أسباب الفوز بستر الله جل جلاله من [ امانى يسرى محمد ]
انمي من [ نوبارا ]

ازياء وملابس موضة واناقة

ازياء واناقة كنتوسه ملابس و سواريهات و عبايات و كولكشن للمرأة بلوزات و جيبات وبنطلونات و لبس محجبات صور فساتين ناعمه موضة 2020,ازياء موديلات حديثة أزياء موضة fashion,احدث خطوط الموضه هنا.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=21889
393 1
06-29-2022 11:03 PM
#1  

Icon21463الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر


الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر 3almik.com_29_22_165
الفرق بين الهودي والبلوفر
الهودي من الملابس الشتوية بقطن سميك وغطاء للراس وقصة مريحة تناسب فصل الشتاء للاشخاص من مختلف الاعمار، اما البلوفر فهو عبارة عن جاكيت او قميص من الصوف يرتديه الشخص بضمه الى الرأس دون ان يكون له غطاء للرأس، وبدون ازرار، او سحاب من الامام، وهو من ابرز ستايلات الشتاء، لكن تنسيقه مع الملابس الاخرى اصعب من تنسيق الهودي.
من المهم ان تعرف الفروق بين الهودي وبين البلوفر من اجل ان تتعلم ما الذي يناسب كل منهما، فما يصح ارتدائه مع الهودي لا يصح ارتدائه مع البلوفر، ويطلق عليها بعض الاشخاص اسم البوكليت، خاصةً في مصر، باختصار معرفة الفارق يساعدك في ان تكون انيقًا من خلال اختيار الملابس التي تتناسق مع الهودي او البلوفر، فمن غير الشائع مثلًا ان ترتدي هودي واسعة مع تنورة.
وتعتبر الهودي من الملابس المريحة والعملية التي تناسب الشخص في ايام العمل، وخاصةً اذا كان لا يحب ارتداء عدة طبقات من الملابس، اما البلوفر فقد تكون اصعب بعض الشيء في التنسيق.
الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر 3almik.com_29_22_165
الفرق بين الهودي والبلوفر والبوكليت
الهودي يعتبر نوع من انواع السترات التي تحوي غطاء للرأس مرتبط بها، ويمكن ان تضم جيب كبير يشبه جيب الكنغارو في الوجه الامامي للهودي، اما البلوفر او البوكليت فهو نوع من الملابس القطنية السميكة المناسبة للشتاء والتي لا تحوي على غطاء للرأس مرفق فيها
الهودي
الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر 3almik.com_29_22_165
الهودي تشبه الى حد كبير السترة وتعتبر من انواعها، وتختلف عن السترة العادية بوجود غطاء رأس مرتبط بها، وغالبًا ما يرتدي الاشخاص الهودي كطبقة اخيرة من الملابس بدلًا من الجاكيت في الايام التي لا تكون شديدة البرودة، لذلك عندما تقوم بشراء الهودي، احرص على ان تكون اكبر من مقاسك بقليل كي تستطيع ان ترتدي ملابس تحتها، ومعظم الاشخاص يحبون الهودي بشكل اكبر من السترة لانهم يعتقدون انها عملية ومريحة اكثر بالاضافة الى منظرها العصري مقارنةً مع السترة الصوفية.
وتصميم الهودي البسيط يتيح للمجال الابداعي في اختيار الوان الهودي القوية، والطبعات المثيرة على الهودي، اضافةً الى نوعية الهودي، فقد يكون من القطن، الصوف، او حتى الحرير
والهودي ليس من الستايلات الحديثة، بل له تاريخ طويل في الفاشن والموضة ففي
  • العصور الوسطى: ارتد الرهبان ملابس ذات اغطية للرأس من اجل تدفئة رؤوسهم الصلعاء.
  • في القرن السابع عشر: ارتدت النساء تنانير قمصان بغطاء للرأس، كي لا يتعرف اليهن احد
  • منذ ثلاثينات القرن الماضي: انتجت الولايات المتحدة الامريكية ماركة تجارية تسمى “تشامبيون” وهو يعتبر من اول الماركات التجارية لانتاج هودي تحمي العاملين في نيويورك من البرد
  • في 1970: اصبحت الهودي جزء من ثقافة الهيب هوب، بنفس الوقت وجد الكثير من الراقصين والرياضيين ان الهودي من القطع المريحة للارتداء.
  • في عام 1976: زادت شعبية الهودي من خلال فيلم “Rocky”
  • الهودي في وقتنا الحالي: تعتبر الهودي اليوم من الملابس الشائعة التي يتم ارتدائها من قبل الكبار والصغار، وتتوافر بالعديد من التصاميم والالوان والاشكال، وغالبًا ما تتراوح اسعارها من الرخيص الى الغالي، لكن يمكن شراء العديد من الهوديز الجميلة باسعار مناسبة.
في الوقت الحالي، تعتمد الكثير من الماركات العالمية الهودي مثل فيرزاتشي ودولتشي اند غابانا الهودي كجزء اساسي من تصاميمها العصرية.
البلوفر والبوكليت
الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر 3almik.com_29_22_165
البلوفر تستعمل لوصف السترة، وهي من الازياء الشتوية الشائعة، وتكاد لا تخلو اي خزانة من العديد من اشكال البلوفرات، وهي عادةً ما تكون بدون ازرار او سحاب او غطاء للرأس، وسميت باسم البلوفر Pullover اي بما معناه ‘pulled over’ وهو شد البلوزة وارتداءها عن طريق العنق، وهناك ستايلات مختلفة يمكن تطبيقها عند ارتداء البلوفر، ويمكن ان يكون الستايل رسمي مثل ارتداء تنورة اسفل البلوفر، او كاجوال وارتداء جينز اسفل البلوفر
كما رأينا، تنسيق البلوفر اصعب بعض الشيء من تنسيق الهودي، ويجب في بعض الاحيان ان تحسن الاختيار، فبعض انواع البلوفر يليق بها جينز جميل او بنطال شبه رسمي، او تنورة للنساء اللواتي يردن ستايل رسمي.

ويمكن ايضًا ان يلجأ الشخص لارتداء البلوفر الهودي التي تشبه الى حد كبير الهودي، كما ان البلوفر عادةً ما تكون مناسبة لارتداء كل من الرجال والنساء، فيمكنك ببساطة ان تستعيري بلوفر زوجك او اخيك اذا كنت تودين الخروج دون ان تجدي شيء تلبسينه.
السويتر
الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر 3almik.com_29_22_165
السترة تعتبر من الملابس الدافئة، التي تكون غالبًا باكمام طويلة، وتكون مصنوعة عادةً من القطن، ويمكن ان تكون بتصاميم مختلفة للغاية.
الفرق بين الهودي والبلوفر والسويتر
الفرق بين الهودي والبلوفر تم توضيحه، اما الفرق بين السويتر والهودي فهو غالبًا ما يتداخل مع بعضه البعض، واحيانًا يتم الخلط بينهما، وغالبًا ما يتم التفريق بينهما لاعتبارات تحص الفاشن، وليس بين الناس العاديين، لذلك الجدول التالي سيوضح الفرق بين الهودي والسويتر


الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر 3almik.com_29_22_165
اما الفرق بين البلوفر وبين السويتر، فتعتبر البلوفر نوع من انواع السويتر، وهي قطعة الملابس التي لا تحوي على سحاب او ازرار، ومن اجل ان يتم ارتداء البلوفر، يحتاج الشخص ان يدخلها في رأسه ثم يقوم بادخال يديه في الاكمام ويرتديها اي ليس لها سحاب
وتتنوع البلوفر في الاشكال، وطول الاكمام ونوع القماش المستعمل.




اظهار التوقيع
توقيع
ام رونزا
يُقَالْ أنْ مِنْ تَعود عَلىَ الصَمتْ ،
باستطَاعتَهُ وَقتٍ { العِتَابْ} أنْ يُدمَر قَلبكَ بكلمَه .. !






07-31-2022 08:41 PM
#2  

افتراضيرد: الفرق بين الهودي والبوكليت والبلوفر



يسلم ايديكي
جزاكي الله كل خير يارب


من مواضيع : Roma



الكلمات الدلالية (Tags)
الفرق بين الهودي والبلوفر, الفرق بين التيشيرت والسويت شيرت, بلوفر رجالي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل