مواضيع عامه ومنوعه

مواضيع منوعه عامه لا تخص الاقسام الاخري , مناقشات للحوارات الجاده والهادفه.

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=22205
671 0
08-13-2022 10:56 PM
#1  

افتراضياعمال التنظيف الروتينية السريعة


هل تعتقد أن 10 دقائق لا تمنحك الوقت الكافي لتحسين منزلك بأي طريقة ملحوظة؟ في تلك الفترات الزمنية البطيئة التي تتصفح فيها خلاصاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ارخص شركة تنظيف بنجران ، يمكنك تحقيق بعض التقدم الكبير في الحصول على أعمال الصيانة المزعجة التي لم تفكر فيها أو كنت تؤجلها لفترة طويلة جدًا.

1. نظف شفرات مروحة السقف
كيفية القيام بذلك: لتنظيف الشفرات الموجودة على مروحة السقف الخاصة بك على ارتفاع قياسي للسقف ، ضع أولاً قبعة بيسبول ثم اصعد على سلم متدرج لمسح كل شفرة. بالنسبة للأسقف العالية ، يمكن استخدام منفضة مروحة سقف متصلة بامتداد.
كم مرة: مرة كل موسم ، أو كل ستة أشهر
2. تنظيف التخلص من القمامة
كيفية القيام بذلك: قم بإفراغ 2-4 صواني لمكعبات الثلج في الحوض الخاص بك مع السماح بتدفق الماء البارد. قم بإدخال المكعبات في التخلص بسرعة لتفتيتها. دع الماء يستمر في الجريان لمدة شهر حتى يتفكك آخر مكعب.
كم مرة في الشهر
3. نظف الملفات الموجودة في الثلاجة
كيفية القيام بذلك: افصل الثلاجة عن التيار الكهربائي وافصل الشواية للوصول إلى ملفات الثلاجة لتنظيفها. تخلص من الأوساخ والغبار والشعر المتراكم. تُباع فرش تنظيف اللفائف بشكل متكرر في متاجر الأجهزة التي يمكن أن تساعد في تفكيك الحطام.
كم مرة: مرة كل 3-6 أشهر
4. أفرغ كيس المكنسة الكهربائية أو قم بتغييره
كيفية القيام بذلك: قم بتشغيل المكنسة الكهربائية لمدة 30 ثانية على الأقل للتأكد من ترشيح كل الأوساخ داخل الحقيبة. إذا كانت الأكياس من النوع القابل للتصرف افضل شركة تنظيف ببيشة ، فضع مجرى هواء فوق فتحة الكيس لمنع الأوساخ من الهروب واستبدله. إذا كان المكنسة الكهربائية تحتوي على كيس أو دبوس قابل لإعادة الاستخدام ، فقم بإزالته وإلقاء كل الغبار في القمامة. استخدم الماء الساخن لشطفه ثم ضعه مرة أخرى في المكنسة الكهربائية.
كم مرة: إذا كان لديك حيوانات أليفة أو أطفال ، مرة واحدة في الشهر. خلاف ذلك ، في كثير من الأحيان.
5. قم بتدوير المراتب على سريرك
كيفية القيام بذلك: انزع كل أغطية الفراش والشراشف. قم بتنظيف الجزء العلوي من المرتبة بالمكنسة الكهربائية باستخدام ملحق التنجيد الخاص بك. من أجل ارتداء متساوٍ ، قم بتدوير مرتبتك من الرأس إلى أخمص القدمين افضل شركة تنظيف بالباحة .
كم مرة: مرة كل ستة أشهر
6. تغيير مرشحات الهواء
كيفية القيام بذلك: أخرج مرشح الفرن القديم الخاص بك ثم انزلق في مرشح هواء جديد ونظيف. تأكد من مواجهته في الاتجاه الصحيح وفقًا للألوان أو الأسهم الموجودة على الجانبين الأمامي والخلفي للملف.
عدد المرات: مرة كل 1-3 أشهر ، حسب الفلتر








الكلمات الدلالية (Tags)
التنظيف, الروتينية, السريعة, اعمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل