.
المكونات:

زيت زيتون أو زيت جوز الهند وسكر
طريقة التحضير:

يمكن صنع أبسط وأكثر مقشر للشفاه فاعلية يمكنك تطبيقه في المنزل باستخدام أدوات المطبخ عن طريق إضافة 1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون إلى 1 ملعقة صغيرة من السكر. يتم خلط هذين المكونين جيدًا دون تكسير السكر ، ويفرك بلطف بمساعدة إصبع لتغطية كل منطقة من الشفة غير الرطبة. افعلي ذلك لمدة 1-5 دقائق حسب احتياجات شفتيك ثم اغسليه بالماء. بكل بساطة!
للشفاه المتشققة: مرطب الشفاه بزيت اللوز الحلو
مرهم الشفة

طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
إذا كانت شفتيك جافة ومتشققة بدرجة كافية لتقشير الجلد ، يمكنك إضافة هذه الزيوت الثلاثة. قلّب شمع العسل جيدًا قبل أن يتماسك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة 3 قطرات من زيت اللافندر إذا كنت تريد أن تكون رائحة بلسم الشفاه جيدة. الشمع الخاص بك جاهز. اتركيه في درجة حرارة الغرفة وضعيه حسب الحاجة.
المكونات:

شمع العسل ، زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ، زيت اللوز الحلو ، زيت السمسم ، زيت القمح ، كبسولة فيتامين هـ ، زيت اللافندر الاختياري.
التحضير:

ضع شمع العسل ، الذي تقطعه كإبهام ، في وعاء زجاجي صغير عن طريق التقطيع أو البشر. أضف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون البكر فيه. إذا كان لديك فرن ميكروويف ، سخنه لمدة دقيقة تقريبًا حتى يذوب الشمع جيدًا. خلاف ذلك ، تذوب في غلاية مزدوجة. عندما يكون هذا المكون الأساسي جاهزًا ، افتح واسكب كبسولة واحدة من فيتامين (هـ) واخلطه. ثم أضف 1 ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو أو زيت السمسم أو زيت القمح.
يرطب بشكل مكثف: بلسم برائحة الشوكولاتة
مرهم الشفة

طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
من الممكن ترطيب شفتيك حتى تجف بسرعة وتبدو غير لامعة وغير صحية باستخدام بلسم برائحة الشوكولاتة ومنحها مظهر صحي. علاوة على ذلك ، برائحة الشوكولاتة التي نحبها ولا نستسلم أبدًا.
كيف؟
المكونات:

شمع العسل ، زبدة الكاكاو ، زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ، كبسولة فيتامين هـ ومسحوق كاكاو اختياري ، شوكولاتة وزيت النعناع
طريقة التحضير:

تذوب كمية شمع العسل في الوصفة الأولى مع 1 ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو و 1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون في الميكروويف أو في غلاية مزدوجة. إذا كنت تريد أن تكون رائحة الشوكولاتة قوية ، اسحق نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو في 1 ملعقة صغيرة من الماء المغلي وأضفه إلى الخليط. أو أثناء إذابة شمع العسل بمكونات أخرى ، قم بتقطيع قطعة صغيرة من الشوكولاتة المفضلة لديك إليه.
بعد أن يصبح المزيج دافئًا ، أضيفي كبسولة فيتامين (هـ) واخلطيه بمساعدة ملعقة صغيرة حتى تمتزج جميع الزيوت جيدًا. يمكنك الاستمرار في إضافة الزيت حتى يصل إلى قوام قابل للدهن. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة 3 قطرات من زيت النعناع إلى الخليط.

الروائح الطيبة: بلسم الفانيليا
طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
كريمة الفانيلا
تحب معظم النساء رائحة الفانيليا ولكن يصعب اختيارها في العطور أو الكريمات لأنها ثقيلة جدًا في الصيف. لكنه عطر مثالي لفصل الشتاء بكل معنى الكلمة. خاصة أولئك الذين يحبون استخدام العطور التي تحتوي على مستخلصات الفانيليا يمكنهم استكمال عطرهم باختيار مرطب الشفاه هذا.
أيضا ، حقيقة أن الفانيليا هي مرطب جيد جدا مفيدة للشفاه التي غالبا ما تجف.

المكونات:

شمع العسل وزيت جوز الهند / زيت الزيتون وزيت الفانيليا وكبسولة فيتامين هـ الاختيارية أو زيت الليمون.
طريقة التحضير:

في هذه الوصفة نذوب شمع العسل وزيت جوز الهند أو زيت الزيتون بنفس الكمية والطرق. إذا كنت تحب رقصة الفانيليا مع 5 قطرات من زيت الفانيليا عندما يكون الجو دافئًا ، يمكنك إضافة 3 قطرات من زيت الليمون. إذا كنت تريد ترطيبًا وتغذية مكثفة ، يمكنك كسر كبسولة فيتامين هـ وصبها فيها. اخلطي جميع الزيوت معًا حتى تمتزج جيدًا واتركيها تبرد. الشمع الخاص بك جاهز.
للحصول على شفاه ممتلئة: بلسم القرفة
طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
كريمة القرفة
على الرغم من أن أولئك الذين لديهم شفاه ممتلئة يحسدون دائمًا أولئك الذين لديهم شفاه رفيعة ، إلا أنهم لا يعانون من أي مشاكل. بعد كل شيء ، يمكن أن تتأثر الشفة بأي شيء. الطريقة التي تجعل شفتيك تبدو أكثر حيوية وصحة بسيطة. بلسم القرفة يمكنك تحضيره بنفسك في المنزل.
المكونات:

شمع العسل ، زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ، زيت القرفة واختيارياً زيت النعناع أو القرنفل.
طريقة التحضير:

زيوت القرفة والقرنفل والنعناع هي زيوت عطرية قوية تعمل على الجلد بسرعة كبيرة وتسرع من تدفق الدم وتحدث تورمًا طفيفًا في المنطقة التي تلامسها. بسبب هذه الخصائص ، يتم استخدامها في صنع مرطب الشفاه ، مما يمنح الشفاه امتلاء وتحديد. قم بإذابة مزيج شمع العسل وزيت جوز الهند وزيت الزيتون كما في الوصفات السابقة. عندما يبرد ، أضف 10 قطرات من زيت القرفة و 5 قطرات من زيت القرنفل أو النعناع اختياريًا. تخلط جيدا وتترك لتبرد.

حتى بدون شمع العسل: مرطب شفاه خالٍ من الشمع
طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
كريم خالٍ من الشمع
إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على الشمع أو لا ترغب في استخدام هذا المكون ، فلا يزال بإمكانك صنع مرطب الشفاه الخاص بك. لهذا ، يكفي استخدام زيت زيتون عالي الجودة كمادة أساسية. لأن زيت الزيتون الجيد يتحول إلى حالة صلبة قليلاً في البرد.
المكونات:

زيت جوز الهند وزيت الزيتون والجوهر الذي تحبه
طريقة التحضير:

مع زيت الزيتون وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ، يمكنك إضافة 5-10 قطرات من أي أو عدد قليل من الزيوت الأساسية المذكورة في هذه المقالة ، وتخلط جيدًا وتحفظ في الثلاجة. عندما يتصلب زيت الزيتون ، سيصل إلى قوام المسكن. هذه أسهل طريقة لصنع مرطب الشفاه في المنزل.
دعونا نلمع قليلاً: ملمع الشفاه
طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر kntosa.com_28_20_160
ملمع شفاه
أولاً ، قمنا بتقشير الشفاه ، ثم قمنا بإنتاج وتطبيق مرطب الشفاه بأنفسنا.

هناك لمعان طفيف ، لكننا نريده أن يلمع أكثر فأكثر بالألوان. أليست هناك وصفة منزلية لهذا أيضًا؟ بالطبع هناك.
المقادير:

2حبة توت ، 10-15 حبة رمان ، 1 توت ، 1 فراولة ، 1 ملعقة كبيرة زيتون أو زيت جوز الهند
طريقة التحضير:

سحق التوت والفراولة وحبوب الرمان والتوت جيداً. إذا كان هناك ، اتركه في الميكروويف لمدة 30 ثانية تقريبًا ثم أخرجه واخلطه مرة أخرى. يُضاف زيت الزيتون أو زيت جوز الهند ، ويُمزج مرة أخرى ويُترك ليبرد. ملمع الشفاه الخاص بك جاهز.
نظرًا لأن هذا المزيج يحتوي على فواكه طازجة ، فسوف يفسد إذا تم حفظه في درجة حرارة الغرفة لفترة طويلة. لهذا السبب ، أنصحك بالاحتفاظ بها في الثلاجة ، وجعلها بكميات صغيرة واستهلاكها في وقت قصير.



اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !






التعديل الأخير تم بواسطة ام رونزا ; 11-28-2020 الساعة 10:06 PM

11-30-2020 12:51 AM
#2  

افتراضيرد: طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر

يسلمووووووووووووووو



12-05-2020 01:10 AM
#3  

افتراضيرد: طريقة عمل مرطبات للشفاه فى البيت2021،تكبير الشفايف بالقرفة بدون فيلر

بارك الله فيكى





الكلمات الدلالية (Tags)
فى, فيلر, للشفاه, مرطبات, البيت2021،تكبير, الشفايف, بالقرفة, بدون, طريقة, عمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطقم سفرة كلاسيك 2021،احدث اطقم سفرة مودرن 2021،احدث الوان اطقم السفرة والنيش ام رونزا أدوات وأجهزة منزلية ومطبخية 1 12-04-2020 09:01 PM
drawstring details،قطع بلوزرات ترند 2021،بلوزات 2021،بلوزات للتفصيل 2021 ام رونزا ازياء وملابس موضة واناقة 0 10-28-2020 11:01 PM
طريقة عمل تسريحات للشعر الطويل للمناسبات،تسريحات شعر طويل للبنات2021،تسريحات شعر طويل بسيطة رايما قصات وتسريحات الشعر 0 10-14-2020 08:21 PM
بيجامات قطيفة 2021،بيجامات نوم للعرايس،بيجامات شتاء قطيفة،بيجامات نوم قطيفة للعرائس تحفة رايما أزياء وملابس شتوية 0 10-14-2020 04:29 PM
صورحب ورومانسيه2021،اجمل صور رومانسية،صور حب جميلة جدا,صورحب وعشق مكتوب عليها ام رونزا صور حب وصداقة 0 08-13-2019 11:23 PM


الساعة الآن 01:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل