قسم المول - السوق الالكتروني

سوق نسائي خاص لاعضاء منتدي كنتوسه تسوق عبر الانترنت عروض نسائية بيع و شراء البضائع والسلع الجديده.. (ادارة المنتدى غير مسؤولة عن اي تعامل بين الاعضاء في البيع والشراء)

نسخ رابط الموضوع
https://vb.kntosa.com/showthread.php?t=22593
158 2
10-16-2022 07:34 AM
#1  

افتراضيمؤشرات لقياس معنويات السوق








مؤشرات لقياس معنويات السوق l



مؤشرات لقياس معنويات السوق
VIX
مؤشر VIX ، المعروف أيضًا باسم مؤشر الخوف ، مدفوع بأسعار الخيارات. يعني ارتفاع VIX الحاجة المتزايدة للتأمين في السوق. إذا شعر المتداولون بالحاجة إلى الحماية من المخاطر ، فهذه علامة على زيادة التقلبات. يضيف المتداولون متوسطات متحركة إلى VIX والتي تساعد في تحديد ما إذا كانت مرتفعة أو منخفضة نسبيًا.


المؤشر المرتفع والمنخفض
يقارن المؤشر المرتفع والمنخفض عدد الأسهم التي سجلت أعلى مستوياتها في 52 أسبوعًا مع عدد الأسهم التي سجلت أدنى مستوى لها في 52 أسبوعًا. عندما يكون المؤشر أقل من 30 ، يتم تداول أسعار الأسهم بالقرب من أدنى مستوياتها ، ويكون لدى المستثمرين معنويات السوق الهبوطية. عندما يكون المؤشر فوق 70 ، يتم تداول أسعار الأسهم نحو أعلى مستوياتها ، ويكون لدى المستثمرين معنويات السوق الصعودية. عادةً ما يطبق المتداولون المؤشر على مؤشر أساسي معين ، مثل S&P 500 أو Nasdaq 100 أو NYSE Composite.
gold signals

مؤشر النسبة الصاعد
يقيس مؤشر النسبة المئوية الصعودية (BPI) عدد الأسهم ذات الأنماط الصعودية بناءً على الرسوم البيانية للنقطة والرقم. الأسواق المحايدة لديها نسبة صعودية حوالي 50٪. عندما يعطي مؤشر BPI قراءة 80٪ أو أعلى ، فإن معنويات السوق متفائلة للغاية ، مع احتمالية ذروة شراء الأسهم. وبالمثل ، عندما يقيس 20٪ أو أقل ، تكون معنويات السوق سلبية وتشير إلى سوق ذروة البيع.

المتوسطات المتحركة
عادة ما يستخدم المستثمرون المتوسط المتحرك البسيط لـ 50 يومًا (SMA) والمتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم عند تحديد معنويات السوق.

توصيات الذهب


توصيات العملات

عندما يتقاطع المتوسط المتحرك البسيط لـ 50 يومًا فوق المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم - والذي يشار إليه باسم "التقاطع الذهبي" ، فإنه يشير إلى أن الزخم قد تحول إلى الاتجاه الصعودي ، مما خلق معنويات صعودية. على العكس من ذلك ، عندما يعبر المتوسط المتحرك البسيط لـ 50 يومًا دون المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم - والذي يشار إليه باسم "تقاطع الموت" ، فإنه يشير إلى انخفاض الأسعار ، مما يولد معنويات هبوطية.


مثال العالم الحقيقي لمعنويات السوق
تحولت معنويات السوق إلى الاتجاه الهبوطي في ديسمبر 2018 عندما عملت عدة عوامل معًا لإثارة قلق المستثمرين. أولاً ، تزايدت المخاوف بشأن تباطؤ أرباح الشركات. بعد عدة سنوات من نمو أرباح مزدوج الرقم للعديد من الشركات في S&P 500 ، توقع العديد من المحللين أن أرباح 2019 ستزيد بنسبة 3-4٪ فقط.

أثار رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول تلك المخاوف في مؤتمره الصحفي الشهري عندما قال إن جولة الإعادة في الميزانية العمومية للبنك المركزي كانت في وضع الطيار الآلي. رأى السوق في تعليقاته على أنها "متشددة" وليست ملائمة للاقتصاد المتباطئ ، مما قلل من معنويات السوق.
توصيات الاسهم

أخيرًا ، تضاعفت التوترات التجارية التي لم يتم حلها بين الولايات المتحدة والصين والتي شهدت فرض رسوم جمركية متبادلة من قبل أكبر اقتصادين في العالم طوال عام 2018 ، بالإضافة إلى إغلاق الحكومة الأمريكية ، مع المشكلات المذكورة أعلاه لإلحاق ضرر شديد بمعنويات السوق على مدار الشهر. .
forex signals

أدت المعنويات الهبوطية إلى تدمير ثقة المستثمرين التي تسببت في أن يكون لسوق الأسهم أسوأ أداء في ديسمبر منذ عام 1931. انخفض مؤشر S&P 500 واسع النطاق بنسبة 9.2 ٪ لهذا الشهر ، في حين أن مؤشر داو جونز الصناعي (DJIA) ، الذي يضم 30 شركة رائدة صناعية ، تراجعت 8.7 ٪ خلال الفترة.

انخفض مؤشر S&P 500 High-Low إلى أقل من 30 في أواخر ديسمبر وظل بالقرب من الصفر حتى منتصف يناير ، مما يدل على مدى المعنويات الهبوطية التي تجتاح السوق في ذلك الوقت.

المزيد على
https://www.gold-pattern.com/
https://www.gold-pattern.com/gold-signals.html
https://www.gold-pattern.com/currency-signals.html
https://www.gold-pattern.com/stock-recommendations











10-30-2022 11:46 AM
#2  

افتراضيرد: مؤشرات لقياس معنويات السوق

مشكوررررررررررررررررررررررر



11-07-2022 03:40 PM
#3  

افتراضيرد: مؤشرات لقياس معنويات السوق

شركة ممتازه جدا





الكلمات الدلالية (Tags)
اعلان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11 Beta 4
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

خيارات الاستايل

  • عام
  • اللون الأول
  • اللون الثاني
  • الخط الصغير
  • اخر مشاركة
  • لون الروابط
إرجاع خيارات الاستايل