العناية الشخصية

خلطات تبييض المناطق الحساسة في الجسم,وصفات طبيعية للعناية بالجسم,كريمات ترطيب الجسم ونعومته,العناية بالمنطقة الحساسة والأبطين بالخطوات المصورة,التخلص من الشعر الزائد بطرق سهله,علاج الخطوط البيضاء والتشققات في الجسم,خلطات للعناية بجمال الجسم,أقنعة للاماكن الداكنه بالجسم,علاج تشققات الكعبين بوصفات منزليه مصورة.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=18359
418 2
08-12-2021 12:43 AM
#1  

06مكون واحد موجود في مطبخك لعلاج النمش والكلف والبقع السوداء من أول استعمال


مكون واحد موجود في مطبخك لعلاج النمش والكلف والبقع السوداء من أول استعمال kntosa.com_11_21_162

الوقاية من النمش والكلف
يعتمد علاج الكلف والنمش والبقع الداكنة على بعض الخلطات المنزلية التي تساعد في التخلص من مشاكل البشرة وتساعد في تحسين مشاكل البشرة وتزيد من نقاوتها وهدوءها. ولأنه يختلف عن لون الجلد الرئيسي فقد ينتج عنه مظهر مزعج وهناك العديد من الطرق المختلطة لإزالة الكلف والنمش نذكر لكم بعضها في هذا المقال وكذلك أفضل وأهم العلاجات للتخلص نهائياً من الكلف والنمش لمنع تكراره.
علاج النمش والكلف والبقع السوداء
يعتبر مزيج العسل وعصير الليمون من أكثر الخلطات فعالية في علاج النمش والكلف ويساعد على إزالة معظمه ويساعد هذا الخليط على إزالة البقع البنية والداكنة التي تصيب البشرة فضلًا عن طريقة لإزالة البقع الداكنة، لاستخدام هذا الخليط يتم خلط ملعقة من العسل مع عصير نصف ليمونه ثم وضعها على الجلد لمدة 15 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر.
علاج النمش بالحليب
قناع الحليب هو أحد الأقنعة المضادة للنمش حيث يوفر بروتين الحليب النضارة والتغذية للبشرة ويلعب دورًا في إزالة البقع، ولاستخدام هذه الوصفة اغمس قطعة من القطن في الحليب وامسح بها البشرة.
مكون واحد موجود في مطبخك لعلاج النمش والكلف والبقع السوداء من أول استعمال kntosa.com_11_21_162
علاج النمش والكلف بماء البصل
ماء البصل هو أحد مكونات إزالة النمش إذا كنت تستخدمينه بانتظام مرتين في الأسبوع انقعي القطن في ماء البصل وضعيه على وجهك لمدة ساعة.
طرق الوقاية من النمش والكلف
  1. استخدم واقي الشمس لمنع البقع الجديدة والنمش من التعرض لأشعة الشمس، لن تقضي هذه الكريمات على النمش الموجود لكنها ستحد من انتشاره في الجلد.
  2. يمكن لكريمات التفتيح الطبية مثل الكريمات التي تحتوي على الهيدروكينون إزالة صبغات الجلد وتقليل نسبة الخلايا الصبغية أو الميلانين، كما يمكن للكريمات التي تحتوي على الريتينول أو فيتامين أ، مثل كريم Retin_A، أن تغذي البشرة وتجددها لتخفيفها وتوحيدها لون هذه الكريمات يجب عدم استعمالها بدون استشارة الطبيب.



اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !






التعديل الأخير تم بواسطة ام رونزا ; 08-12-2021 الساعة 12:45 AM

08-12-2021 01:41 AM
#2  

افتراضيرد: مكون واحد موجود في مطبخك لعلاج النمش والكلف والبقع السوداء من أول استعمال

مشكورررررره ياحب



08-29-2021 03:11 AM
#3  

افتراضيرد: مكون واحد موجود في مطبخك لعلاج النمش والكلف والبقع السوداء من أول استعمال

ايه الجمال ده





الكلمات الدلالية (Tags)
في, كريم لإزالة الكلف والنمش, كريم يزيل النمش من الصيدلية, كريم الكلف والنمش من الصيدلية, لعلاج, مكون, من, موجود, مطبخك, والكلف, والبقع, واحد, أول, إزالة الكلف في يوم واحد, النمش, الوقاية من النمش والكلف, السوداء, استعمال, علاج الكلف والنمش بالليمون, علاج النمش والكلف للدكتور سعيد حساسين, علاج النمش والكلف مجرب, علاج النمش والكلف والبقع السوداء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل