اساسيات المنزل

قسم يهتم بترتيب وتنظيم منزلك وطرح افكار واستشارات تفيد كل أمرآه,أساسيات يجب اتباعها لأفضل منزل,كيفية ترتيب اثاث المنزل.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=17025
217 1
05-02-2021 08:55 PM
#1  

06تنظيف السجاد في العيد بدون الحاجة للماء بطرق بسيطة


تنظيف السجاد في العيد بدون ماء، عند البدء في تنظيف المنزل يحتاج الأمر لمجهود كبير وشاق منا وخاصةً أن المنزل بجميع أجزائه يصبح مبللًا وغارقًا في الماء حتى يجف، ومن أكثر الأشياء التي تحتاج لمجهود عند تنظيفها وتترك خلفها الكثير من الماء هي السجاد، ولكن لا يمكننا تجنب ذلك من أجل تنظيف السجاد والتخلص من البقع والأتربة المتراكمة عليه لذلك من الأفضل طبعًا أن نجد طرق جديدة لتنظيف وتلميع السجاد بدون نفس المجهود المبذول ولا سيما بدون استخدام الماء ومعنا نعرض عليكم مجموعة من بدائل الماء لتنظيف السجاد.

تنظيف السجاد في المنزل

تنظيف السجاد في العيد بدون الحاجة للماء بطرق بسيطة kntosa.com_02_21_161
بمجرد التفكير في تنظيف السجاد مع اقتراب عيد الفطر تتجه الأمهات لفكرة إرسال سجاد المنزل بأكمله للمغسلة حتى يتم تنظيفه وتجفيفه جيدًا للحفاظ على المنزل من الغرق في الماء ولتوفير الوقت والمجهود، ولكن تلك الطريقة تكلف الكثير من المال على حسب عدد السجاد في المنزل.
وبالتأكيد من الأفضل أن يتم التنظيف اليدوي للسجاد لأننا نعرف الطريقة الصحيحة للتعامل مع سجاد المنزل بالإضافة إلى أن التنظيف اليدوي للسجاد يوفر الكثير من الماء حسب الطريقة المستخدمة، ويمكننا توفير المجهود والوقت من خلال استخدام طرق تنظيف السجاد بدون ماء.
مكونات تنظيف السجاد بدون الماء

نعرض عليكم مجموعة فكر جديدة لتنظيف السجاد في المنزل بدون الحاجة لاستخدام الماء نهائيًا وللحصول على نفس النتائج عند استخدام الماء للتنظيف:
الملح لتنظيف السجاد

للتخلص من بقع السجاد بدون الماء نستخدم الملح من خلال نثره على السجاد مع التركيز على المناطق التي تتواجد بها البقع بكثرة ويترك الملح ليلة كاملة وفي اليوم التالي يتم إزالته عن السجاد لملاحظة الفرق.
الخل لتنظيف السجاد

يتمكن الخل من تنظيف السجاد بكل سهولة والتخلص من البقع الموجودة به من خلال وضع مقدار 2 ملعقة ملح مع ½ كوب خل مع بعضهما ورش الخليط على السجاد والفرك باستخدام قطعة إسفنجة جيدًا على مناطق البقع.
بيكربونات الصوديوم لتنظيف السجاد

أو يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم للتنظيف من خلال رشها على مناطق السجاد وبعد مرور خمس ساعات ينظف السجاد من البيكربونات.










05-03-2021 01:58 AM
#2  

افتراضيرد: تنظيف السجاد في العيد بدون الحاجة للماء بطرق بسيطة

بارك الله فيكى ياقلبى





الكلمات الدلالية (Tags)
في, للماء, الحاجة, السجاد, العيد, بدون, بسيطة, بطرق, تنظيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل